hits counter

افضل 20 لعبة في التاريخ بالنسبة لك

#31
قائمة بهذي المحدودية و all of time؟ هي في غاية الصعوبة ومن حين لآخر ممكن شعور الواحد وموده يختلف بشأنها... anyways

1- Shenmue 1&2
2- The Legend of Zelda Breath of the Wild
3- Skies of Arcadia
4- Metal Gear Solid 1&2&4
The Legend of Zelda Wind Waker/Skyward Sword -5
Shadow of the Colossus -6
Super Mario Galaxy 1&2 -7
8- The Last Guardian
Xenoblade Chronicles -9
Panzer Dragoon Saga -10
Resident Evil 2&CV -11
Resident Evil 4 -12
Panzer Dragoon Orta -13
Virtua Fighter 4&5 -14
15- Uncharted 2&4
Valkyria Chronicles 1&4 -16
Portal 1&2 -17
Okami -18
19- Final Fantasy 9
20- Silent Hill

* الالعاب اللي متضمنة أجزاء بنفس الخانه اجزاء اشوف انه اي واحد فيهم يستاهل وهم متقاربين بالمستوى وبنفس الوقت مش مختلفين بشكل كبير عن بعض
* الألعاب من نفس الفرنشايز لكن كل واحد بخانة مختلفة هو نابع للاختلاف الكبير بينهم لكن اثنينهم يستاهلوا يكونوا بالقائمة.
 
#33
طبعا بدون ترتيب العاب عظيمة وكلها تجارب ايقونية

1- سكايز اوف اركاديا
2- فاينل 8
3- فاينل 12
4- بيوشوك
5- متل جير 1
6- ريزي 1
7- سايلنت هيل 2
8- ريزي 4
9- ذا ايفل ويذن
10- ديمون سولز
11- دارك سولز
12-بلودبورن
13- سيكرو
14- ويتشر 3
15- برا سايت ايف
16- ريزي 2
17- داينو كريسس
18- ديد سبيس 2
19- ذا لاست اوف اس
20- انشارتد 2
 
#34
كون ردي الاول كان حسب المطلوب وهو قائمة أفضل 20 لعبة... شعرت أنه كثير ألعاب تستحق ينعمل لها Highlight
بدون ترتيب أو بشكل أدق by company عشان أتذكرهم أسرع XD

Jet Set Radio Future
Outrun 2
F-ZERO GX/AX
Sonic Generations
Sonic 2&3&Mania
Phantasy Star Online ep.1&2
Super Monkey Ball 1&2
Crazy Taxi
Super Mario Odyssey
Super Mario Bros.
Donkey Kong Country Returns
Rhythm Heaven
Splatoon 1&2
Pikmin 1&3
Street Fighter 3rd strike
Street fighter 4
Power Stone 2
Monster Hunter World
GOD HAND
ICO
The Last of Us
Gravity Rush 2
Bloodborne
Journey
(2019) God of War
Contra 1&3&Hard Corps
FF12
FF Tactics
Grandia 2
SoulCaliber
Ninja Gaiden Black
HALO 1&3&Reach
Half-Life 2
World of Warcraft
Overwatch
Sekiro
Bioshock
Tetris Effect
Tomb Raider 2
Ikaruga
Oddworld: Abe’s Exoddus
Inside
 
#35
1- Silent Hill 3
2- Crash bandicoot 3

3- COD:MW 2007
4- YAKUZA 1
5- Resident Evil 4
6- Metal Gear Solid 3
7- Sly cooper 3
8- God of war 3
9- The witcher 3
10- 1 Dark Souls
11- Uncharted 2
12-Dead space 1
13- Digimon rumble arena 1
14- Tenchu 3 wrath of heaven
15- Devil may cry 3
16- The evil within 1
17- Mortal kombat trilogy
18- Mortal kombat deception
19- Batman arkham city
20- Axiom verge
 
#36
همممم صعب الواحد يختار يحتاج لها تفكير عميق وما عندي مزاج اشغل مخي فراح اكتب الألعاب الي تطفوا على السطح عند التفكير السريع.. وأكيد بدون ترتيب.
بالنسبة لزيلدا وماريو كل شيء عدا العاب السويتش لأن ما متوفر تحت ايدي طوال الوقت حتى العب العاب طويلة، ما العب عليه إلا العاب جماعية عائلية وكذلك ذا لاست گارديان ما لعبتها للآن..

