hits counter

العاب اندي ممتازة ماعندها جزء ثاني!

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
Furi: سنة الاصدار 2016
AL7yTv8e8j88mvE9wiHpb6Sn.jpg


قصة اللعبة عبارة عن سجين (البطل) يبغى يهرب من السجن .. ابواب السجن مفتوحه ويقدر يطلع منها في اي وقت بس المشكلة في السجانين نفسهم (الزعماء) عشان تتخطاهم بطبيعة الحال لازم تهزمهم بس كل زعيم عبارة عن جحيم! القيمبلاي مره جنوني وسريع والحلو اكثر ان الزعماء نفسهم منوعين ومعارك الزعماء متتالية ورا بعض يفصلهم بعض الحوارات البسيطة اللي تتكلم عن القصة، اللعبة هذي جدا رهيبه!

Haven_header_logo_626.gif


في 2020 الاستديو اطلق لعبته الجديدة Haven .. بصراحة ما اعرف الرأي العام عن اللعبة واذا فيه لاعبين عاجبتهم بس شخصيا ما راقت لي وما انلام كوني جاي من تجربة حماسية وابغى المزيد منها واتفاجئ بلعبة زواج! ::sad::

السنة الماضية نزل تحديث مجاني لـFuri يحمل معه اضافات جديدة.. شيء ممتاز بس Come on نبغى جزء ثاني!

عبارتي للاستديو 0:47

No Straight Roads: سنة الاصدار 2020 (احدث لعبة بالقائمة)
EGS_NoStraightRoads_MetronomikPteLtd_S1-2560x1440-887bf1534403972a49db0686f6c6485b.jpg


اتمنى انك ماتكون ماخذ فكرة خاطئة عن اللعبة كونها لعبة Rhythm مثل ما انا كنت اعتقدها! محور اللعبة هو الموسيقى نعم لكن اللعبة عبارة عن لعبة قتال زعماء زيها زي Furi! وعندها زعماء استثنائيين بافكار ماقد شفت مثلها، اللعبة هذي تحسها جايه من عصر البلايستيشن 2 مش بس بالمظهر بل حتى بالروح!

في 2021 الاستديو المطور اعلن عن لعبته الجديدة (مش NSR2 طبعا) وشارك معنا لقطة بسيطة من اسلوب اللعب في 0:55:


بصراحة مظهر اللعبة مره لذييذ! بس يعني ما اقدر اني ما اكون طماع وما اطالب بالجزء الثاني من No Straight Roads :"( ايش ذنبي اذا اللعبة مره فريدة ومافي حاجة مثلها بالسوق؟

A Hat In Time: سنة الاصدار 2017 (لعبتي المفضلة بالقائمة)
32caf691ee34a12f7ca126f3905fea623a7ac30f5d604f9ac950460f25704ff4




بس مدري بحثت شوي وحصلت لعبة اسمها Here Comes Niko! نازلة 2021 من نفس الاستديو.. مدري لو هي اللعبة المقصودة او لا لاني بصراحة اول مره اسمع فيها! احد عنده خلفية عن الموضوع؟


Shovel Knight: سنة الاصدار 2014 (الاقدم)
maxresdefault.jpg


دعمهم لشوفل نايت خلال هذي السنوات شيء جبار صراحة، خصوصا يوم تشوف المنتج الكامل فيه.. King of Cards - Specter of Torment - Plague of Shadows - Shovel of Hope تشعر بالفخر..العاب عظيمة بحق!

رغم ذلك كنت دائما اتسائل..متى بنشوف شوفل نايت 2؟ 9 سنوات مدة طويلة واعرف ان اخرها مش بعيد (2019) بس الاصل نفسه قديم! دائما بنشوف الساحرة..دائما بنشوف نفس الاعداء..دائما بنشوف نفس المراحل..دائما بنسمع نفس الموسيقى! ابغى حاجة جديدة و fresh خلاص!

الاستديو اطلق لعبتين للعنوان، وحده اسمها Shovel Knight Pocket Dungeon ونزلت في 2021 والثانية اسمها Shovel Knight Dig نزلت السنة الماضية، وحاليا يشتغل على لعبة جديدة اسمها Mina The Hollower شكلها ظريف بس وين شوفل نايت 2؟

campFire.gif

*ينظر للنار ويخدع نفسه ويقول انهم ناوين يعلنون عن شوفل نايت 2 السنة الجاية عشان احتفالية العشر سنوات*


Inside: سنة الاصدار 2016
EGS_INSIDE_Playdead_S1_2560x1440-879c694b1a404230016bb8dfc83fa750


- اوه من جدك تبغى جزء ثاني لـInside؟ بالحقيقة..لا بس وين لعبة الاستديو الجديدة؟ اختفى من الساحة من وقت طويل! دخلت على الموقع الرسمي وتفاجئت بصورة متحركة للعبتهم الجديدة (ما اعرف لو كشفوا عنها من قبل وفاتني الموضوع!)

