hits counter

[ الــمــجـــلــــس ] - Japanese Stuff

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الموسم الحالى قرب ينتهى فعلا و السؤال يبقى ، حد هنا عنده استعداد لفتح الموضوع العام لأنيميات موسم الخريف ؟ :D
للأسف غالبا هابقى مشغول فى الفترة الجاية و مش هاقدر افتحه المرة دى :sweatsmile:

ما عندي مشكلة افتحه بس متى راح يكون موسم الخريف بالضبط؟:p
 

Royal Spark

Royal Guardian
وإذا كانت الأعمال الكيوت فيها كل الجودة إيش نسوي باللي يقول العكس وما شاف منها شئ؟ &
الشئ الذي في رمزيتي أحسن من كل شئ ناضج شفته من 2010 وأنت طالع @@
في سبب ليش المقصلة إختراع عظيم عبد الله.

ما عندي مشكلة افتحه بس متى راح يكون موسم الخريف بالضبط؟:p
10/2/2016
 

abdullah-kh

رجل من العامة
Makoto Shinkai's Latest Film Is Poised to Be 1st Non-Miyazaki Anime to Top 10 Billion Yen
الفلم محقق شئ كبير لصناعة الأفلام (أنمي) وبليفل ميازاكي - جيبلي ويوصل فوق العشر بليون ين (98 مليون دولار) إيرادات خلال 4 أسابيع!. هذا الشئ كان مرتبط بميازاكي تحديدًا وآخر مرة كانت مع فلمه الأخير "The Wind Rises" في 2013.

So far, the only anime films to earn over 10 billion yen at the Japanese box office are Ghibli and Miyazaki's Spirited Away, Howl's Moving Castle, Princess Mononoke, Ponyo, and The Wind Rises.

تشوفها ما تشوفها لكن شينكاي تخطى هوسودا وباقي الشلة بضربة إليمة (لول). ورجع روح شوي للأفلام اليابانية :D
 

Orange

True Gamer
هل الفن تقدر تحصره في خانه او تعبير معين و تطبق على كل شيء حسناً الا اقصده هل قيمة الفن بقيمة الرسالة الا يقدمها هذا اصلاً اذا كان لازم يحمل رسالة وهدف بالنسبة للوضع الحالي او حتى بإعتقادي لو جينا نراجع نشأه بعض الفنون بنكتشف انها اساساً كانت ترف مادي ومعنوي لبعض الطبقات الراقية والعليا وهذا شيء مش بالضروره ينطبق على كل الفنون ، إيصال رساله عبر فن ما اعتقد بأنها امتداد طبيعي لتطور الفن عبر الزمن و طريقة كانت تستخدم من الهروب من المسائلات القانونيه او السياسيه او خلافة و كامتداد طبيعي لهذا الفن ومع الوقت توسعت أطره بشكل كبير وحصره على إنه فقط رسالي هو وصف مجحف لكثير من الاعمال الا ما تهدف لهذا الشيء اصلاً .

تعليقاً على شينكاي ومستوى افلامه فأنا اختلف اختلاف جوهري معاكم من الاساس على ان افلامه لوحات فنيه وجماليتها عالية جداً بالنسبة لي لكن لا أرى هذه مميزته الوحيدة كمخرج او ليس هذا ما يجذبني له ، حتى لو اتفقنا على أن قصصه بسيطة وليست بذلك التعقيد من الممكن عند شخص اخر ان تكون هذه من المميزات فليس كل مخرج يهدف الى هذا ، أعمال هذا المخرج بالنسبة لي تجربة عاطفيه و اتموسفيريه دائما اريد تجربتها ولا اجد لها مكاناً اخر الا ما ندر ، المخرج يستطيع و بإقتدار مخاطبه مشاعري و ملامستها و إدخالي في جو خاص حسناً لا اعتقد هذا الامر مقتصر علي

