الصعوبة هذي ستتوفر عند أختيارك +New Game، أي يعني بعدما تختم اللعبة.
الصعوبة هذي عليها تروفي.المهم مايكون عليه تروفي .. مالي خلق مرمطه عشان البلاتنيوم!
الصعوبة هذي عليها تروفي.
الفكرة هنا إنها صعوبة مبنية على الـprogression، وقتها بتكون فاهم اللعبة ومكانيكياتها صح بجانب إنك بتكون فاتح جميع الـeikons مع أغلب التطويرات الخ... فـ الصعوبة مبنية على هذه المعرفة، مش منطقي يفتحوها من أول بلايثرو.. ولو مثلا فتحوها من البداية فـ بتكون صعوبة تطفيشية .كان نفسي الصعوبة هذه متوفرة من البداية
التجربة الصح ممكن للهاردكور اللي يبغوا يختبروا النظام القتالي والصعوبة لأقصى حد، واللي هم نسبة جدا قليلة مقارنة بالقاعدة الجماهرية اللي بتكون للعبة بشكل عام، صعوبة الـNG العادي بتكون مقبولة بتميل للسهولة ممكن لكن مش حاجة بتخرب التجربة أعتقد، المشكلة كانت لو هي الصعوبة الوحيدة باللعبة، لكن طالما إنهم مفكرين ومخصصين صعوبات ثانية للهاردكور وعشاق التحدي يخلي هذا الموضوع مقبول ومش مشكلة .عاد مدري الفكرة حلوه بس نيو قيم + على لعبة ٢٠ ساعة وفوق عشان تأخذ التجربة الصح ؟