hits counter

اشاعة جهاز محمول من مايكروسوفت - ZuneX صور للجهاز !!

Miyamoto

Hardcore Gamer
اشاعة بالاجواء...


xboxportable.jpg

"Although the Microsoft handheld is definitely a converged device, this is not a Zune Phone." The source added: "Microsoft won't compete with its Windows Mobile customers."

اتوقع انها ضعيفة و السبب فعلا مايكروسوفت مستفيدة من الاجهزة الجوالة التي تستخدم نظام ويندوز ... ننتنظر ال E3 و نشوف
 

Nintendo

TG editor-in-chief
امممممم مادري بس ماتوقع .. مايكروسوفت ماعندها قدره كبيره على دعم اكثر من جهاز حاليا بفرقها الداخليه . مادري اذا فيه جهاز محمول منهم ماعتقد بيكون له علاقة بالالعاب
 

Ash Storm

True Gamer
مع اني احب الأجهزة المحمولة, بس مش ناقصنا زحمة + ما اعتقد ان مايكرو عندها إستعداد حالياً انها تدخل سوق جيمز جديد!
 

Akilla

True Gamer
هم ما صرحو قبل كذا . انهم مايفكرون يصدرون جهاز العاب محمول ؟؟

انا قريت الخبر بس فين ماذكر بالضبط ..
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
مصدر ؟؟؟؟؟

http://news.teamxbox.com/xbox/19639/Microsoft-Working-on-Digital-Entertainment-Handheld/

اتفق معك عمر لكن لا بد من تحرك قوي من شركات الجيمز امام ابل و الاقرب لمثل هذه المواجة مايكروسوفت كما تقول الاشاعة ليس بإمكان مايكرو الاخلال بعلاقتها مع حلفائها في صناعة الجولات و في نفس الوقت لا قيود على صناعة الالعاب... ننتظر ونشوف
 

Nintendo

TG editor-in-chief
هو محمود لو الفكره منافسه ابل فهذا موضوع ثاني .. الشركات لازم تعرف انه سوق المحمول بالفيديو جيمز مختلف عن الكونسول باشياء كثيره جدا ..

اذا كانت الفكرة مثلا جوال يدعم الويندوز موبايل وفيه اللايف وتقدر تنزل عليه العاب اللايف وكذا فيمكن يكون شئ جيد ..
 

Cizer Shnider

True Gamer
يارب تكون حقيقية ويدعم تحميل الاركيد جيمز من اللايف ويرتبط بنفس الجيمر تاج اللي على الاكس 360
حلم صعب اصدق انه ممكن يتحقق

غير ان ماعتقد ان مايكروسفت تفدر تدعمه وينافس فعلا جهازين زي البي اس بي والدي اس اللي اكلوا الاخضر واليابس
 

ryo hazuki

True Gamer
فيه تشبع نوعا ما , اتمنى ماتكون حقيقه لان اذا تم ممكن ماياخذ الوقت الكافي في السوق قبل ماتنزل اجهزه جديده من نينتيندو و سوني و تنهيه

اذا فيه تفكير بمشروع مثل هذا اتمنى يستنون لين ماينتهون ال psp وال dsi و بعدها ينزلون جهاز جديد بمواصفات خارقه

تعديل :

من كوتاكو
Reached for comment today, Microsoft reiterated that they have been saying since January that they will have new hardware and software for the Zune this year, but that they're not giving out any details yet.

The device, codenamed xYz, is said to offer both gaming and media playback as well as internet connectivity, but no phone./QUOTE]

When I spoke with Microsoft's Larry "Major Nelson" Hryb during PAX last year he said it was still being worked on and Microsoft mentioned it at last year's Electronic Gaming Summit, very briefly.


