منتقي
True Gamer
مقابلة شيقة من كيشيرو توياما اللي اشوفه اندر ريتد (الأنظار عليه قليلة ) وهو من القلة اللي عملوا ثورة في عالم الألعاب وبعيد عن الضجيج والوحيد اللي اشوفه عطانا لعبة رعب متكاملة (سايلنت هيل 1 )
مقابلة جديدة معه حصلتها كخبر بالصفحة الرئيسية من عمر العمودي
أبرز ماجاء في المقابلة (قد تكون ترجمتي مش ولا بد واذا فيه اغلاط صححوني ) :
- يشوف نفسه كلاعب قبل مايكون مطور وانه هذا شغفه في الحياة من قبل يبدأ المجال وحتى هذي اللحظة .
- كان قبل الدخول في المجال في مدرسة للفنون .
- أراد تأسيس الاستوديو الخاص فيه عشان يسوي ألعاب تعبر عن اسلوبه الخاص.
- سعيد ان ألعابه اللي من ابتكاره اللي من عشرين سنة او من 10 سنوات مازال الجمهور متعلق بها وهذا يعكس نجاح ألعابه السابقة ودافع انه يسوي استوديو خاص فيه بما انه وصل لهذي المرحلة المتقدمة من النجاح.
- يميل إلى ألعاب الدارك (السوداوية ) ويقول انها جذوره في التطوير ،وعنوانه القادم راح ياخذ نفس المنحنى كلعبة رعب سوداوية .
- يحب يعكس المشاعر في حياتنا الواقعية في ألعابه ويكون لها أبعاد نفسية وفلسفية.
- يحب متابعة الكوميكس ويشوف انها مصدر للإلهام وكثير أفكار بتكون بلعبته القادمة.
- عند تصميمه للعبة ما يحط في الاعتبار الثيم العام وأهمها المدينة أو القرية والخرائط واحساس اللاعب بهذه الأجواء.
- أهم وسيلة في التعبير عن رؤيته لبناء عالم في لعبة ما هي التصوير ( يقوم بتصوير صور فوتغرافية من أماكن حقيقة تثير اهتمامه ويستلهم منها أفكار للعبته ) .
مقابلة جديدة معه حصلتها كخبر بالصفحة الرئيسية من عمر العمودي
أبرز ماجاء في المقابلة (قد تكون ترجمتي مش ولا بد واذا فيه اغلاط صححوني ) :
- يشوف نفسه كلاعب قبل مايكون مطور وانه هذا شغفه في الحياة من قبل يبدأ المجال وحتى هذي اللحظة .
- كان قبل الدخول في المجال في مدرسة للفنون .
- أراد تأسيس الاستوديو الخاص فيه عشان يسوي ألعاب تعبر عن اسلوبه الخاص.
- سعيد ان ألعابه اللي من ابتكاره اللي من عشرين سنة او من 10 سنوات مازال الجمهور متعلق بها وهذا يعكس نجاح ألعابه السابقة ودافع انه يسوي استوديو خاص فيه بما انه وصل لهذي المرحلة المتقدمة من النجاح.
- يميل إلى ألعاب الدارك (السوداوية ) ويقول انها جذوره في التطوير ،وعنوانه القادم راح ياخذ نفس المنحنى كلعبة رعب سوداوية .
- يحب يعكس المشاعر في حياتنا الواقعية في ألعابه ويكون لها أبعاد نفسية وفلسفية.
- يحب متابعة الكوميكس ويشوف انها مصدر للإلهام وكثير أفكار بتكون بلعبته القادمة.
- عند تصميمه للعبة ما يحط في الاعتبار الثيم العام وأهمها المدينة أو القرية والخرائط واحساس اللاعب بهذه الأجواء.
- أهم وسيلة في التعبير عن رؤيته لبناء عالم في لعبة ما هي التصوير ( يقوم بتصوير صور فوتغرافية من أماكن حقيقة تثير اهتمامه ويستلهم منها أفكار للعبته ) .