hits counter

الأسطورة Ed Boon جداً اندررتيد و لم يأخذ حقه ابد !

Bill Cober

True Gamer
بالمقابل اد بوون عنده ثبات بالمستوى و يدرك توقعات الفانز و بنفس الوقت يقدم افكار جديده بجنرا القتال .. شي صعب تحقيق التوازن فيه


كيف يعني ثبات بالمستوى ؟؟

اذا تقصد أن كل أجزاء سلسلة MK مستواها رائع وثابت وكل الفانز راضين عنها فهذا من سابع المستحيلات

يا رجل مورتال كومبات نفسها لا تخلو من أجزاء سيئة مثل الجزء الرابع الي يعتبره البعض أسوأ في السلسلة

حتى أجزاء الps2 : ديدلي ألاينس- ديسيبشن- أرمجادون في ناس ما عجبتهم وأنا من ضمنهم
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ميكامي وصل حدوده الأبداعية و ماصار يقدر يقدم افكار جديده حتى لو بنفس السلسله و صار كل شي عنده ريزي 4 كلون

شي مشابه لو اد بوون وقف عند مورتال الكومبات 3 و انتهت افكاره الأبداعية .. لكن الفرق اد بوون عنده استمراريه و حتى بعد 30 السنة السلسله شعبيتها اكبر من اي وقت مضى .. هذا شي اشبه بالمستحيل تحقيقه

اما كوجوما فهو لا يأخذ الفانز بجدية و يتفلسف في افكار غير منطقية فقط لأنه عارف في ولاء كبير من بعض الفانز و راح يطبلون لأي شي

مجس 5 عملت انقسام كبير بين الفانز و لو استمرت بنفس التوجة كانت السلسله راح تتأثر

بالمقابل اد بوون عنده ثبات بالمستوى و يدرك توقعات الفانز و بنفس الوقت يقدم افكار جديده بجنرا القتال .. شي صعب تحقيق التوازن فيه


Ed boon نابغة بسوق الألعاب و يتقارن مع مياموتو و بستبمر 19 راح يتفوق عليه .

مو كأن هالكلام مبالغه ؟ يعني اوكي طور العاب لكن لسى لعبة قتال في هذه الزاويه الضيقه مو طور العاب ذات توجهات مختلفه

شوف الالعاب المنوعه و الافكار الجديده و المستحدثه الي قدمها في كل جزء من العابه حتى لو من نفس السلسله

صعب اقارن هل C.V

Notable works​


YearGame titleRole
1979SheriffArtist[147]
1980Space FirebirdArtist[147]
1981Donkey KongDirector, designer[148][149]
Sky SkipperDesigner[150]
1982Donkey Kong Jr.Director, designer[149][151]
PopeyeDirector, designer[149][147]
1983Mario Bros.Director, designer[149][152]
Donkey Kong 3Director, designer[149][153]
BaseballDesigner[154]
1984TennisDesigner[154]
GolfDesigner[154]
Devil WorldDirector, designer, producer[149][155]
ExcitebikeDirector, designer, producer[156]
Hogan's AlleyDirector, designer[157]
Wild GunmanDirector, designer[157]
Duck HuntDirector, designer[157]
1985Kung FuDirector, designer[157]
Super Mario Bros.Director, designer, producer[149]
1986The Legend of ZeldaDirector, designer, producer[149][158]
Super Mario Bros.: The Lost LevelsDirector, producer[149][159]
1987Zelda II: The Adventure of LinkProducer[160]
Yume Kōjō: Doki Doki Panic (Super Mario Bros. 2)Designer, producer
1988Super Mario Bros. 3Director, designer, producer[149][161]
1990Super Mario WorldProducer
F-ZeroDesigner, producer
1991The Legend of Zelda: A Link to the PastProducer
1993Star FoxDesigner, producer[162]
1995BS Zelda no DensetsuDesigner[163]
1996Pokémon Red and BlueProducer[164][165]
Super Mario 64Director, producer[149][166]
Wave Race 64Producer[167]
1997Star Fox 64Designer, producer[162]
1998The Legend of Zelda: Ocarina of TimeDesigner, producer, supervisor[168]
1999Pokémon SnapProducer[169][170]
2000Paper Mario
The Legend of Zelda: Majora's MaskProducer, supervisor[171]
2001Luigi's MansionProducer, original concept[172][173]
Pikmin
2002Metroid PrimeProducer[174]
2005NintendogsProducer, original concept[175]
2006The Legend of Zelda: Twilight PrincessProducer[176]
Wii SportsGeneral producer[177]
2007Super Mario GalaxyProducer, game design concept[178]
Wii FitDesigner, general producer[179][180]
2011Steel DiverDesigner, general producer[181]
2015Super Mario MakerGeneral producer, original concept[182]
2016Star Fox ZeroSupervising director, producer[183]
Super Mario RunDirector, producer[184]
2017The Legend of Zelda: Breath of the WildGeneral producer[185]
Super Mario OdysseyExecutive producer[186]
2021Super Nintendo WorldCreative director[187]
2023The Super Mario Bros. MovieProducer[67]
The Legend of Zelda: Tears of the KingdomGeneral producer[188]
Pikmin 4General producer