لا شكله طلع فيه شي قاعد ينطبخ

انا اتوقع انه جهاز zune جديد مع خصائص اللعب + الملتيميديا , مااشوف ان هذا مستحيل
 
التعديل الأخير:

Nemesis Zone

Electrony Editor
بنسمع اشاعات من زمان عن هالشي بس مافي تأكيد

بس لو نزلوه ممكن قدراته تفوق الـPSP وممكن ماينجح أحس مايكروسوفت افضل في الكونسولز
 

Zero

فريق الأنمي
لوهلة قعدت أتخيل جهاز محمول أقوى من الوي :laugh::

على كل حال زي ما قالوا الشباب مو ناقصنا زحمة ، ودخول سوق جديد شيء ينحسب له ألف حساب فالأمر كله يعتمد على تخطيط مايكروسوفت ونيتهم.
 

Solid Snake

True Gamer
ميكروسوفت محتاجة قبل كل شي تثبت رجولها في سوق الكونسولز وتبدأ بتحقيق الأرباح الفعلية من قسم الجيمنج في ميكروسوفت قبل ما تفكر في اي شي ثاني، وهذا الشي ما اتوقع انه يصير قبل الجيل القادم!

اقرب احتمال هو اصدار جديد من Zune يدعم بعض الالعاب.
 
امممممم مادري بس ماتوقع .. مايكروسوفت ماعندها قدره كبيره على دعم اكثر من جهاز حاليا بفرقها الداخليه .
صدق ما اتوقع يتحملون توزيع الجهد للفرست بارتي
احتمال zune hd ؟
نفس الشي جا على بالي اذا راح يكون لمايكرو دخل بالمحمول فاتوقع اكبر احتمال هو عن طريق Zune HD بس على آخر علمي كان لا يزال اشاعه

عن نفسي ما ودي اشوف مايكرو تدخل المحمول لان من اكثر ما يعجبني فيهم صبهم لجهدهم كله في جهاز واحد واتوقع في القريب اذا بيعلنون لجهازهم الجديد (لان ال360 ما راح ياكل السحبه الاليمه اللي جت الاكس1)
 

G7Ga7

True Gamer
ميكروسوفت محتاجة قبل كل شي تثبت رجولها في سوق الكونسولز وتبدأ بتحقيق الأرباح الفعلية من قسم الجيمنج في ميكروسوفت قبل ما تفكر في اي شي ثاني، وهذا الشي ما اتوقع انه يصير قبل الجيل القادم!

مايكروسوفت وصلت لنقطة الربح العام الماضي: http://www.gamedaily.com/articles/news/xbox-division-posts-firsthalf-profit-/19197/?biz=1
 

Super Shadow

True Gamer
أنا أقول خل مايكروسوفت على الكونسول أحسن

بالنسبة لي جهاز الدي اس كافي بالنسبة للمحمول
 

Solid Snake

True Gamer
همم، جحجاح كلامك صحيح لكن الوضع مو ثابت عند ميكروسوفت ومتقلب بشكل كبير (على العكس من ننتندو مثلا). يعني حتى مع تحقيق الارباح، فيه خسائر وأخطاء مش بسيطة قاعدة تصير وتحتاج تعديل كبير. بالاضافة الى اني اتوقع ان ارقام السنة الحالية بتكون اقل بكثير.

عموما ميكروسوفت قدامها مشوار طويل، والجيل هذا تقريبا انتهى بالنسبة لل360 (الا اذا كان عند ميكروسوفت ضربة اسطورية كبيرة قادمة، وهذا شي ما اتوقعه). عموما الجيل هذا كان ممكن يكون افضل بكثير لولا المشاكل التصنيعية وغيره. نقطة التحول الحقيقية لميكروسوفت اعتقد بتكون الجيل القادم.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
طيب ايش حكاية الخسائر السنة الفائتة ؟؟ :)

فيه فرق مابين تقرير سنة مالية وتقرير ربع سنه ... اللي جحجاح حاطه بالوصله هذا تقرير ربع سنه واعتقد مايكروسوفت لسه ما اصدرت تقرير سنتها المالية
 

G7Ga7

True Gamer
ليتكم تعطوني روابط بس عشان نقرأ :D
 

Photon

True Gamer
فيه فرق مابين تقرير سنة مالية وتقرير ربع سنه ... اللي جحجاح حاطه بالوصله هذا تقرير ربع سنه واعتقد مايكروسوفت لسه ما اصدرت تقرير سنتها المالية

همم منطقي !! أنا اختطلت علي الأمور !
 