موقعهم الرسمي: https://playdead.com/

هذي كانت قائمتي الخاصة .. شاركوني قائمتكم

smooch.jpg
 
التعديل الأخير:

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
مو لازم كل شي حلو يكون له جزء ثاني
شخصيا مؤمن بهالشيء لذلك ما طالبت بجزء ثاني من انسايد او جورني كمثال.. لانه راح يفقد جزء من جوهرهم

بالمقابل تشوف هولو نايت وهيدس اعلنوا لهم عن اجزاء جديدة والفانز مبسوطين
 

Eye

السوسة
للي يحبون العاب البطاقات فيه لعبة رهيبة اسمها dicy dungeons
 

MOSU

Another Side Another Story
شخصيا مؤمن بهالشيء لذلك ما طالبت بجزء ثاني من انسايد او جورني كمثال.. لانه راح يفقد جزء من جوهرهم

بالمقابل تشوف هولو نايت وهيدس اعلنوا لهم عن اجزاء جديدة والفانز مبسوطين

الفانز بينبسطو على اي شي يحبوه
 

Cinnamon

Blade of Miquella
بزيد على الألعاب اللي حاطها :

images

انبسطت فيها كثير ، الكتابة يعني ممكن تشيزي شوي لكن أسلوب الراوي جيد والتوجه الفني يُمدح .. ألغازها من جيدة جدا لمتوسطة ، أذكر لعبناها 3 لاعبين وكانت أحد أسباب المتعة. غير أن كل شخصية لها قدرات معينة

ليش مافيه جزء ثاني ؟ سببين غالبًا

1- نقديا اللعبة مراجعاتها 7 -6 ماشجعت الاستديو وقتها ..

2- الاستديو ابتلعه الفيل في 2019 ، لكن مش مشكلة حصلنا على سايكوناتس 2

images

عادي أتظاهر أن هذي الجزء الأول
وأنها تحتاج جزء ثاني ؟
images
 
التعديل الأخير:

Othmane

VoidSprinter
images

عادي أتظاهر أن هذي الجزء الأول
وأنها تحتاج جزء ثاني ؟
images
ما الومك & جواكاميلي 2 كانت ابجريد كبيييير جدا عن الجزء الاول وواحدة من امتع ألعاب Co-op الي لعبتهم على الاطلاق.

الله يهدي الاستوديو، لو عطونا جزء جديد من اللعبة كان ابرك من الـ Mid الي اسمها لا احد ينقذ العالم.
 

ahmed-xd

True Gamer
يهدي الاستوديو، لو عطونا جزء جديد من اللعبة كان ابرك من الـ Mid الي اسمها لا احد ينقذ العالم.
ما اتفق لا احد ينقذ العالم اشوفها لعبة ممتازة
 

Othmane

VoidSprinter
ما اتفق لا احد ينقذ العالم اشوفها لعبة ممتازة
هو انا اشوفها جيدة واستمتعت معاها بس كان فيها سلبيات منفرة جدا مثل اجبارك على تلفيل الشخصيات والمهام الجانبية حتى توصل للمهام الاساسية ومستوى دانجنات الي معظمها يمشي الحال.

بس لما تقارنها مع غواكاميلي 2... داونجريد كبير.
 

Othmane

VoidSprinter
J4mVwJt.jpeg

oL5V5eY.jpeg


بالنسبة لي سايبر شادو وذا ماسنجر... الأولة صعبة لانها من مطور واحد وقعد 8 سنين يطور فيها والحين شغال على لعبة تشبه ميغا مان والثانية مرجحة جدا بس مطولة.
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
لعبة زيادة حاب اضيفها بما اني رجعت العبها مؤخرا..

Lethal League Blaze: سنة الاصدار 2018
DqSiGYoWkAA7a7p


اللعبة هذي فكرتها ستايلش زي مظهرها .. الفكرة هي انك تضرب خصمك عن طريق كرة البيسبول، نظام اللعبة مره ممتع.. يعني مثلا لما تضرب الكرة وترجع تضربها مره ثانية وثالثة ورا بعض سرعتها تزيد وبتالي تكون ضربة قاضية لخصمك من اول ضربة، بس الشيء الجنوني لما تضرب الكرة وتكون متوجهه لخصمك في اقصى سرعة بس خصمك يصدها ويرجعها عليك!