مع هذا C.V

Video games[edit]​

YearTitleRole(s)
1990High Impact Football
1991Super High Impact
1992Total CarnageVoice of General Akhboob
1992Mortal KombatDesigner, programmer, voice of Scorpion, Reptile, Shang Tsung (announcer)
1993Mortal Kombat IIDesigner, programmer, voice of Scorpion, Smoke, Noob Saibot, Liu Kang and Jax
1995Mortal Kombat 3Designer, programmer, voice of Scorpion, Smoke, Liu Kang and Jax
1995Ultimate Mortal Kombat 3Executive producer, designer, programmer
1996Mortal Kombat TrilogyDesigner, programmer
1997Mortal Kombat 4Designer, programmer, voice of Johnny Cage, Raiden, Kai, Scorpion and Jax
1999Mortal Kombat GoldProject lead, voice of Cyrax
2001The Grid
2002Mortal Kombat: Deadly AllianceTeam lead, game design, programming, voice of Scorpion
2004Mortal Kombat: DeceptionProject lead, game design, programming, voice of Scorpion, Reiko, Sub-Zero and Noob Saibot
2005Mortal Kombat: Shaolin MonksExecutive producer, voice of Scorpion
2006Mortal Kombat: ArmageddonCreative director
2008Mortal Kombat vs. DC UniverseCreative director, team lead
2011Mortal KombatTeam leader, creative director, additional voices
2011Batman: Arkham City LockdownCreative director
2013Injustice: Gods Among UsTeam leader, creative director
2013Batman: Arkham Origins
2015Mortal Kombat XCreative director, team leader
2017Injustice 2Creative director, team leader
2019Mortal Kombat 11Creative director, team leader
2023Mortal Kombat 1Creative director, team leader
 

Bill Cober

True Gamer
مو كأن هالكلام مبالغه ؟


مو بس كأن مبالغة ..... بل أكيد مبالغة ١٠٠%

على الأقل ثلاثة من الألعاب الي أشرف عليها مياموتو جابت عشرات في أكثر المواقع ومجموع تقييمها فوق ال٩٠
 

Dark_N11

True Gamer
Screenshot-20230811-093451-Chrome-copy-537x371.jpg
ياخي الGen Z مشكلة والله
ميازاكي طالع من 2009 و صاير اسطورة و قبلها ماحد يعرف اسمه

نحن هنا نتكلم عن اد بوون فوق ثلاث عقود
لا تحطهم بنفس الجملة
ولا اقولك لا تحطهم بنفس الموضوع كمان .
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
ياخي الGen Z مشكلة والله
ميازاكي طالع من 2009 و صاير اسطورة و قبلها ماحد يعرف اسمه

نحن هنا نتكلم عن اد بوون فوق ثلاث عقود
لا تحطهم بنفس الجملة
ولا اقولك لا تحطهم بنفس الموضوع كمان .
دارك اعترف موضوع كاميا قاهرك لان وصل 17 صفحة و فوق 500 رد و ما كنت انت فتحته لذلك تحاول تعوض بسالفة Ed Boon الاسطوره ::ton::
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لو ميكامي عنده تفاني هالرجل كان احنا بالف خير . بدل سالفة خروجه من كابكوم و اقطع رأسي و يسلم ذا ايفل وذن الى شخص اخر و يقدم لي شخص شوفوا هذا مخرج جوست واير

ميكامي كان دائما متفاني بعمله.. مشكلته الأساسية كانت بشخصيته و طبعه الحاد .. إفتعل مشاكل مع رئيس كابكوم أكثر من مرة.. و هدد بالخروج من الشركة بوقت صعب (سنة 2002) كان ماسك فيه اكثر من مشروع على مدى بعيد (آخر عنوان بالمشاريع سيسلم سنة 2005)

أنا أبدا ما أستبعد أنه سبب خروجه من مايكروسوفت كان بسبب إختلاف بوجهات النظر حول مستقبل الفريق.. فضرب الباب و خرج .. هذا طبعه من زماااان و ما راح يشتريه!