الفكرة التي اريد ايصالها هنا ان لا نجعل لنا نظره واحده نطبقها على كل شيء فالتجارب مختلفة و ما يريد الفنان ان يوصله في عمله قد يختلف عند فنان اخر وكذلك المتلقي ، أن نجعل لنا نظره واحدة شمولية على كل شيء هو امر مجحف في حق الفن اصلاً ولاحقاً في حق الكثير من الاعمال الرائعه التي تستحق التجربة و لكن نظرتنا تبعدنا عنها ونكون ايضاً من الخاسرين
 

asr1999

Hardcore Gamer
Makoto Shinkai's Latest Film Is Poised to Be 1st Non-Miyazaki Anime to Top 10 Billion Yen
الفلم محقق شئ كبير لصناعة الأفلام (أنمي) وبليفل ميازاكي - جيبلي ويوصل فوق العشر بليون ين (98 مليون دولار) إيرادات خلال 4 أسابيع!. هذا الشئ كان مرتبط بميازاكي تحديدًا وآخر مرة كانت مع فلمه الأخير "The Wind Rises" في 2013.



تشوفها ما تشوفها لكن شينكاي تخطى هوسودا وباقي الشلة بضربة إليمة (لول). ورجع روح شوي للأفلام اليابانية :D

المئة مليون شي مهم بصناعة الأنميشن , أذكر كنت اسمع جون لاستير يقول انا نجحنا نوصل حاجز المئة مليون اللي ما كان فيه احد يوصله الا ديزني , ومعروف انه بصناعة الأنمي ما احد يوصل هالرقم الا ميازاكي (مع ان هيروماسا وصله بفلم أريتي)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
0uz0fHm.jpg


ما ادري ليش يجيني احساس ان وظيفة المانجاكا مش بالعنفوان الي يخيل لي انها عليه، الصورة فوق جداً جميلة رغم كل شيء.:relaxed:
 

abdullah-kh

رجل من العامة

جميل، فقط جميل، هذا لما تدعبس وتحصل شئ مثل كذا. عمل الأنيموتر "Yoko Kuno" وهي من مواليد التسعينات؛ امم فيه مواهب لها مستقبل هنا :D
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
تم اعلان اوفا لـ Baki The Grappler ::rock::



مدري عن التفاصيل بصراحة:sweatsmile:
ما تعبت وشيكت:unamused:
刃牙シリーズ連載25周年記念!!

刃牙道14巻オリジナルアニメDVD付限定版12月6日(火)発売!<<<تقريبا ذا هو تاريخ صدور الـDVD

その予告編がついに公開!!

製作 トムス・エンタテインメント
アニメーション制作 テレコム・アニメーション

完全受注生産!!
予約締め切り10月6日(木) <<< تقريبا ذا هو التاريخ عرض الانمي...! مدري
各書店、ネット書店で今すぐ予約だ!
 
التعديل الأخير:

The Fantom

True Gamer
^
لاتتحمس كثير.. "حتى لاتكون الصدمه كبيره "
كلام من واحد انهى المانجا ويعرف النهايه من كم سنه ^.~


ما ادري ليش يجيني احساس ان وظيفة المانجاكا مش بالعنفوان الي يخيل لي انها عليه، الصورة فوق جداً جميلة رغم كل شيء.:relaxed:
من جد ...الصوره عجيبه :)
 

t.a.r.B.

Hardcore Gamer
^
لاتتحمس كثير.. "حتى لاتكون الصدمه كبيره "
كلام من واحد انهى المانجا ويعرف النهايه من كم سنه ^.~
حسب علمي انه "من" اطول المانغات والى الان ما انتهى :unamused:
 

XMSHO

Hardcore Gamer
جين أوروبوتشي بالإضافة لمنتج وممثل نيترو+ الحالي ديجيتارو كان لهم ظهور على البرنامج التلفيزيوني ANIGE 11، محور الحديث الأساسي كان عن عمل الدمى التيوانية لكن كان فيه العديد من النقاط الجانبية المثيرة/الطريفة:

  • جين قدم على وظيفة مبرمج في نيترو+، وكان هذا مجال عمله الأساسي في البداية. نقلاً عن ديجيتارو: "لاحظت لاحقاً إن واحده من إهتمامات جين في سيرته الذاتية هي روايات الجيب، في اليوم التالي سألته (تريد أن تجرب كتابة رواية؟). جين وافق، ولا أحتاج أن أقول أن النتيجة النهائية فاجأتني! هكذا كانت ولادة أول أعمال جين الكتابية Phantom of Inferno".
  • جين: "مشروع مادوكا ماجيكا بدأ من داخل شافت، بعد إختيار الفريق الفني اللي يترأسهم شينبو تم إستقطابي من منتج المشروع للعمل على كتابة السيناريو، على ما يبدو رواية فيت/زيرو كانت السبب الرئيسي لإختياري للعمل على المشروع. في البداية كنت محتار عن طبيعة/ثيم المشروع، العمل يختلف تماماً عن أعمال شينبو السابقة. لكن واحدة من أعماله السابقة ألهمتني، Cossette no Shouzou. خرجت منها إن الرعب سيكون عنصر مثير لو تم إستخدامه في مادوكا ماجيكا، ومن هنا خرجت فكرة الدمج بين اللطافة والرعب في المشروع".
  • ديجيتارو: "في واحدة من إجتماعاتنا جاء جين يتشكى قائلاً (النساء كائنات غريبة، لديهن هوس وجنون فضيع حول مجرد رقم... الميزان! نعم أنا أقصد الرقم على الميزان. لماذا يعطونه كل هذا الإهتمام؟ الكل يملك نسبة من الدهون في جسمه. أجد الأمر مرعب أن تقتصر الثقة الذاتية لديهن على مجرد رقم، من الصعب أن يقولوا "أنا جميلة" دون التحديق طوال اليوم في شاشة الميزان.)، نعم، من هنا بدأ مشروع سايكو-باس وعالمه اللي يدور حول تحديد مقدار المرء بمجرد الأرقام... شكوى جين عن هوس النساء بأوزانهن".
 
التعديل الأخير:

retha

from a parallel universe
الخريف القادم يتهيألي أنه أفقر قائمة تمر علي على الاطلاق من سنين؟! عن نفسي يكفي أنميين فقط لكن الشئ الذي في العادة أجربه أكبر من أنه يكون صفر هنا.
نفس الشيء، ما فيه إلا أنيميين أفكر أعطيهم فرصة ولا تحمت لأي شيء
القهر إن فيه كثير مانقات وروايات عظيمة تستحق اقتباس ومع كذا الغالبية العظمى من الاقتباسات ما تجي إلا للغثاء والسخافات، شيء مستفز جداً بس في النهاية محبين الغثاء هم اللي مستعدين يدفعون فلوس بما إن ما عندهم حياة ومصاريف

شينكاي تخطى هوسودا وباقي الشلة بضربة إليمة
هوسودا فيلمه الأخير كان خيبة أمل وسبب ارباحه هو اسم المخرج فقط، لو كان من غيره كان ما نجح أصلاً.. بس من تقصد بباقي الشلة؟
آخ ذكرتني بأيام جيبلي.. متى يرجعون بس ):
 

abdullah-kh

رجل من العامة
^
أكثر شئ يمغصني اقتباسات اللايت نوفلز @@ جيل الأوتاكو الحالي راح يوصل لنهايته بعدها ممكن نشوف صحوة &

الشلة، كيوتو عندهم يامادا. شئ ينذكر برضو عندك يوشيروا حاول بعد في فلمه الأخير... برضو اللي ورى فلم The Anthem of the Heart هايطو شوي أنهم ورى جيبلي بس ما زبطت معهم. امم، أفكر أكثر بعد لول تصدق ما في إلا جيبلي واخفاقهم الأخير :p عاد لو نذكر منتجات برودكشن آي جي مع آخر فلمين لهم تصير الشلة جدًا محدودة @@
 

abdullah-kh

رجل من العامة
جين أوروبوتشي بالإضافة لمنتج وممثل نيترو+ الحالي ديجيتارو كان لهم ظهور على البرنامج التلفيزيوني ANIGE 11، محور الحديث الأساسي كان عن عمل الدمى التيوانية لكن كان فيه العديد من النقاط الجانبية المثيرة/الطريفة:

  • جين قدم على وظيفة مبرمج في نيترو+، وكان هذا مجال عمله الأساسي في البداية. نقلاً عن ديجيتارو: "لاحظت لاحقاً إن واحده من إهتمامات جين في سيرته الذاتية هي روايات الجيب، في اليوم التالي سألته (تريد أن تجرب كتابة رواية؟). جين وافق، ولا أحتاج أن أقول أن النتيجة النهائية فاجأتني! هكذا كانت ولادة أول أعمال جين الكتابية Phantom of Inferno".
  • جين: "مشروع مادوكا ماجيكا بدأ من داخل شافت، بعد إختيار الفريق الفني اللي يترأسهم شينبو تم إستقطابي من منتج المشروع للعمل على كتابة السيناريو، على ما يبدو رواية فيت/زيرو كانت السبب الرئيسي لإختياري للعمل على المشروع. في البداية كنت محتار عن طبيعة/ثيم المشروع، العمل يختلف تماماً عن أعمال شينبو السابقة. لكن واحدة من أعماله السابقة ألهمتني، Cossette no Shouzou. خرجت منها إن الرعب سيكون عنصر مثير لو تم إستخدامه في مادوكا ماجيكا، ومن هنا خرجت فكرة الدمج بين اللطافة والرعب في المشروع".
  • ديجيتارو: "في واحدة من إجتماعاتنا جاء جين يتشكى قائلاً (النساء كائنات غريبة، لديهن هوس وجنون فضيع حول مجرد رقم... الميزان! نعم أنا أقصد الرقم على الميزان. لماذا يعطونه كل هذا الإهتمام؟ الكل يملك نسبة من الدهون في جسمه. أجد الأمر مرعب أن تقتصر الثقة الذاتية لديهن على مجرد رقم، من الصعب أن يقولوا "أنا جميلة" دون التحديق طوال اليوم في شاشة الميزان.)، نعم، من هنا بدأ مشروع سايكو-باس وعالمه اللي يدور حول تحديد مقدار المرء بمجرد الأرقام... شكوى جين عن هوس النساء بأوزانهن".
اللعنة شينبو عمل على مادوكا؟ الذي فهمت أنه الكل في الكل هنا! الذي متأكد أن الفلم الثالث تدخل فيه بشكل كبير. بس، هنا تحس أنه مدير المشروع كله :eek: + Cossette no Shouzou كانت أوفر ذا توب حتى بمقياس شافت واستخدام السي جي جدًا سئ :mask:
 
التعديل الأخير:

MaherMatrix

True Gamer
جين أوروبوتشي بالإضافة لمنتج وممثل نيترو+ الحالي ديجيتارو كان لهم ظهور على البرنامج التلفيزيوني ANIGE 11، محور الحديث الأساسي كان عن عمل الدمى التيوانية لكن كان فيه العديد من النقاط الجانبية المثيرة/الطريفة:

  • جين قدم على وظيفة مبرمج في نيترو+، وكان هذا مجال عمله الأساسي في البداية. نقلاً عن ديجيتارو: "لاحظت لاحقاً إن واحده من إهتمامات جين في سيرته الذاتية هي روايات الجيب، في اليوم التالي سألته (تريد أن تجرب كتابة رواية؟). جين وافق، ولا أحتاج أن أقول أن النتيجة النهائية فاجأتني! هكذا كانت ولادة أول أعمال جين الكتابية Phantom of Inferno".
  • جين: "مشروع مادوكا ماجيكا بدأ من داخل شافت، بعد إختيار الفريق الفني اللي يترأسهم شينبو تم إستقطابي من منتج المشروع للعمل على كتابة السيناريو، على ما يبدو رواية فيت/زيرو كانت السبب الرئيسي لإختياري للعمل على المشروع. في البداية كنت محتار عن طبيعة/ثيم المشروع، العمل يختلف تماماً عن أعمال شينبو السابقة. لكن واحدة من أعماله السابقة ألهمتني، Cossette no Shouzou. خرجت منها إن الرعب سيكون عنصر مثير لو تم إستخدامه في مادوكا ماجيكا، ومن هنا خرجت فكرة الدمج بين اللطافة والرعب في المشروع".
  • ديجيتارو: "في واحدة من إجتماعاتنا جاء جين يتشكى قائلاً (النساء كائنات غريبة، لديهن هوس وجنون فضيع حول مجرد رقم... الميزان! نعم أنا أقصد الرقم على الميزان. لماذا يعطونه كل هذا الإهتمام؟ الكل يملك نسبة من الدهون في جسمه. أجد الأمر مرعب أن تقتصر الثقة الذاتية لديهن على مجرد رقم، من الصعب أن يقولوا "أنا جميلة" دون التحديق طوال اليوم في شاشة الميزان.)، نعم، من هنا بدأ مشروع سايكو-باس وعالمه اللي يدور حول تحديد مقدار المرء بمجرد الأرقام... شكوى جين عن هوس النساء بأوزانهن".
هالرجل عجيب o_O , احد يشتريله شيء يألف لنا عليه سلسلة .. تبا افتقد اعماله الاصلية كثير ..
اه صح لح يشتغل على غودزيلا -_- .. ما ادري لنتامل خير ..
 

The Fantom

True Gamer
حسب علمي انه "من" اطول المانغات والى الان ما انتهى :unamused:
Baki له كذا Sequel !
انا قرات نهايه السيكويل المعروف ب Hanma Baki قبل كم سنه..
"واللي احتوى بنهايته هدف المانجا نفسها ولهذا العمل انتهى "
وللتو اعرف عن الSequel الجديد Baki Dou اللي بدا في 2014 >.>
ع العموم.. شخصيا لاانصح بهذا العمل الا لمحبي الطاخ والطيخ الغير موزون بدون قصه هادفه اطلاقا !
 

XMSHO

Hardcore Gamer
اللعنة شينبو عمل على مادوكا؟ الذي فهمت أنه الكل في الكل هنا! الذي متأكد أن الفلم الثالث تدخل فيه بشكل كبير. بس، هنا تحس أنه مدير المشروع كله :eek: + Cossette no Shouzou كانت أوفر ذا توب حتى بمقياس شافت واستخدام السي جي جدًا سئ :mask:
هو الصراحة الفترة اللي كان يتحدث عنها جين هي فترة التخطيط قبل البدء على العمل، مقدار دوره في فترة الإنتاج كالعادة يبقى مجهول...
لكن نعم شينبو من الأسماء اللي ذكرها جين مباشرة، بالإضافة إلى منتج المشروع اللي أشار له بدون ذكر اسمه، وشخص ثالث له علاقه بأحدى الجوانب الفنية
BS11 عندهم عاده بحذف الحلقات القديمة والإحتفاظ بأجدد حلقتين فقط من ANIGE 11، فالحلقة 48 تلقائياً طارت، حتى من Daisuki. فما قدرت أتبع اسم الشخص الثالث.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
موسم جديد من "Kyoukai no Rinne" وبكذا ينظم لأعمال ريمكا الطويلة. الشئ الذي يذكر كيف مبيعات الأنمي جدًا هابطة بس محصل معدل مشاهدات جيد. مرة ثانية أنمي ثاني يثبت أن المبيعات مش كل شئ. أيضًا يمكن هذا أقل أعمال ريمكا جذبًا للأوتاكو وطابعه طفولي/عائلي أكبر. للأسف مع الموسم الثاني وأقدر أقول أنه عادي/تقليدي وما تفرق إذا شفته أو لا إلا إذا كنت فان لريمكا ^__^
 