1. Zelda twilight princess
2. Zelda ocarina of time
3. Zelda the wind waker
4. Final fantasy 9, 7, 10
5. Fallout 3
6. The elder scrolls V skyrim
7. Mass effect 1, 2
8. Fable 2
9. Chrono trigger
10. Super Mario bros
11. Halo 3
12. The Lost odyssey
13. The last story
14. Hotel dusk
15. 999, virtue's last reward
16. Mario galaxy 1, 2
17. Assassin's creed 2
18. ICO
19. Shadow of the colossus
20. Metal gear rising

هذا الي طلع بعقلي بعد تفكير سريع..
 
#37
لا أمتلك حالياً مشاعر قوية تجاه أي لعبة، وهذا مخيف نوعاً ما...

لكن إن كان السؤال عما أحسست تجاهه بأكبر كم من المشاعر طوال حياتي، فربما أستطيع ذكر شيء (حتى في طفولتي... والتي لا زلت فيها، وغد! كيف تجرؤ على اتهامي بالتقدم في السن؟! انا صغيرة!)


1 - Pokemon silver
2- DQ ix
3- dq iv
4- nier
5 - disgaea d2
6- demon souls
7- dq vii
8- dark souls
9- disgaea 5
10- trails in the sky fc
11- zelda minish cap
12- the Witcher 3
13- ff iii
14 - bloodborne
15 - Pokemon Platinum
16 - rune factory 4
17 - tactics ogre
18- Zelda twilight princess
19- smt 3
20- persona 4
 
#38
ساحاول تقسيمهم حسب الاجيال
ال nes
١. كابتن ماجد ٢
٢. سوبرماريو ٣

البلاي ستيشن ١
٣. فاينل فانتاسي ٧
٤. فاينل فانتاسي ٩
٥. ميتال جير ١
٦. ريزدنت ايفيل ٣ ( ١ و ٢ ساضع نسخ الريميك )
٧. سايلنت هيل ١

البلاي ستيشن ٢
٨. ميتال جير ٢
٩. ميتال جير ٣
١٠. شادو هيرتس ٢
١١. دراجون كويست ٨
١٢. جتا اندريس
١٣. شادو اوف كولوسيوس
١٤.جاو ١
١٥. جاو ٢
١٦. ريزدنت ايفيل ٤

البلاي ستيشن ٣
١٧. ميتال جير ٤
١٨. جتا ٥
١٩. ريد ديد ١
٢٠. انتشارتد ٢
٢١. لاست اوف اس
٢٢. جاو ٣
٢٣. ديد سبيس ٢
٢٤. ماس ايفيكت ٢

البلاي ستيشن ٤
٢٥. ميتال جير ٥ - جراوند زيروز .. فانتوم باين
٢٦. بلودبورن
٢٧. ويتشر ٣
٢٨. شادو اوف كولوسيوس ريميك
٢٩. انتشارتد ٤
٣٠. هورايزون زيرو داون
٣١. جاو ٢٠١٨
٣٢. ريد ديد ٢
٣٣. مونستر هونتر وورلد
٣٤. ريزدنت ايفيل ١ ريميك
٣٥. ريزدنت ايفيل ٢ ريميك
٣٦. ديث ستراندنج
٣٨. اوفر كوك
٣٩. لارا كروف اند ذا جارديان اوف لايت
٤٠. فاينل فانتاسي ٧ .. الريميك
 
#39
هذكر كل افضل خمسة العاب من كل جيل

جيل البلايستيشن ١
داينو كرايسس ٢
رزدنت ايفل ٣
ميتل جير سوليد
سايلنت هيل
تيكن ٣

جيل البلايستيشن ٢
ديفيل ماي كراي ٣
سايلنت هيل ٢
رزدنت ايفل ٤
ميتل جير سوليد ٣
جود اوف وور ٢

جيل البلايستيشن ٣
ذا ايفل ويذين
لاست اوف اس
ميتل جير سوليد ٤
هيلو٣
جيرز اوف وور ٢

جيل البلايستيشن ٤
جود اوف وور
ياكوزا صفر
بلودبورن
ميتل جير سوليد ٥
رزدنت ايفل ٢ ريميك
 