الله غالب.
 

Nostalgic

True Gamer
ياخي الGen Z مشكلة والله
هههه بس لا أنا ولا بدر زوومرز... بالحقيقة أنا أكبر منكم الإثنين.

الأسطورة ما لها وقت، المطور الأسطوري أسطوري لو بدأ يطور أمس والمطور العادي عادي ولو يطور من 5 عقود.
 

Dark_N11

True Gamer
دارك اعترف موضوع كاميا قاهرك لان وصل 17 صفحة و فوق 500 رد و ما كنت انت فتحته لذلك تحاول تعوض بسالفة Ed Boon الاسطوره ::ton::
حقين الأربيجي الياباني لو يشاركون هنا بمئة صفحة راح اعتبر الموضوع بدون مشاركات
 

Eye

السوسة
أتفق أنه الشركات غالبا غالبا تمشي تحت مبدأ الحوكمة و تحديد المخاطر المحتملة و تجنبها قبل حدوثها.. فما بالك بواحد يجيهم من الداخل و يقدم على مخاطرة من اللاشيئ !

لكن و مع ذلك..

هناك ما يسمى بالHigh risk high reward

هناك انواع من الإستثمارات تكون عالية المخاطر ، والإحتمال انه الشركة تخسر جزء كبير من الميزانية (أو كلها حتى) واردة جدا كأنك تراها امامك بعينك المجردة .. و تصادف انه في مصمم كبير عندهم شهيته للمخاطرة مفتوحة أكثر من غيره

نجاح المخاطرة كان يتجلى بنجاح العنوان ذات نفسه (رزدنت ايفل 4) و التغيير سيجلب معه زوبعة من التغييرات بالنسبة للسلسلة و تكون استثمار جديد طويل الأمد (في حال نجاحه) .. طبعا هذا اللي حصل و احنا قاعدين نشوف نجاحات السلسلة الى الآن بسبب فورمولا RE4 (الHigh risk) ..

المخاطرة كانت كبيرة و تبين انها كانت ضرورية مع سوق مزاجي شديد التقلب.. لذلك المخاطرة غالبا تكون قرار شخصي استثنائي اللي ما ينفع يكون الا من شخص استثنائي (ميكامي) ، و الشركة قررت الذهاب فيه و وثقت برؤية ميكامي لمستقبل السلسلة .. و طبعا الشركة كانت عارفة انه "المنظور الثاني" (اذا صحت التسمية) متراجع و يلفظ انفاسه الأخيرة .. بالتالي مشت على مبدأ : "غير او ستتغير غصب عنك"

هذي مش مخاطرة ، هذي وقوع في منطقة الخطر ومحاولة التحرر منه

لكن لو عنده الرغبة بالمخاطرة كان شفناه يهبب من ريزي ٢

وبالغالب محاولاته للمخاطرة دائما كان سببها اضطراري وليس رغبة شخصية بالتحدي او ما شابه ، اللي هي بالغالب سمة تحت ذريعة الابداع اللي يسويه كوجيما

ميكامي انا اشوفه اكثر حكمة وحنكة في التصرف من كوجيما اللي تحركه الاهواء

لذلك ان اندد يا عمدة ، الاقدام على المخاطرة كذا عباطة هذي حماقة ورعونة المفروض ما تمدح
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
هههه بس لا أنا ولا بدر زوومرز... بالحقيقة أنا أكبر منكم الإثنين.

الأسطورة ما لها وقت، المطور الأسطوري أسطوري لو بدأ يطور أمس والمطور العادي عادي ولو يطور من 5 عقود.

