hits counter

السنسور في يد تحكم سوني..

king zell

Network Director
Administrator
http://e3.blogs.nytimes.com/

After Resistance, Sony trotted out Warhawk, the coming PS3 remake of the 1996 PlayStation One game of the same name. Set in a science-fiction war zone, Warhawk is the first game to make public use of Sony’s own kinetic controller, which mimics the Wii device. Unfortunately for Sony, the admission by one of the Warhawk developers that his team got its hands on the new controller less than two weeks ago reinforced the impression that Sony only added motion-sensitive technology at the last minute in a hasty attempt to match Nintendo.



مرة أخرى أحد افتراضاتي (إن فكرة السنسور شي أضافوه في آخر لحظة) طلع صحيح و واقع.. و اللي يشوف صورة الشخص اللي جرب الخاصية في المؤتمر يعرف انه ما يدري وين ربي حاطه


عموما أبي أشوف كيف راح بتفيدهم هذي الخاصية في المستقبل..
 

JOE

True Gamer
انا أتوقع أنه قليل من الألعاب راح تستغل هذه الفكرة بشكل كامل لألعابها (وور هوك مثلاً) و إلي إستفدناه .... سعر الجهاز ضرب بالعلالي بسببها ....
الحين غياب ميزة الإهتزاز في اليد في بندل 500$ وبس ولا 600$ كمان ؟؟
 

Futrus

True Gamer
بتكون جداً مناسبه للعبة ايس كومبات بتطلع بيرفكت
 

Ash

إداري سابق
ما تختلف سواء متأخر أو لا , الجهاز باقيله 6 شهور بدري لو في ألعاب تبي تدعم الخاصية , شفنا شنو سوت وورهاوك بأسبوعين بس .
 

NSider

Contributing Editor
Viewtiful Joe قال:
انا أتوقع أنه قليل من الألعاب راح تستغل هذه الفكرة بشكل كامل لألعابها (وور هوك مثلاً) و إلي إستفدناه .... سعر الجهاز ضرب بالعلالي بسببها ....
الحين غياب ميزة الإهتزاز في اليد في بندل 500$ وبس ولا 600$ كمان ؟؟
فيهم اثنينهم. الرمبل على كلامهم يؤثر على السنسور الأسطوري.

أعتقد أن كلامهم وضح أنه خرطي بعد ما أكدت نينتندو وجود الرمبل في الويموت (مع أن فيه سنسور متكامل أكثر).

واريو وير تويستد فيها رمبل.
 

ASWD

True Gamer
وجهة نظري مابتتغير

مفهوم السينسور في الديوال شوك3 راح يحاكي مفهوم الماوس تبع العاب البي سي لا اكثر..يعني مو كل الالعاب راح يستفيد من هالخاصية

يمكن العاب التصويب والطائرات لا اكثر وبشكل محدود
 
ميزة السينسور ماهي ميزة أساسية في يدة التحكم .. يعني ما تفرق اذا أضافوها متأخر و لا لأ لأن مو كل الألعاب راح تعتمد عليها بشكل أساسي
 

Futrus

True Gamer
الميزه هذي أضافوها متأخر الظاهر كانوا يدوروا بديل للهزاز وفكروا في هذي الفكره في آخر لحظه
 

Ash

إداري سابق
لول و الله زين يسوون انهم شالوا الهزاز لأنه أكثر شيئ كرهته بأي كنترولر فالتاريخ .
 

mario0o

True Gamer
ما ارد فالموضوع عشان همام ما يستلمني :p
 

hussien-11

Senior Content Specialist
NSider قال:
فيهم اثنينهم. الرمبل على كلامهم يؤثر على السنسور الأسطوري.

أعتقد أن كلامهم وضح أنه خرطي بعد ما أكدت نينتندو وجود الرمبل في الويموت (مع أن فيه سنسور متكامل أكثر).

واريو وير تويستد فيها رمبل.
ممم لا .. كلامهم صحيح الرمبل يؤثر على السنسور و حساسيته ، أذكر قبل الكشف عن السنسور في كنترولر الوي مجلة نسيت اسمها أكدت انه سر الكنترولر هو وجود الموشن سينسور ، و انه المشكلة الأكبر اللي تواجه ننتندو هي كيف توفق بين وجود الموشن سينسور و الرمبل مع بعض و بنفس الوقت يكون سعر الكنترولر في النهاية مقبول و فعلا كل كلامها طلع صح بعدين و قدرت ننتندو تعالج المشكلة خصوصا انهم اخذوا وقت طويل في تجهيز الريموت ( حتى هذه اللحظة في ألعاب عانت من مشاكل بسيطة معاه مثل مترويد برايم 3 ) .. سوني بما انهم أضافوا السينسور متأخر فما معهم وقت يعدلوها حتى تتوافق مع الرمبل أثناء أحداث المعرض ، لكن ممكن يعدلوها من هنا حتى موعد الإصدار من يدري ..
 