Golden_Sun

True Gamer
ماله داعي جهاز محمول من مايكروسوفت.. لأن مايكروسوفت اساساً موجودة في السوق المحمول لكن مو الـ"فيديو جيمـ"ـي.
 

Id

True Gamer
مايكروسوفت قدمت درس للكل هذا الجيل إنها ما تدخل مجال إلا وهي عارفه أنها بتحط فلوسها فيه بطريقة مناسبة ... ودخولها سوق المحمول ما أتوقع يكون مرفوض أو غير منطقي إذا كانت الشركة قامت بعقود مع استديوات كبيرة وقدمت لهم هاردوير سهل للبرمجة و قابل لتقديم الجديد في عالم المحمول .. مثلما قدمت هالشيء مع الـ360
 

Old School

True Gamer
فكرة سيئة جدا لو كانت على واقع.
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اممم المسألة اكبر من كذا ثامر .. لو اخذنا الPSP كمثال بالسوق الغربي بنلاحظ تقريبا ماراح اقول فشل ولكن ضعف اداء الجهاز كمبيعات هاردوير وسوفتوير رغم صدور العاب قوية مثل جراند ثيفت اوتو وغيرها ..

سوق المحمول اثبت انه مايندرج بناجحات الكونسول. يعني لاتتوقع جراند ثيفت اوتو على المحمول بيكون لها تاثير الكونسول. سوق المحمول تقريبا يثبت انه سوق (يحتاج) الصغار عشان ينجح. الشركات حاليا مش بصدد صرف المزيد من الاموال على مشاريع جديدة بسبب المشاكل المالية للشركات.

فيه عناصر كثيرة تخلي فكرة دخول سوق المحمول حاليا صعبه شوي لمايكرو بفكرة جهاز العاب حتى اذا كانت بتخطيط مسبق وجيد.
 

Photon

True Gamer
بالمناسبة دخول مايكروسوفت سوق المحمول راح يتم سواء الآن أو بعدين (توقع) وسوق المحمول للأمانة مغري أكثر من الكونسول ، مايكرو ماراح تتفرج على ننتندو وهي تاكل السوق هذا لوحدها مع نسبة لابأس بها لسوني ، استراتيجيتهم في القادمة وتقديمهم لشي مميز راح يعطيها نسبة جيدة من سوق المحمول ، الاشاعات الحالية تدور عموما عن Zune HD يدعم تطوير الألعاب عليه .

عسى بس أبل لاتتهور هي الثانية بعد نجاح الآيبود والآيفون كجهازي ألعاب وتتدخل سوق الكونسول :tongue:
 

Id

True Gamer
معاك عمر .. بس مايكروسوفت و إحتمالية دخولها سوق المحمول أمر غير مستبعد إطلاقاً .. ممكن أتفق معك في سالفة "نجاح المحمول وعدم وجود علاقة لنجاحه مع الكونسول" بس لو أفترضنا إنك بتعرف تسوق وتخطط لتقديم هالمنتج للمطور قبل الجمهور بطرق صحيحه بيخليك تنجح في النهاية ..

أن دائماً أقول إن مايكروسوفت ما بتترك عالم المحمول لسوني المسكينه ولا نيتيندو الي ماكله أبو الجو ... و أتوقع الي تشوفه مايكروسوفت من نجاح للبيئة الإنتاجية للألعاب في الآيفون بيخليها تفكير بتقديم هالفكرة مو كجهاز ألعاب محمول ولكن أتوقع نشوفها في جهاز موجود مسبقاً في السوق Zune ولكن بشكل وهدف جديد .. و الي إعلانه بيكون قريب .. شهر 6 موعد الإعلان حسب تصريح مايكروسوفت الأخير ..
 

Rare Games

True Gamer
بالنسبة لتوقع Zune hd

تقنيه ووضوح الاتش دي تعمل على شاشات المحمول الصغيرة جداً ؟؟؟
 

Aia

Jester
آآآآآآآآآآآخ ياما سمعنا وشفنا تصاميم و و و و و ... إلخ !

عموما ً الكل بيبان بالمعرض :) .
 
أعلى