Invader ZiM

حامل للعضوية الذهبية
بادئ الموضوع #40
اوكي فكرت بما يكفي
1- Earthbound
2-Super Mario odyssey
3-Super Mario 64
4-The legend of Zelda ocarina of time
5-Metroid fusion
6-Super Mario Galaxy 1&2
7-The legend of Zelda breath of the wild
8-Team fortress 2
9-Super Mario world
10-Super Mario bros 3
11-The legend of Zelda link to the past
12-Castlevania Aria of sorrow
13-the legend of Zelda
14-Half life 2
15-Portal 2
16-Banjo kazooie
17-Super metroid
18-Megaman X
19-Rayman 2
20-Super street fighter 2 Turbo
21-Castlvaina symphony of the night
22-Chrono trigger
23-Megaman 3
24-Zelda wind waker
25-Donkey kong country 2
26- Tetris
27-The elder scrolls 5 Skyrim
28-ultra street fighter 4
29-Divinty orginal sin 2
30-super smash bros ultimate
31-Zelda Link awakening
32-Civilization 6
33-Half life
34-Portal
35-Metroid prime
36-Resident Evil 2 Remake
37-Super Mario world 2 Yoshi island
38-Fallout New Vegas
39-Zelda minish cap
40-Warioware microgames
41-Monkey Island 2 leChuck's Revenge
42-SaM and Max hit the road
43- The Witcher 3
44-Phychonauts
45-Resident Evil 4
46-Pokémon Soulsilver
47-Super Castlevania 4
48-Mario Kart 8D
49-Sonic Mania
50-Sonic 3 and knuckles
51- Super Mario 3D world
52-Donkey kong tropical freeze
53- Rayman legends
54-Conkur's Bad fur day
55-Doom Eternal
56-Shovel knight
57-Gow 2018
58-Megaman 9
59-Castlevania Dawn of sorrow
60-Doom 1993
61- Castlevania Rondo of blood
62-Megaman 2
63-Super Mario bros
64-Sonic 2
65-Super Mario 3D land
66-Zelda link between worlds
67-Super Mario land 2
68-Residen evil remake
69-cave story
70-Dragon ball fighterZ
اقدر اكمل لكن اعتقد هذا يكفي
هاه @switch لسى ما تقدر تفكر ب 20
 
التعديل الأخير:
#41
مع ذاكرتي قصيرة المدى والتغييرات المزاجية اللي تطرأ على رأيي وذوقي على حسب اليوم والساعة وحالة الطقس كان صعب جدًا علي أطلع بالقائمة. يعني عندي مشاكل مع تحديد أفضل 10 ألعاب فما بالك بـ20 لعبة!

المهم هذه هي القائمة:
  1. Bloodborne
  2. Bloodborne
  3. Bloodborne
  4. Bloodborne
  5. Bloodborne
  6. Bloodborne
  7. Bloodborne
  8. Bloodborne
  9. Bloodborne
  10. Bloodborne
  11. Bloodborne
  12. Bloodborne
  13. Bloodborne
  14. Bloodborne
  15. Bloodborne
  16. Bloodborne
  17. Bloodborne
  18. Bloodborne
  19. Bloodborne
  20. Bloodborne
بدون ترتيب طبعًا.
 

Invader ZiM

حامل للعضوية الذهبية
بادئ الموضوع #44
لأن المنتدى لايتمحور حول الألعاب بعكس مايبدو ..

خذ سيفروس مثلاً من أفشل اللاعبين الي ممكن يمرون عليك
في الكرة الأرضية - بس بيئة المنتدى جميلة لطرح ونقاش الأفكار ...
معك حق
المفروض يتم اغلاق جميع الاقسام الاخرى
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
#45
حاجة زي قائمة أفضل 20 لعبة تتغير يوميًا حسب المزاج :/
لكن هاذي قائمة لألعاب أحبها جدًا، بدون ترتيب:

1- Pokemon Heart Gold & Soul Silver
2- Pokemon Emerald
الأولى هي أفضل لعبة بوكيمون في التاريخ، والثانية هي أكثر لعبة مرتبط بها عاطفيًا..... على الإطلاق ربما ^^"

3- Super Mario World
4- Super Mario Galaxy 2
أحسن لعبة منصات ثنائية الأبعاد، وأحسن لعبة منصات ثلاثية الأبعاد

5- Zelda Ocarina of Time
6- Zelda Breath of the Wild
الأولى أحسن زيلدا كلاسيكية، والثانية أحسن لعبة في الحياة

7- Final Fantasy VII
8- Xenoblade Chronicles
أفضل لعبتي آربيجي في التاريخ

9- Shadow of the Colossus
10- Okami
أكثر تجربتين مميزتين. ما فيه لعبة تشببهم في السوق.