لو قايلي مواليد 2005 عندي أحسن (&)
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هذي مش مخاطرة ، هذي وقوع في منطقة الخطر ومحاولة التحرر منه

لا.. حذي حركة استباقية

كان ممكن يطورون لعبة رزدنت ايفل 4 بشكل كلاسيكي و بزومبي و منظور ثاني و برضو كانت بتبيع مليونين نسخة بال2004/2005 (واللي هو رقم جيد وقتها) ، كابكوم ما كان عندها مشكلة بحلب التوليفة الأصلية و كانت غايبة .. ميكامي هو صاحب رؤية التغيير من الأساس

الخطر الفعلي كان قادم بالجيل السابع و ميكامي استشعر ذلك و قرر يغير

وبالغالب محاولاته للمخاطرة دائما كان سببها اضطراري وليس رغبة شخصية بالتحدي او ما شابه

نجاح الخلطة القديمة كان مضمون بالجيل السادس .. مليونين نسخة تعتبر نجاح جيد وقتها و تقدر تبيع بهذا المقياس بدون ما تتأثر .. لكن المخاطرة تم اتخاذها على أساس ممكن يحدث السيناريو الأسوء بمستقبل السلسلة .. و فعلا لو استمرت بالجيل السابع بخلطة ريميك 1 مثلا كنا شفنا رزدنت ايفل تجاهد حتى توصل للمليون ويمكن ما تلحق عليه

ميكامي انا اشوفه اكثر حكمة وحنكة في التصرف من كوجيما اللي تحركه الاهواء

أنا أشوف انه اثنينهم عندهم جوانب ايجابة و جوانب سلبية ، و كل مطور فيهم محتاج إيجابيات الآخر .. النقاط الإيجابية عند ميكامي هي مقدرته على تقديم أجيال جديدة من المطورين اللامعين في كل مرة .. كوجيما لا يملك هذه الميزة (ميزة الSensei)

كوجيما عنده قدرة استثنائية انه يحول نفسه لBrand عالمي.. هذا لا يتحقق الا من خلال ذكاء اجتماعي خارق و مقدرة عالية على "تسويق الذات" .. أنا أظن انه كوجيما بحد ذاته يمكن يمشي لأي بنك وياخذ قرض كبير بدون ضمان أصول او غيره .. اسمه فقط يعتبر ضمان و أصل يستند عليه

ميكامي فاشل في خلق شبكة علاقات اجتماعية هامة و فاشل في تسويق نفسه
 

aboooood

True Gamer
Ed boon نابغة بسوق الألعاب و يتقارن مع مياموتو و بستبمر 19 راح يتفوق عليه .
مين مياموتو ابو شعر اسود موظف نين ؟؟

@I B R A مياموتو مش عارف من وين يلقاها مني انا لما حكيت مشروعه تكنسل ولا من دارك قاعد يقارن مطور ابن امبارح (اليوم عرفت اسمه ) ب مياموتو

الحمدلله مياموتو ما بيعرف عربي ولا كان استقال من نين وصار يبيع علكة ع الاشارات كيوتو
 

خشبة

تيبس شراً
هذا الرجل له فضل علي في شغفي للعب.. شكل ذائقتي الفنية بالستيجات اللي كانت موجودة ايام الثلاثية. صنع لعبة ذات طابع مميز ولها تأثير بالصناعة كونها تسببت بانشاء التنصيف العمري ESRB.

صناعتهم للشخصيات تمتاز بالغرابة والتفرد، بدءً من الاسم: Ermac على سبيل المثال، وتصميم الشخصيات مثل قورو، والقدرات الغريبة مثل نوب سايبوت، ارسال ظل يهاجمك ولور الشخصيات، وايضاً الستيجات اللي تفجر تساؤلاتك مثل The pit 2 ( من اللي يتضاربون في الجسر الآخر؟)

dceo5od-75de5c11-66e5-45a9-99e5-5f1ac6af190c.gif



اوستات تطبع في الذاكرة:


هنيئاً لنا بهذا الرجل.. مازال يتحفنا باللعبة ويستمع للفانز ويقدر حبهم.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ميكامي وصل حدوده الأبداعية و ماصار يقدر يقدم افكار جديده حتى لو بنفس السلسله

كيف عرفت ؟!!

يمكن حصل هالشي بعالم موازي بسيناريو ميكامي إستمر فيه بكابكوم و أخرج الجزء الخامس و السادس و السابع والثامن بنفس ميكانيكية و خلطة الجزء الرابع بحذافيرها!