Khalid-S

Executive Member
شباب بما ان هذا موضوع عن يد البلاي ستيشن 2 ... اوه اقصد 3

DSC_2434.JPG

Xbox360controller.jpg


لوووول ايش وجه الشبه بينهم ؟؟
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
بالنسبة لي ماتتغير يدالبلايستيشن احسن قرار لان فعلا اشوفها احسن يد للالعاب
 
عموما اللي في يد سوني مو سنسنور بمعنى سنسور. اللي بيد سوني هو ميزة التيلت، أو حساسية الإمالة. شي أبدا لا يقارن باللي في الوي ريموت. على هذا الأساس ما أعتقد أنهم واجهو نفس المشكلة مع الهزاز. اذا الننشوك حقت الوي ريموت فيها هزاز معناتها وقته انه ننتندو حلت مشكلة ما حلتها سوني.
 

DeaDMaN

True Gamer
..كونترولر الوي أشوفه افضل بمراحل من هذا الكونترولر صراحة بالنسبة الى استخدام الموشن سينسور فهو بيكون محدووود جدا ً..مادري ليش سوني للحين تظل على نفس الستايل القديم..ممكن تعودنا عليها..لكن في حاجات المفروض تغير عنها..مثل لو لعبت انا بها لمدة ساعتين (ونينج الفن ) مثلا ً ..احس بألم في يدي اليسار ولا أقدر أكمل لعب.. -__- "..
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
مافي وجه مقارنة بين الثنتين الا بالسنسور واظن ننتندو كسبتها بس بالنسبة للباقي كل واحد يدعم خاصية معينة من الالعاب وصعب اقول ان كنترول الوي احسن من البلايستيشن وحدة يد والثانية ريموت فشلون بتقارن وتحكم ما ادري
 

Ash

إداري سابق
في فرق كبير جدا و لا في مقارنه بين الويموت و الدوال شوك 3 , الأولى تعتمد و بشكل أساسي على السنسور و الثانيه تدعمها كخاصية اضافية لنوعية من الألعاب فقط , حتى بالتحكم , سوني سمعت كلام الفانز بابقاء الدوال شوك لأنه الأريح , و نتندو عملت شيئ جديد كليا عن الكنترولر الكلاسيكي .
 

DeaDMaN

True Gamer
..÷_÷ the sinner ..أنا ماقارنت الا بحاجه وحده ماقارنت بين الكونترولرين بشكل عام ..
.كونترولر الوي أشوفه افضل بمراحل من هذا الكونترولر صراحة بالنسبة الى استخدام الموشن سينسور
 

sanjiyan

Hardcore Gamer
فكرة السنسور اضافية فقط لاغير .. ما تتقارن ب الويموت اللي يعتمد كليا عليها... على الاقل ما صارت مثل الاكس بوكس اللي مشت الجهاز الكلاسيكي من دون اضافة اي شيء (ما عدا ال HD DVD player)... انا اشوف فكرة السنسور ريحتنا فالعاب الطيارات و ال FPS .
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
هذا على حسب فهمي بأختصار شديد مثل الي جا مع واريو ويير تويستد! :rolleyes:
 

Ginko

Banned
ما اتوقع يبيلها عالم انه يعرف ان هالشيء صار على اخر لحظات، لان اذكر صار فيه تصريحات من اول يوم ان الفريق ما استلم اليد الا على اخر شيء.

عموما ماعلينا وواضح ان سوني تحاول تنافس نينتيندو لكن السؤال هل بتستخدم صح ولا لا.
 

Evolution

Hardcore Gamer
شباب ممكن فيديو يوضح السينسور ؟
 

Humam

True Gamer
محمد معروف إن فريق وورهوك ما بدا يشتغل على السنسور إلا قبل أسابيع قليلة وفيل هاربسن قالها بنفسه في المؤتمر :)
 

Shinji Mikami

Hardcore Gamer
There is a difference between the technology that Kuturagi invented and the technology that Nintendo enlisted the help of Broadcom for to implement it in its Wii Joystick
the Wii technology has you interact and manipulate your games by pointing to the screen itself, on the other hand , Sony's invention , as the name suggests, is all about Motion detecting,
But as a matter of fact, let's face it, why exactly now sony, why
and why move the controller huh?
from the looks of it, yeah, sony stole the idea
but they didn't "copy-paste it into their controller that Kuturagi came up with a new technology
and in regard to the games that will make a good use of it , I personally prefer to be skeptic
about this point for now
but the thing that really irritated me most of all is bringing back the same controller design, namely, the same control scheme in most of the games
so bad news to me
I hold a ton of hatred to the Dual Shock design that is not good for FPSs

besides, i got bored and tired of it since the 90s

my own point of view
 
التعديل الأخير:
أعلى