11- Devil May Cry
أحسن لعبة هاك اند سلاش في التاريخ

12- Bioshock
13- Portal 2
14- Uncharted 2
يمكن ألعاب الـPS3 الوحيدة الي حبيتها فعلًا

15- God of War 2018
16- Bloodborne
أفضل لعبتي PS4

17- Kid Icarus Uprising
أفضل لعبة عدس

18- Super Smash Wii U
أفضل لعبة وي يو وأكثر لعبة قضيت عليها ساعات في عمري خارج إطار بوكيمون

19- Zero Escape 999
20- Ace Attorney Spirit of Justice
أفضل فيجوال نوفلز في التاريخ.
 

Invader ZiM

حامل للعضوية الذهبية
بادئ الموضوع #46
حاجة زي قائمة أفضل 20 لعبة تتغير يوميًا حسب المزاج :/
لكن هاذي قائمة لألعاب أحبها جدًا، بدون ترتيب:

1- Pokemon Heart Gold & Soul Silver
2- Pokemon Emerald
الأولى هي أفضل لعبة بوكيمون في التاريخ، والثانية هي أكثر لعبة مرتبط بها عاطفيًا..... على الإطلاق ربما ^^"

3- Super Mario World
4- Super Mario Galaxy 2
أحسن لعبة منصات ثنائية الأبعاد، وأحسن لعبة منصات ثلاثية الأبعاد

5- Zelda Ocarina of Time
6- Zelda Breath of the Wild
الأولى أحسن زيلدا كلاسيكية، والثانية أحسن لعبة في الحياة

7- Final Fantasy VII
8- Xenoblade Chronicles
أفضل لعبتي آربيجي في التاريخ

9- Shadow of the Colossus
10- Okami
أكثر تجربتين مميزتين. ما فيه لعبة تشببهم في السوق.

11- Devil May Cry
أحسن لعبة هاك اند سلاش في التاريخ

12- Bioshock
13- Portal 2
14- Uncharted 2
يمكن ألعاب الـPS3 الوحيدة الي حبيتها فعلًا

15- God of War 2018
16- Bloodborne
أفضل لعبتي PS4

17- Kid Icarus Uprising
أفضل لعبة عدس

18- Super Smash Wii U
أفضل لعبة وي يو وأكثر لعبة قضيت عليها ساعات في عمري خارج إطار بوكيمون

19- Zero Escape 999
20- Ace Attorney Spirit of Justice
أفضل فيجوال نوفلز في التاريخ.
القائمة كويسة لين pokemon emerald (&)
 
#47
القائمة طلعت مكجولة أكثر من الي توقعته لكن معياري كان إما العاب أغرمت فيها بشكل تام أو كانت نقلة نوعية أو مزيج من الإثنين. ذو حتى انا انصدمت من الحضور الشبحي في القائمة لألعاب بس 1 و2 (&). القائمة بدون ترتيب ما عدا أول ثلاث العاب.

Dota2
Artifact
Nier automata

Warcraft 3
red alert 2
Imperator
Age of decadence
Master of olympus
Age of empires 2
World of warcraft
Hearthstone
Eve online
gta sanandres
mgs3
Witcher3
Crash 1
Super mario bros
Megaman x6
Total war shogun2
Europa universalis 2
 
#48
صعب تحط لائحة من عشرين لعبة وأكيد سأنسى العاب رائعة بالجملة.. على العموم معياري بيكون إرتباطي العاطفي مخلوط بجودة اللعبة بتقديري الشخصي

Resident evil 4
Street Fighter 2
Mortal Kombat 1&2
Final Fight
Resident evil 1 2 3 CV Rem1ke
Metal Gear Solid 1 2 3 4
GTA4
Skies Of Arcadia
Devil May Cry
Super Mario World
Shenmue 1&2
The Last Of Us
Bayonetta
Sonic 1&2 3 knuckels
Sonic Adventure 2
Tomb Raider 2
Alone in The Dark 4
King Of Fighters 97
Bloodborn
God Of War 1 2 4

في العاب ظلمتها أكيد بسبب الذاكرة ومحدودية اللائحة.. بس اللائحة اللي على بالي حاليا هي ذي
 
#49
القائمة طلعت مكجولة أكثر من الي توقعته لكن معياري كان إما العاب أغرمت فيها بشكل تام أو كانت نقلة نوعية أو مزيج من الإثنين. ذو حتى انا انصدمت من الحضور الشبحي في القائمة لألعاب بس 1 و2 (&). القائمة بدون ترتيب ما عدا أول ثلاث العاب.