IMTLD

True Gamer
موسم جديد من "Kyoukai no Rinne" وبكذا ينظم لأعمال ريمكا الطويلة. الشئ الذي يذكر كيف مبيعات الأنمي جدًا هابطة بس محصل معدل مشاهدات جيد. مرة ثانية أنمي ثاني يثبت أن المبيعات مش كل شئ. أيضًا يمكن هذا أقل أعمال ريمكا جذبًا للأوتاكو وطابعه طفولي/عائلي أكبر. للأسف مع الموسم الثاني وأقدر أقول أنه عادي/تقليدي وما تفرق إذا شفته أو لا إلا إذا كنت فان لريمكا ^__^
وفي اعمال اخرى تثبت ان لا المبيعات ولا معدل المشاهدة ولا حتى الشعبية لها دخل في موسم ثاني:)
 

the obscure

True Gamer
^
أكثر شئ يمغصني اقتباسات اللايت نوفلز @@ جيل الأوتاكو الحالي راح يوصل لنهايته بعدها ممكن نشوف صحوة &
@@
صحوة الفوجيشي، مثلا أنمي B-Project من موسم الصيف مبيعاته فوق 16 ألف للفوليوم الأول حتى الآن!!!.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
فيديو جميل، ولو إني حسيت المعايير شويتين شديدة في المحصلة.

نقطة المضمون والتجربة ما أقدر أقول عنها معايير لأنها شخصية بحتة تختلف باختلاف الأشخاص وكذلك أشوف الفن صار معقد كثير وصعب يتحدد بمضمون! لو نمسك الفن الحديث وشق التجريدية والتجريبية راح تفشل كل هذه المحاضرة @@ فيه أشياء تأثر كثير على اختيارات الرغبة عند المنتجين وصعب ما نغفل أن وقت العصر الذهبي في الثمانينات كانت اليابان تعيش مدة رخاء اقتصادي الأنمي استفاد منه بشكل هائل، هذا الشئ أنحسر مع الركود الشهير في التسعينات! شغف الناس أو الجمهور بكل شرائحه للأنمي أنخفض هذا محدد غير مباشر لكنه مؤثر على الإنتاج وطبيعة الأعمال وكل شئ.

نقطة أخرى شئ طريف كيف مثلًا أني أقرأ في مكان ثاني أن فترة الألفية هي أحسن وقت للأنمي أو تحديدًا من 95 إلى 2007... لذلك ما راح أجزم بأي شئ هنا &

في النهاية محاظرة مرتبة وتسلسل الأفكار ممتاز شكرًا على الرابط :D
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
فيديو جميل، ولو إني حسيت المعايير شويتين شديدة في المحصلة.


واو مستعد احضر محاضراته في اي وقت.@@

محتوى الفيديو ممتع و مفيد لواحد ما له في امور ما خلف الكواليس.^^
 

Hozuki ari

True Gamer
نقطة المضمون والتجربة ما أقدر أقول عنها معايير لأنها شخصية بحتة تختلف باختلاف الأشخاص وكذلك أشوف الفن صار معقد كثير وصعب يتحدد بمضمون! لو نمسك الفن الحديث وشق التجريدية والتجريبية راح تفشل كل هذه المحاضرة @@ فيه أشياء تأثر كثير على اختيارات الرغبة عند المنتجين وصعب ما نغفل أن وقت العصر الذهبي في الثمانينات كانت اليابان تعيش مدة رخاء اقتصادي الأنمي استفاد منه بشكل هائل، هذا الشئ أنحسر مع الركود الشهير في التسعينات! شغف الناس أو الجمهور بكل شرائحه للأنمي أنخفض هذا محدد غير مباشر لكنه مؤثر على الإنتاج وطبيعة الأعمال وكل شئ.

