hits counter

الكشف رسمياً عن AMD FSR 2.0 و النتائج مرضية جداً (وصول أول مراجعة) ..

Pineapple

True Gamer
حسب المستخدم في تويتر CapFrameX فان AMD بصدد الاعلان عن النسخة الجديدة من تقنية FSR او FidelityFX Super Resolution ..


الخصائص الجديدة في التقنية ..

- استخدام Temporal Upscaling لرفع جودة الصورة مع وجود نوع محسن من الـ AA.
- لا تحتاج الى هاردوير مخصص للذكاء الاصطناعي.
- تعمل على جميع البطاقات الرسومية.
- الأداء و جودة الصورة أفضل بكثير من النسخة الأولى و هي قريبة لدقة الوضوح الحقيقية.


الاعلان قريب جداً حسب المستخدم و يبدو راح نشوف تحليل لها عن قريب مع ارقام.

تم الكشف عن التقنية و الحقيقة النتائج جداً مرضية ..



DEATHLOOP راح تضيفها على ما يبدو قريباً ..

 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
تعمل على جميع الالعاب ؟
 

bits

True Gamer
- الأداء و جودة الصورة أفضل بكثير من النسخة الأولى و هي قريبة لدقة الوضوح الحقيقية.

لست متفائلا ولكن أتمنى تكون النقلة مشابهة للنقلة من dlss v1 ل dlss v2
 

hussien-11

Senior Content Specialist
AMD even claims that it can be better than native. ^^
----------------------------------------------

AMD قالت نفس الكلام عن النسخة الأولى من التقنية، و النتيجة الحقيقية كانت أقل بكثير.

على العموم أخبار جيدة، الtemporal up-scaling من سنوات مستخدم بكثافة على الكونسول لتعويض محدودية الهاردوير و الزيادة المستمرة في دقة العرض و جودة الصورة التي يرغب فيها المستخدم و الفوائد كانت ملحوظة.

لست متفائلا ولكن أتمنى تكون النقلة مشابهة للنقلة من dlss v1 ل dlss v2

بيكون فيه نقلة لأن الFSR كان spatial upscaling، الFSR2 أو أيًا كان اسمه سيستعمل تقنية و طريقة مختلفة للأبسكيل مقاربة أكثر كفكرة لشيء مثل الcheckerboard rendering لكن على ما يبدو مع AA إضافي لتحسين النتيجة النهائية أكثر و مرونة أكبر للأبسكيل من دقة عرض مختلفة.
 
التعديل الأخير:

Santi caz

True Gamer
اشك لكن اي تطوير مرحب فيه
 

Bounty

رحمه الله
هل هالتقنية ممكن تستخدم للبلاي5 والXX ؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
على الأغلب الألعاب اللي تدعم الفيرجن الحالية حتدعم الفيرجن القادم بدون تعقيدات... صحيح؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هل هالتقنية ممكن تستخدم للبلاي5 والXX ؟

Unreal 5 أولريدي يستخدم شيء مشابه يعمل أبسكيل من ربع دقة العرض (1080p) إلى 4k.

على الأغلب الألعاب اللي تدعم الفيرجن الحالية حتدعم الفيرجن القادم بدون تعقيدات... صحيح؟

مش بالضرورة، تقنية الأبسكيل نفسها مختلفة.
 

Pineapple

True Gamer
على الأغلب الألعاب اللي تدعم الفيرجن الحالية حتدعم الفيرجن القادم بدون تعقيدات... صحيح؟
دعمها راح ياخذ وقت و مجهود لانها تقنية مختلفة عن النسخة الاولى ، من Spatial الى Temporal بالإضافة إلى وجود AA في الحزمة.
 

Pineapple

True Gamer
مقارنة التقنية مع بقية التقنيات ، الحقيقة تغيير كبير جداً و المستوى قريب او مساوي للـ DLSS ..

 

aboooood

True Gamer
2.0 هي التقنية المفروض السويتش يستخدمها بدل ما يستخدم النسخة الاولى بلعبة سويتش سبورت
 

s3rorh

True Gamer
مقارنة التقنية مع بقية التقنيات ، الحقيقة تغيير كبير جداً و المستوى قريب او مساوي للـ DLSS ..


شكله يبي لي عيون جديدة، لاني مو شايف اي فرق
 
  • Haha
Reactions: "_"

Pineapple

True Gamer
أول مراجعة للتقنية و التقنية راح تتوفر اليوم في Deathloop مع التحديث الجديد ، الحقيقة عمل جبار من AMD لكن برأيي الـ DLSS لا زال أفضل خصوصاً مع المستويات الأقل Performance و Balanced ..

 

bits

True Gamer
أول مراجعة للتقنية و التقنية راح تتوفر اليوم في Deathloop مع التحديث الجديد ، الحقيقة عمل جبار من AMD لكن برأيي الـ DLSS لا زال أفضل خصوصاً مع المستويات الأقل Performance و Balanced ..

نتائج مرضية جدا خصوصا ونحن نتكلم عن عدم تدخل هاردور مخصص. فيه لعبه في بالي الان تحتاج تدعمه وبأسرع وقت.
 

Santi caz

True Gamer
أول مراجعة للتقنية و التقنية راح تتوفر اليوم في Deathloop مع التحديث الجديد ، الحقيقة عمل جبار من AMD لكن برأيي الـ DLSS لا زال أفضل خصوصاً مع المستويات الأقل Performance و Balanced ..

ولسى باقي xess شكل انفيديا بتصفى على تفوقها بتتبع الاشعه بس
 
أعلى