Dota2
Artifact
Nier automata

Warcraft 3
red alert 2
Imperator
Age of decadence
Master of olympus
Age of empires 2
World of warcraft
Hearthstone
Eve online
gta sanandres
mgs3
Witcher3
Crash 1
Super mario bros
Megaman x6
Total war shogun2
Europa universalis 2

كاجواااااللللللللل


ذو، أستطيع فهم كل شيء عدا gta sa... هذه تحتاج لشرح....
 
#50
كاجواااااللللللللل


ذو، أستطيع فهم كل شيء عدا gta sa... هذه تحتاج لشرح....
يب الكجولة قوية... ، الالعاب النيش يندر ان تكون بذاتها ما يغير الاتجاهات في جنرا + ينقصها الpolish في كثير من الأحيان، يصعب تبرير وضعها في قائمة كهذه @@.

Sanandres كانت فقط ممتعة جدا على كل علات محتواها (لعبي للقصة كان بسيطا جدا) و كانت أول نقلة ضخمة حقا قامت بها روكستار حسب علمي @@.
 
#51
1- the legend of zelda ocarina of time
2- The Legend of Zelda Breath of the Wild
3- chrono trigger
4- wario land 4

الالعاب الاربعة هذي حبيتهم جدا بوقتهم اذا اضفت العاب اكثر بيتعقد الترتيب :weary:
 
#52
يب الكجولة قوية... ، الالعاب النيش يندر ان تكون بذاتها ما يغير الاتجاهات في جنرا + ينقصها الpolish في كثير من الأحيان، يصعب تبرير وضعها في قائمة كهذه @@.

Sanandres كانت فقط ممتعة جدا على كل علات محتواها (لعبي للقصة كان بسيطا جدا) و كانت أول نقلة ضخمة حقا قامت بها روكستار حسب علمي @@.

من بين جميع الألعاب، هي أكثر لعبة لا تمتلك statement، وبهذا لا تبرر وجودها. هي صندوق رمل مجرد من المعنى. ولهذا وجدت مكانها في قائمتك مثيراً للاهتمام.

اوه، كونها لعبة يبرر وجودها؟ لكن بالمنطق ذاته، اليس كون hunter x hunter انيمو (قصة) يبرر وجوده مهما كان lacking في ال substance؟


p ;


تحديث: التأثير. أو كون ال statement هي ال overall Philosophy؟ لكن مجدداً، هذا لن يعمل، لأنك تستطيع قول المثل عن تأثير hunter على الميديم وعن كون طرحه في نقاط متفرقة meaningful.


تحديث_00.02: م....م...مسلية؟!
 
التعديل الأخير:

Invader ZiM

حامل للعضوية الذهبية
بادئ الموضوع #53
يب الكجولة قوية... ، الالعاب النيش يندر ان تكون بذاتها ما يغير الاتجاهات في جنرا + ينقصها الpolish في كثير من الأحيان، يصعب تبرير وضعها في قائمة كهذه @@.

Sanandres كانت فقط ممتعة جدا على كل علات محتواها (لعبي للقصة كان بسيطا جدا) و كانت أول نقلة ضخمة حقا قامت بها روكستار حسب علمي @@.
القائمة جيده لكن megaman x6 داخلة غلط
 
#54
من بين جميع الألعاب، هي أكثر لعبة لا تمتلك statement، وبهذا لا تبرر وجودها. هي صندوق رمل مجرد من المعنى. ولهذا وجدت مكانها في قائمتك مثيراً للاهتمام.

اوه، كونها لعبة يبرر وجودها؟ لكن بالمنطق ذاته، اليس كون hunter x hunter انيمو (قصة) يبرر وجوده مهما كان lacking في ال substance؟


p ;


تحديث: التأثير. أو كون ال statement هي ال overall Philosophy؟ لكن مجدداً، هذا لن يعمل، لأنك تستطيع قول المثل عن تأثير hunter على الميديم وعن كون طرحه في نقاط متفرقة meaningful.