صار كل شي عنده ريزي 4 كلون

بلاش نضحك على بعض .. أغلب العاب الTPS هي RE4 كلون بشكل أو بآخر ..

لكن إذا كنت تقصد The Evil Within 1 ؟ فانا اول المعترفين انها RE4 كلون لكنها مع ذلك قدمت مفهوم رعب بقاء بشكل أعمق من ريزي 4 بكثير جدا (وهذا هو المطلوب منها)

tumblr_ndvvh7vkue1t6xtc8o3_r1_500.gif


تقريبا قبل هذي اللقطة كان في مطاردة متواصلة مع فتح أبواب و تجنب لورا و كان أخذ و رد و توهان وووو.. يعني حوسه و هندسة ما بعدها هندسة..

كل هذا تم تقديمه عن طريق جيمبلاي ناشف بدون QTE و بدون عروض أو "set pieces نوتي دوغية" ..

العاب أخرى بتقدم لك شيئ أقل مستوى وأقل توتر عن طريق عرض موجه أو لعب QTE ادفع واجري وبيضحكون عليك على أساس انك بتلعب فعلا لول .. والمضحك انه الناس قاعدة تطبل من جهة و حرب الفانز من جهة ثانية مشتعلة على سيكونسز أوتوماتيكية!!

هندسة و فن صياغة سيناريو و سياق مرعب للمواجهات مع لورا كان من أبدع و امتع وأرعب اللحظات بالجيل الماضي

لو حطينا الفشل التقني و المشاكل بالصقل و الآداءات الصوتية و الكماليات هذه اللي أصبحت كل هم اللاعبين الجدد للتفاخر على بعض بتويتر و بواسائل التواصل الإجتماعي و صنع الميمز ووووو ..
المطورين عارفين وفطنوا لهذا الأمر وقاعدين يصممون العاب مفصلة على مقاس السوشل ميديا و نسوا أنه الألعاب بالأساس هي فن ..

فن تصميم المرحلة و هندستها كانها لوحة مرسومة و مفصلة بعناية شديدة .. تصميم الجيمبلاي بشكل ممتع لتحفيز الشعور بالعجز ثم الإنجاز ثم التحدي ثم الإنجاز ثم التوهان ثم الإنجاز وهكذا دواليك.. مزج مشاعر متضاربة و متناقضة عن طريق اسلوب اللعب فقط! ..

هذا يسمى بتحفيز انظمة المكافأة بالدماغ .. مصمم الألعاب البارع هو اللي فاهم آلية نظم المكافأة بالدماغ و كيفية تحفيزها عن طريق الجيمبلاي .. خلق متعة متولدة من خلال تنويع تصميم المواجهات للحصول في كل مرة على أعلى درجات التأثير.. و ميكامي و ضف عليه كوجيما و مياموتو و سوزوكي كانوا أساتذة في هذا .. الأساتذة هؤلاء هم حريفة تصميم العاب اولا .. مسألة كونهم موهوبين أصلا متجاوزة .. ثانيا هم مثقفين على اعلى مستوى و فاهمين و محيطين علما بمجالات وتخصصات خارج تخصصهم الأصلي (بتلاحظ عالشي من أسلوب كلامهم بالمقابلات).

عكس المصممين الكسلاء اللي بيحفزون أنظمة المكافأة عن طريق الصعوبة البالغة والتعجيزية أو تمشي بطريق مستقيم وانت تابع مجريات القصة فقط و بتاخذ جرعتك من المكافاة من خلال سيناريو الأحداث.

تصميم الجيمبلاي و المواجهات و هندسة المرحلة هو فن لا يتقنه الا مصمم فنان .. ارتست حريف بالمعنى الحرفي للكلمة .. مصمم أنيق و رايق كده وبتشوف نتائج أعماله كانها مصممة بالشوكة والسكين !

image-475x267.jpg


نشوف مثلا مواجهة الكيبر تصميميا من كل الجوانب ؟

هي من أفضل المواجهات بتاريخ ألعاب الTPS بدون مبالغة .. إستعمال البيئة ضدك و تارة أخرى لصالحك .. توزيع الفخاخ و تفكيكها لتستعملها لمصلحتك بالسلاح الإستراتيجي (Agony Bolt) , مواجهة تعتمد على مهارة اللاعب بدرجة أولى وليس مجرد اطلاق النار بشكل متكرر مستهدف لنقطة ضعف محددة ! لا انت تقدر تصيغ أسلوبك الخاص و استراتيجيتك لمواجهة التحدي.. ميكامي هنا قاعد يستهدف غريزة اللاعب اللي انبنت عبر السنوات.. هو بيخاطب خبراتك اللي تراكمت سواء مع العابه او الألعاب الأخرى .. ميكامي قاعد يتوارد معاك بأفكاره عن طريق تصميم المواجهات و المراحل .. مثل ما السينما هي لغة بصرية فالألعاب المرود تكون لغة بصرية و تحسها بكل حواسك.

