تمنيت لو انهم يدمجونهم مع بعض بما انهم يمتلكون نفس التايم لاين.
هي جايه جايه بدون شك، بس معقوله بدأ تطويرها من الحين
الجزء الثالث سيكون لعبة لحالها، مستحيل يذمجوهم مع بعض، لانه مناطق الثالث اكبر و اكثر تنوعاً و البوتنشل فيها اكبر في التنوع اثناء اللعب و المواجهات،تمنيت لو انهم يدمجونهم مع بعض بما انهم يمتلكون نفس التايم لاين.
الشركات حالياً تطمح ألعابها الجاية تكون كروس جين عشان الأرباح تكون اكثر
اي ريزدنت ايفل قادمة بتكون كروس جين ؟
ريميك ٣ و لا الثامن و لا ريفلاشن ٣
اللي اذكره ان الثالث مناطقه اصغر و مغلقة ما تفرق كثير عن الثاني و يستخدمون نفس ال assets تقريباً ، حتى لو النمسس سريع و aggressive هذا ما يعني بالضرورة ان اللعبة تكون اسرع في الرتم من الجزء الثاني ، فنعم لا زلت عند امنيتي و هو دمج اللعبتين مع بعض بطريقة ذكية و سلسة.الجزء الثالث سيكون لعبة لحالها، مستحيل يذمجوهم مع بعض، لانه مناطق الثالث اكبر و اكثر تنوعاً و البوتنشل فيها اكبر في التنوع اثناء اللعب و المواجهات،
ايضاً النيمسيس سريع جداً و Aggressive، و هنا ريتم اللعبة سيكون اسرع عكس ريميك الثاني الذي حركة الشخصية بطيئة بسبب الاماكن المغلقة، أنا اتمنى ان يكون الثالث شبه عالم مفتوح تستكشفه مثل الشابتر 3 في الجزء الثاني من ايفل ويذن.
لول، يعني المدينة بأكملها صغيرة ؟ هي اكبر منطقة بكامل العاب ريزي الكلاسيكية، اذا تقصد ب المناطق هو ما بين الابواب فهذا بسبب ضعف التقنية وقتها، و اغلب المناطق في ريزي الكلاسيكية صغيرة بالمقارنة و مليئة بالباكتراكينغ لا غير، الثالث كان اكثر خطية لهذا احسست وكأنها صغيرة.اللي اذكره ان الثالث مناطقه اصغر و مغلقة ما تفرق كثير عن الثاني و يستخدمون نفس ال assets تقريباً ، حتى لو النمسس سريع و aggressive هذا ما يعني بالضرورة ان اللعبة تكون اسرع في الرتم من الجزء الثاني ، فنعم لا زلت عند امنيتي و هو دمج اللعبتين مع بعض بطريقة ذكية و سلسة.
و مع ذلك، رزدنت ايڤل ٣ قدمت اشياء جديدة للسلسلة مثل:
- الدوران ١٨٠ درجة للخلف
- الالغاز العشوائية
- القرارات المصيرية الي تخيرك
- الصعود في الدرج اصبح بالstick و ليس لودينج و بالتالي الزومبي يلحقك في الدرج
- فكرة النمسيس كلها على بعضها
- تفادي الهجمات في اللحظة الحاسمة
- زر خاص للتصويب على البراميل الحمرا (او بازوكا النيمسيس)
- طور الميرسيناريز بكبره
- ميزة الكرافتنج للبارود
و التايملاين حق رزدنت ايڤل ٣ كchronology "يشمل" رزدنت ايڤل ٢ و ذلك لانها تبدأ قبل احداث رزدنت ايڤل ٢ (ليون و كلير يوصلوا راكون سيتي بعد انتشار الاوتبريك بينما جيل تعاصر الاوتبريك لايڤ) و تنتهي بعد رزدنت ايڤل ٢ (بتفجير الراكون سيتي و محوها من الخريطة و اكيد ليون و كلير اولريدي طلعوا منها ولا ما كان شفناهم في الاجزاء اللاحقة).
فرزدنت ايڤل ٣ رغم انها تبدو كfiller بس لها مميزات عظيمة تميزها عن بقية الاجزاء.
لكنها ما كانت بثورية RE4 اللعبة هذي ما غيرت سلسلة تاريخية فقط بل غيرت الصناعة مع صدورها الثالث و كود فيرونيكا صاروا obsolete.رزدنت ايڤل ٣ لها مكانة خاصة عندي و هذا ملخص كتبته في يونيو الماضي عن الامور الي اضافتها للسلسلة:
لكنها ما كانت بثورية RE4 اللعبة هذي ما غيرت سلسلة تاريخية فقط بل غيرت الصناعة مع صدورها الثالث و كود فيرونيكا صاروا obsolete.
هممم اشوف كلمة ريبووت في رزدنت ايڤل فقط تليق برزدنت ايڤل ٤. رزدنت ايڤل ٥ و ٦ و ريڤليشنز ١و ٢ و ريميك ٢ ماهم الا امتداد لرزدنت ايڤل ٤.
يا اخي صعب جداً يعيدوا اللعبة من الصفر و ما يفسدوها، اللعبة كلها على بعضها مثالية و لا تحتاج اي ريميك، مثلاً اذا حولوا التحكم لكاميرا متحررة مثل هذا الريميك سينقص كثير من التوتر و الخوف اثناء المواجهات حين تكون الكاميرا لاصقة في ظهر الشخصية و لا تستطيع المشي و التصويب و لا رؤية من يوجد خلفك.على فكره الرابع المفروض تكون خطوتهم الجايه على الأقل بعد كود فيرونيكا.
لاااااازم نشوفها بالري انجن، بدل ما يكررون الريماسترات بدون تغيير كبير. مع انه للأمانه اللعبه الأصليه لا زالت بيرفكت بس من يقول لا لبيرفكت +1
يا اخي صعب جداً يعيدوا اللعبة من الصفر و ما يفسدوها، اللعبة كلها على بعضها مثالية و لا تحتاج اي ريميك، مثلاً اذا حولوا التحكم لكاميرا متحررة مثل هذا الريميك سينقص كثير من التوتر و الخوف اثناء المواجهات حين تكون الكاميرا لاصقة في ظهر الشخصية و لا تستطيع المشي و التصويب و لا رؤية من يوجد خلفك.
يلزمهم يضيفوا اماكن و مناطق جديدة و راح تحس باختلال مستوى التصميم هنا، اذا يستطيعوا التعديل فقط على البيئات و الجرافيكس بدون المساس بـstructure اللعب و المراحل فهنا سأكون راضي.
للاسف اذا فعلوها بالريميك سيتم انتقادهم من اللاعبين بسبب التحكم المحدود و انه متخلف لول، رأيت كثيرين يتتقدون تحكم الرابع للاسف ولا يعرفون الحكمة منه، لهذا كابكوم جعلت الكاميرا حرة.ريزيدنت ايفل 4 تحتاج تعديل مظهري فققققط. غير كذا يب اللعبه بيرفكت.
على طاري عدم التحرك وقت التصويب المفروض صراحة حافظوا على هالشي حتى بريميك الثاني لأنه يعطي جديه وحماس اكثر للمواجهات.
الـmini game الخاصة بها*ال DLC القادمة الى ريزدنت ايفل 2 (&)