hits counter

العاب ندمنا على شرائها (اطلاق عنانك )

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
واتش دوجز هي أكثر لعبة ندمت على شراءها في حياتي
ندمت لدرجة إني ما شريت أي لعبة ليوبي سوفت من وقت ما إنلسعت من واتش دوجز.
الندم شعور قاسي ثبت إنه ينفعك في حالات قليلة جداً و خاصة مثل هذه @@ with shitty games come the greatest lessons.
 
ان كان للسوء والتكرار والملل معنى فالمعنى هو لعبه Friday the 13th ندمت أشد الندم على شرائها لعبت قيم واحد فقط ولمده لا تتجاوز العشرين دقيقه ياالهي على كميه التفاهه
 
الإعجابات: k87
اكثر لعبة ندمت على شرائها Assassin's Creed Unity

مع احترامي الكامل لمعجبيها لكن طور القصة سخيف ونظام الحروب الفرنسية مكرر + الفريمات ترفع الضغط وكل الي اقوله انها مهزلة (للمعلمية اشتريتها أول مانزلت)
 
e
أسوأ تجربة رعب مرت علي في حياتي كلاعب، كل جوانبها كلعبة رعب قمة في التفاهة، ذخائر بلا حدود، لا رعب، شخصيات قمة في السطحية، قصة "تريد أن تكون مشوقة"، تعابير الوجوه الغبية للشخصيات (وكأن سطحيتهم لم تكن كافية)
احسب نفسي الوحيده الحاقده على هذه اللعبه من كثره الهايب المبالغ فيه عليها , لا قصه و لا رعب و لا شخصيات و لا حتى جيم بلاي و المشكله الكبرى تقييماتها العاليه في امازون !!!:emoji_dizzy_face::emoji_expressionless:
بصراحه ندمت اني شريتها .

سكايرم : مستحيل طبعا اللعب لعبة عالم مفتوح خمس ساعات وقول لا مو لي اللعبة وهذا غلط كثير ناس طاحوا فية هنا، وسكايرم حرفيا وحدة من اسواء الالعاب واكثرها ملل اقرا ردود فعل الناس على وقتها واقول همم يمكن انا ماعطيتها فرصة لكن فعلا اللعبة عقيمة يمكن بسبب انها صدرت بنفس الفترة اللي صدرت فيها افضل لعبة الجيل الماضي دارك سولز ، ياخي قيم بلاي ممل وتحس ان معك سيف لعبة اطفال مالة وزن وخفيف الاعداء نكتة قتالهم ، العالم استكشافة مايقدم اشياء جديدة الحوارات باردة ومافي قصة تذكر ومع ذالك لها شعبيه. وعلى طول بعتها. مع اني شخص واسع التقبل وغالبا الاقي بأكثر الالعاب المكروة شي رائع وممتع يخليني مابيعها زي Re7.
لعبه سيئه و لا تعلم الى اين ستذهب مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل بشكل فظيع .
The Evil Within العبه اوفريتد بقوه ما تستاهل و اغلب افكارها نسخ و لص من رزي 4
هذه اللعبه بحد ذاتها مقلب لي . عندما اعلنوا عنها و علمت ان المخرج اللعبه شينجي ميكامي شعرت بالسعاده من اعماق قلبي وقلت اخيرا عادت سلسله رزدنت ايفل من جديد :emoji_laughing::emoji_laughing::emoji_laughing:
و بعد لعب اول ساعه

صدمه قلبيه
bio shock infinite : هراء ما بعده هراء ندمت كثيرا على شرائي لها
farcry 4

رسوم جميله و لعبه سيئه
ninja gaiden
اسوأ لعبه نينجا في تاريخ العاب النينجا بالنسبه لي !!!!!! ندمت على كل فلس خسرته من اجل هذه اللعبه .
 
Life is Strange
بعد النهاية، ليتني ما لعبتها. كل اللحظات الرهيبة الإيموشنل اللي مريت فيها طوال اللعبة كانت فقط تجهيز للنهاية. النهاية مؤثرة بالذات للي لعبوا البريكول أولا بعدين اللعبة الأصلية.:(
 
التعديل الأخير:
horizon :اللعبة بدأت بداية جميلة وطاحت في مستنقع الملل وراه مباشرة.
f12 : اللعبة طويلة ومليانه grinding ومليت منها لما وصلت النص. بشكل عام العاب الrpg من هذا النوع مو لي.
الالعاب هذي ليست سيئة لكن بالنسبة لي ماستمتعت فيها والافضل لي اني العب شي اخر في وقتي الضيق.
 
الإعجابات: k87
BioShock Infinite:
خيبة أمل كبرى خاصةً بعد تلك الانطباعات الايجابية والتقييمات المرتفعة. صحيحٌ أن عالم اللعبة رائع، لكن النسق واحد لا يتغير: جحافل متتالية من الأعداء دون تنويع.
Uncharted 2 و 3 :
هذه السلسلة خيبة أمل كبرى بالنسبة لي، لم أجد أي متعة في قتل جحافل وجحافل من الأعداء. نقطة القوة الوحيدة للعبة هي الرسوم والعالم الخلاب.