نرجع لمواجهة الكيبر ؟ التحدي ليس فقط الزعيم ؟

بل البيئة اللي بالمرحلة ككل هي مكان عدواني بالنسبة لك .. عمق تصميمي شامل .. امر ما يقدر عليه الا مصمم عملاق بحجم ميكامي.

شي مشابه لو اد بوون وقف عند مورتال الكومبات 3 و انتهت افكاره الأبداعية

أنا تقريبا قلت اللي عندي و راح احط جيفات توضح كيف ميكامي نضبت أفكاره و أفلس بعد رزدنت ايفل 4

2v2ef02swuz.gif

HollowEagerDikkops-size_restricted.gif

DMYpvM.gif


كون انه الرجل اختار يشغل دور المشرف أو يتقاعد او يكون مقل بأعماله هاذي أشوفها خسارة لنا كلاعبين و خسارة للصناعة ، لكن لو القرار هذا مريحه من 30 سنة عمل بالصناعة و مبسوط بتقاعده ؟ فما علينا الا نشكره على كل شيئ قدمه للصناعة.. الرجل حرفيا إنعصر عصر على مدى السنوات .. و الناس تختلف عن بعض.. في اللي بيقدر يكمل وفي اللي بيتعب ذهنيا و جسديا من الضغوط ويحتاج استراحة ..

للأسف سهل نرمي بوؤين من ورا الكيبورد او المحمول ننتقد فيها رجل من عياره

واحد من أفضل ما انجبت البشرية بمجاله و بتخصصه.

Ed boon نابغة بسوق الألعاب و يتقارن مع مياموتو و بستبمر 19 راح يتفوق عليه .

اد بوون أساسا خارج من بطن امه متفوق على مياموتو.. ليش منتظر حتى سبتمبر 19 ؟!! انت بس ابقى لنا على خاطرك.
 

Bill Cober

True Gamer
كيف عرفت ؟!!

يمكن حصل هالشي بعالم موازي بسيناريو ميكامي إستمر فيه بكابكوم و أخرج الجزء الخامس و السادس و السابع والثامن بنفس ميكانيكية و خلطة الجزء الرابع بحذافيرها!

حلوة :tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy:
 

Super Shadow

True Gamer
حتى أجزاء الps2 : ديدلي ألاينس- ديسيبشن- أرمجادون في ناس ما عجبتهم وأنا من ضمنهم
نعم في ناس ما عجبتهم لكنهم لا يعني بالضرورة سيئين بحكم أنهم استخدموا محرك مختلف ، ديدلي ألاينس أبهرت اللاعبين بكمية الدماء الي تنزف من وجوه المقاتلين و بقائها على الارض و هم للامانة تعبوا في التفاصيل ، حتى وجود ٣ أساليب في القتال مع أسلوب بالسلاح مبتكر ، كانو ماشيين زين مع ديدلي ألاينس و ديسبشن بس السقطة كانت في ارمجادون بحيث أن الكل عنده كاستوم فيتاليتي و أساليب القتال الي توزعت عشوائيا للشخصيات للاخرى و ها الفشل اكتمل مع لعبة الكروس أوفر مع DC الي خلوا الفيتاليتي أقل دموية بكثير
 

Bill Cober

True Gamer
بس السقطة كانت في ارمجادون بحيث أن الكل عنده كاستوم فيتاليتي و أساليب القتال الي توزعت عشوائيا للشخصيات للاخرى


طبيعي بحكم ان عدد الشخصيات في أرميجادون كثير جدا
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تمجيد في ايد بون وشخصيات مورتال كومبات كانت من المسكين توبياس الي مشي بعد مورتال كومبات 4...
 

خشبة

تيبس شراً
تمجيد في ايد بون وشخصيات مورتال كومبات كانت من المسكين توبياس الي مشي بعد مورتال كومبات 4...