تحديث_00.02: م....م...مسلية؟!
ناه كلامك في محله بخصوص الsandbox في حالتها (كراش باش والي كنت بخليها بدل كراش الأولى نفس الشي، بل كراش بشكل عام ينقال عنها هالكلام في نظري لول) لكني أعطي الألعاب مساحة أكبر من المسلسلات هنا لأن اللعبة أصلها التاريخي مضيعة للوقت في التسلية ::laugh::، الميديا الباقية مافيها شي أصيل يجعلها بالضرورة للتسلية (ولو إن الأنيمو على الحافة لول). هو مش مبرر حقيقي، المسألة مزاجية لكن يب، الألعاب اعطيها ضوء اخضر بدرجة ما لما تكون sandbox (يمكن لاحظتي في عدة العاب sandbox عيني عينك في القائمة).

القائمة جيده لكن megaman x6 داخلة غلط
خيار شاطح ادري، بس هي تمثيل للسلسلة هني أكثر منها X6 نفسها، وجودها على القائمة هو لأنها أكثر وحدة لعبتها (بحكم الظرف أكثر من أي شي ثاني &).
 

King Slime

محرر الألعاب
#58
حتى 20 صعبة بالنسبة لي، والأصعب هو الترتيب لذلك راح اكتفي بوضع قائمتي بدون ترتيب :

سايلنت هيل 2 (افضل لعبة لعبتها بحياتي)
فاجرنت ستوري
فاينل فانتسي 12
دراجون كويست 8
دراجون كويست 5
بلودبورن
اوكامي
ماكس بين1
دارك كلاوك 1
فاينل فانتسي 7
دراجون كويست 4
بيرسونا 4
فاينل فانتسي10
بيسرونا 3
ريزدنت ايفل 4
ديد سبايس 1
فاينل فانتسي تاكتكس
هيتمان2
جورني
فاينل فانتسي 15
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
#59
نَبْكِي عَلَى الدُّنْيَا وَمَا مِن مَعْشَرٍ *** جَمَعَتْهُمُ الدُّنْيَا فَلَمْ يَتَفَـرَّقُوا، والله يابُني أن لي كل يومٍ رأيًا غير سابقه.. ولكن لعلي أصيب بضعًا منه.. وللتنويه هذه القائمة ليست مرتبة.. لكوني كل يوم أفضل أحداهن على الأخرى :-

1- أسطورة زيلدا وقناع الماجوراز
2- أسطورة زيلدا ووصلة بين العوالم
3- أسطورة زيلدا ونفس البرية
4- أسطورة زيلدا ومُسيّر الرياح
5- أسطورة زيلدا وأكرينة الزمن
6- أسطورة زيلدا وأميرة الشفق
7- أسطورة زيلدا وقبعة الأقزام
8- أسطورة زيلدا ووصلة إلى الماضي
9- البندقوط كراش 2 :- المارّق ترانس
10- البندقوط كراش 2 :- عودة كورتكس
11- البندقوط كراش 3 :- الإنفتال
12- البندقوط كراش :- توأم سانتي
13- ماريو المورّق :- وباب الألف عام
14- الخيال النهائي الـ9
15- مسعى التنين الـ5
16- ترسانة الحديد الصلبة الـ3 :- أَكلُ الأفعى
17- مسعى التنين الـ11
18- الخيال النهائي الـ4
19- عالم ماريو الخارق الثلاثي الأبعاد
20- ترسانة الحديد الصلبة 2 :- أبناء الحرية
تم بحمدالله.
 
#60
بصراحة في العاب كثير
بعضهم بالنسبة لي تايملس واقرب للكمال واسطورية
اقدر اقول اللستة هذي العابي المفضلة بكل زمان

1- سونيك الاولى
2- دونكي كونج كونتري 2
3- يوشيز ايلاند
4- ساموراي شوداون 2
5- كينج اوف فايترز 95
6- كينج اوف فايترز 99
7- مارك اوف ذا وولفز
8- نينجا قايدن سيجما
9- ريزدنت ايفل ريميك
10- ريزدنت ايفل 4
11- ديفل مي كراي الاولى
12- اونيموشا 2
13- اونيموشا 3
14- سوبر ماريو 64
15- سوبر ماريو اوديسي
16- ريزدنت ايفل 2 ريميك
17- ديد اور الايف 5
18- لاست اوف اس
19- الترا ستريت فايتر 4
20- ريزدنت ايفل 3 ريميك