نقطة أخرى شئ طريف كيف مثلًا أني أقرأ في مكان ثاني أن فترة الألفية هي أحسن وقت للأنمي أو تحديدًا من 95 إلى 2007... لذلك ما راح أجزم بأي شئ هنا &

في النهاية محاظرة مرتبة وتسلسل الأفكار ممتاز شكرًا على الرابط :D

كلامك سليم في أشياء كثيرة ممكن الواحد يختلف وياها لكن في الفيديو هو يقدم رؤيته بشكل واضح ويبني النقاط على بعضها بطريقة حلوة، الشخص الي عنده معرفة أكثر من سطحية بيقدر يشوف إنه آراءه الشخصية موجودة في كل زوايا الفيديو لكنها تظل فعلاً محاضرة لذيذة :)
 

AM152

True Gamer
تم الإعلان عن عمل موسم تانى من أنمى One Punch man بس مافيش أخبار حتى الآن عن موعد نزوله :frowning: ، رابط الخبر هنا
بصراحة مستغرب فعلا من الخبر :nomouth: ، الآرك الحالى من العمل ما انتهاش فى المانجا حتى الآن (نسخة موراتا)
هل ده معناه إن العمل هايقتبس من نسخة One و لا إن العمل هاينزل فى آخر السنة الجاية بعد انتهاء الآرك (مع سرعة موراتا أظن إن دى هاتبقى عملية صعبة :disappointed:)
فى كل الحالات الخبر ممتاز :D ، سعيد إن أخيرا هايبقى فى جزء تانى لعمل من مادهاوس :p
 

O-M-A-R

True Gamer
تم الإعلان عن عمل موسم تانى من أنمى One Punch man بس مافيش أخبار حتى الآن عن موعد نزوله :frowning: ، رابط الخبر هنا
بصراحة مستغرب فعلا من الخبر :nomouth: ، الآرك الحالى من العمل ما انتهاش فى المانجا حتى الآن (نسخة موراتا)
هل ده معناه إن العمل هايقتبس من نسخة One و لا إن العمل هاينزل فى آخر السنة الجاية بعد انتهاء الآرك (مع سرعة موراتا أظن إن دى هاتبقى عملية صعبة :disappointed:)
فى كل الحالات الخبر ممتاز :D ، سعيد إن أخيرا هايبقى فى جزء تانى لعمل من مادهاوس :p
:eek::eek::eek:
الخبر جدا مفاجئ ما توقعت ابدا امكانية السيكوال على الاقل لبعد سنتين. واخيرا مادهاوس يخضعو ويعملو موسم ثاني شهرة العمل لها دورها هنا. ::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::::rock:: عموما احلى خبر هذه السنة
لكن ون بنش نسخة موراتا اللي اقتبس منها الانمي ما فيها نقطة توقف تقول انها مناسبة انها تكون نهاية لموسم من 13 حلقة
وهذا غير ان شينغو ناتسومي وغالبا فريق ون بنش راح يكونو مشغولين ب ACCA 13 اللي راح يكون في يناير 2017 o_O
 

Ruvik

True Gamer
تم الإعلان عن عمل موسم تانى من أنمى One Punch man بس مافيش أخبار حتى الآن عن موعد نزوله :frowning: ، رابط الخبر هنا
بصراحة مستغرب فعلا من الخبر :nomouth: ، الآرك الحالى من العمل ما انتهاش فى المانجا حتى الآن (نسخة موراتا)
هل ده معناه إن العمل هايقتبس من نسخة One و لا إن العمل هاينزل فى آخر السنة الجاية بعد انتهاء الآرك (مع سرعة موراتا أظن إن دى هاتبقى عملية صعبة :disappointed:)
فى كل الحالات الخبر ممتاز :D ، سعيد إن أخيرا هايبقى فى جزء تانى لعمل من مادهاوس :p
لول طيب هيقتبسوا إيش بالضبط ؟
أرك الهيومن مونستر قارو ما خلص أو شكله ما بدأ بداية فعلية مدري عنه لأني مسوي للمانجا أون هولد , قاعد اتخيل اقتباس بأرت ون مثل ما عملت بونز مع موب.
مع ذلك مب متحمس أبدا إذا أفضل أرك لحد الآن مب في الحسبة :(.
 

O-M-A-R

True Gamer
^
اممم توقعي الشخصي الموسم الثاني راح يكون في اوكتوبر 2017 يعني موراتا بيقدر يلحق يعمل كم شابتر دسم
 
أعلى