AmpleBarrenKingfisher-size_restricted.gif


بالنسبة للستايل اعتقد واضح تأثر الفريق بستايل لعبة جيت سيت راديو ومو بس في المظهر.. حتى الموسيقى، لانه قس وت؟ ملحن اللعبة هو نفسه ملحن جيت سيت راديو .. تقدر تسمع اللحن الاسطوري بالتريلر هنا:


الاستديو خلف اللعبة جديد نسبياً.. ليثال ليق هي ثاني لعبة لهم ولعبتهم الثالثة البعض يعرفها ونزلت هذي السنة (Bomb Rush Cyberfunk)

loneD7bcqphmd5AYPukWPSL3Mj8t.gif


طيب اذا اللعبة مره حلوة كذا ليش انا ابغى جزء جديد منها؟

Lethal-League-Blaze09152021-114825-14802.jpg


اللعبة نفسها مافيها مشاكل بس يعني انا طماع .. عدد الشخصيات مره قليل (12 شخصية) مع 10 مراحل العدد هذا مره قليل برأيي واتمنى اشوف جزء جديد فيه شخصيات ومراحل اكثر وتطور اكثر لاسلوب اللعب، بالنسبة للمحتوى الجانبي فهو مره ممتاز للعبة بميزانية متوسطة زي كذا، يعني فيه ستوري مود واركيد وتنس وطور يخلي فيه اهداف لازم تضربها والكرة ماتضرب الشخصيات نفسها، غير وجود خيار الاربع لاعبين والافرقة، التنوع هذا يخلي اللعب مره ممتع

KOCamSpin.gif


اخ بس .. امنيتي اشوف جزء ثاني للعبة!

ليه قوقل يقول ان Lethal League Blaze عبارة عن جزء ثاني؟ مش فاهمين انها كانت نسخة ايرلي اكسس وبعدها نزلت النسخة الكاملة بأسم Blaze؟ (يروح يشيك) اوك طلعت جزء ثاني فعلا!! ::confused::

انا اعرف ليثال ليق من لحظة اعلانها اول مره وكنت انتظر نسخة الكونسول لانه كان بعتقادي ان اللعبة كانت ايرلي اكسس على البي سي بس طلعت لعبة فعلية! ::confused::

بس مازلت بصراحة اشوفها نسخة مبدئية من Blaze .. يعني فيها ست شخصيات بس والمراحل كلها تمت اعادة صنعها في Blaze وما اعتقد انها كانت تحتوي على اطور جانبية برضوا، ومظهرها كانت غريب.. كأنها لعبة 3DS

ss_cd5b1b2a8f7e5ec485355464fad326178e8616fa.1920x1080.jpg


على العموم .. لسى ابغى اشوف جزء جديد منها ::rock::

Throw.gif
 

L.O.R.D

True Gamer
Hollow knight
لعبة اندي عظيمة مالها جزء ثاني
 

The Last Lombax

In a new adventure~
التعديل الأخير:

بوسيف39

True Gamer
فيوري ثاني أحسن لعبة عندي، وأشوفها تمتلك أفضل زعماء لقيته بأي لعبة، طلعوا عروق المكانكس مال البطل بالزعماء وكل واحد منهم في مجموعة أفكار خارقة وقتالهم ديناميكي يتغير مع تقدمك، أول زعيم يعلمك الأسس، الثاني يضيف الاستفادة من البئية، الثالث تتحول اللعبة ل bullet hell وهكذا، كل واحد يقدم شي جديد وكلهم ممتازين، وفوق هذا تبني شخصياتهم عن طريق القتال، أشياء مثل الحلبة والحوار الي يصير وتصميم الشخصية وحتى الموسيقى، وتقدُّم القتال بحد ذاته يخبرك أشياء كثيييرة عن الشخصية، كثير ألعاب فيها زعماء ممتازين، بس قليلة الألعاب الي تمزج القتال مع السرد القصصي.

فيوري لعبتها لين قلت بس، جبت البلتنوم على البس4 ونسخة جوج تقول لاعب خمسين ساعة وباقي لي تكة وأطلع كل التروفيز فيها ولعبت زعماء الإضافة بس ما جربت التحديث الجديد الي يعطيك شخصية جديدة تغيّر طبيعة اللعبة إلا شوية، وشكلي لو برجع لها بحاول احترف ألعبها بيها بس مع هذا أعتقد هذه وحدة من ذيك الألعاب الي جزء واحد يكفي، حالها مثل Shadow of the Colossus لعبة وحدة كاملة وكفاية وما تريد شي زيادة، لكن أرجع لها من فترة لفترة لأن لها مذاق من ألذ ما يكون.

أما بخصوص Haven فعن نفسي لعبتها وكانت تجربة محبطة ما لأنها جو هادي، لكن لأنها فشلت بالشي الي حاولت تسويه، طلعت منها بموسيقى حلوة ونقلت نوعا ما شعور الاسترخاء والاستجمام الي كان من أهدافهم، بس تصاميم الشخصيات كان عادي وشخصياتهم وعلاقتهم كانت تجيب النوم، والقصة أنوم، وفوق هذا لا القتال حلو ولا الاستكشاف حلو، أنصح محد يلعبها بصراحة ولو إني أقدر أنهم حاولوا يسووا لعبة JRPG تركز على الجانب الرومنسي ولو أن التوفيق كان بطريق غير طريقهم.
 
أعلى