حنا مركزين على ايد بون لانه هو الوحيد اللي رافع العلم وبقيادته الآن، فبالتالي تنتقل الفضائل له مع احترامنا لتوبايس، ايضا مايمدينا نحدد بالضبط من اللي صمم الشخصيات عالورق، صحيح ان توبايس يصمم شخصيات رسومياً لكن وارد انه يتشارك الافكار الاساسيه مع ايد بون.

كذلك، لاتنسى اني كاتب "صناعتهم للشخصيات" واقصده معه، بس ليه اذكر اسمه قدام شخص خدم اللعبه زياده عليه 24 سنة، خصوصا اذا الموضوع الاساسي عنه ؟

ايضاً الشخصيات الممتازه ماوقفت على الرابع فقط وانتهت، عندك هافيك، بورايتشو، اوناقا، كوليكتور، بلاك ايرون، شوجينكو، جيراس، والجاي احسن.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
ايضاً الشخصيات الممتازه ماوقفت على الرابع فقط وانتهت، عندك هافيك، بورايتشو، اوناقا، كوليكتور، بلاك ايرون، شوجينكو، جيراس، والجاي احسن.
لا تنسى Jarek
 

The Last Lombax

In a new adventure~
حنا مركزين على ايد بون لانه هو الوحيد اللي رافع العلم وبقيادته الآن، فبالتالي تنتقل الفضائل له مع احترامنا لتوبايس، ايضا مايمدينا نحدد بالضبط من اللي صمم الشخصيات عالورق، صحيح ان توبايس يصمم شخصيات رسومياً لكن وارد انه يتشارك الافكار الاساسيه مع ايد بون.

كذلك، لاتنسى اني كاتب "صناعتهم للشخصيات" واقصده معه، بس ليه اذكر اسمه قدام شخص خدم اللعبه زياده عليه 24 سنة، خصوصا اذا الموضوع الاساسي عنه ؟

ايضاً الشخصيات الممتازه ماوقفت على الرابع فقط وانتهت، عندك هافيك، بورايتشو، اوناقا، كوليكتور، بلاك ايرون، شوجينكو، جيراس، والجاي احسن.
هو لا ناقة لي ولا جمل بالسلسلة غير الاربعة الاوائل وجزء شاولين مونكس بصراحة، لكن من ردود فانز للسلسلة في المنتديات تحصلهم يترحموا على تصاميم توبياس في الرباعية الاولى.
 

خشبة

تيبس شراً
هو لا ناقة لي ولا جمل بالسلسلة غير الاربعة الاوائل وجزء شاولين مونكس بصراحة، لكن من ردود فانز للسلسلة في المنتديات تحصلهم يترحموا على تصاميم توبياس في الرباعية الاولى.

انا ودي يسوي ايد بون تصميم شخصيه هزليه مثل ون بيس والـ جير 5، طهبلة افلام كرتون مع دموية وفتالتي؟ اوف...
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
راح أعطيه حقه لما ألعابه الجديدة ما تحسسني انها من بداية التسعينات.

giggle-chuckle.gif
 

Bill Cober

True Gamer
دارك قبل ٢٠ سنة ::fdoly::

طفل ألعب مورتال الكومبات و جتا فايس سيتي

 

sofio

Hardcore Gamer
ألو قارنا قوة التأثير ؟ العملاقين بيتفوقون بسهولة .. ميكامي أثر و صنع اكثر من جيل من المصممين الكبار .. كوجيما مؤثر بالميديا و بعلاقاته و صنع لنفسه نجومية إستثنائية و فريدة من نوعها بمجال الألعاب عالميا
.
يعني ميكامي له تـأثير حقيقي و ملموس و كوجيما له تأثير هلامي لا يراه إلا محبوه.
 

Dark_N11

True Gamer

دخل بتحدي اقوى فلفل وصوص حار

هل ميكامي او مياماتو يقدرون على التحدي؟ بالطبع لا
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف

دخل بتحدي اقوى فلفل وصوص حار

هل ميكامي او مياماتو يقدرون على التحدي؟ بالطبع لا
لأنهم مشغولين يطوروا العاب، بس اد بوون فاضي يروح تحدي شطة ويجيب ميجان فوكس

يتعلم من المتخاذل كوجيما المحاط بالممثلات
 
أعلى