أمنية......امنيات @@

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1
موضوع جديد ضمن باقة "مجهر عبدالله الشخصي" :::laughing::: امنية ؟! نعم.. في هذا الموضوع سوف أحاول الخص كم امنية في خاطري او اضغاث احلام بالاحرى عن أشياء اتمنى تواجدها او اتمنى اختفائها وهلم جرا... في الموضوع ها هنا سالقي كم صيغة ساخرة لذلك أرجو عدم الحساسية والمرونة :sweat_smile: قدر المستطاع خصوصاً.......او خلاص.

لنبدأ بالامنيات...

اول امنية: Hideaki Anno ارحني من الايفا ... ابغى اصالة جديدة منك !!



الامنية الاولى ابغى عمل اصلي جديد من المخرج العبقري Hideaki Anno، لا يخفى عليكم (رواد القسم) سراً مقدار اعجابي الكبير بهذا الرجل وذلك من خلال عمله الايقوني "neon genesis evangelion" والذي يذكر كعلامة للتغير وعلامة للاختلاف وعلامة للابتكار، Hideaki أثبت لي من خلال هذا العمل شيء جميل اسمه روح التغيير، غير نظرتي ونظرة الكثيرين لجنرا كاملة واسلوب معين من الانميات "الميكا" قبل ايفانجليون كنت اكره هذه الجنرا وامقتها ولكن في لحظة فضاء من العقل كل شيء تغير واصبحت محب من كاره الى الميكا وفتح لي مجال لمشاهدة ايقونة الانمي الخالدة الجاندام بسبب عمله هذا.

ابرز نقطة للتغيير في الايفانجليون هي نفسها لب هذه الجنرا (تصميم الميكا) الرجل حاول الاختلاف والخروج عن السائد عبر ابتكار شكل مغاير عن المضمون العام للميكا. ادخل اللمسة الفلسفية، اللاهوت الديني، الابحار العميق في النفس البشرية....كل هذه اجتمعت في عمل ميكا !!!

لن اسهب كثيراً من ناحية ثورية الانمي لكن بيت القصيد الرجل اثبت انه عبقري وانه متمكن في عمله وصاحب فلسفة انماوية خلاقة، لكن ولكن منذ بداية قطار الايفا وحتى الان الرجل لم يتوقف ولم يبارح مكان هذا القطار للاسف، بعد الايفا هو نفسه اثناء الايفا.. امنيتي تتلخص ان يخرج هيداكي من هذه الدائرة "الايفانجليون" يخرج بتصريح يعلن انتهاء عصر الايفا وطلاقه التام منها ويعلن فيه بداية عصر جديد ويقول:

هيداكي: لكل محبي الانمي في العالم انا هيداكي أنو صانع الايفانجليون قررت العمل على انمي جديد بفكرة من باطن عقلي واوعدكم بثورة جديدة وروح تغييرية جديدة فانتظروني...

هذه الصيغة التي اتمناها من هذا العبقري، عالم الانمي يحتاج الى التنوع وهيداكي قادر على خلق التنوع والايفانجليون لم ولن يكن مجرد صدفة او حظ لكل شخص متابع جيداً لهذا الرجل.

ثاني امنية: عودة الروح الى الاقتباس الروائي البراق.

اقتباس المانجا !!! لعل ابرز نقطة تجعلني امقت الاقتباس المانجاوي الحالي يتمثل في جملة "النسخ، اللصق" وعدم الاختلاف الكامل بين المانجا والانمي بسبب كلمة "العب على المضمون" ونتيجة لذلك قلت الفروق الكبيرة بين الانمي والمانجا المقتبس منها وهذا يسبب لي حساسية والم قوي في المعدة.
النقطة الجديرة بالذكر قبل كل شيء انني لا اعمم هنا لكن الاحظ بكثرة مقوله تقال بفخر من البعض (الانمي مثل المانجا) وابتسامة عريضة......ما الذي استفيده من الانمي اذا كان نفس المانجا يا هذا؟ سلبية في رأسي ولا اراها ايجابية ابداً.

Dezaki افضل من فهم الانمي وفهم المانجا لذلك الرجل يحاول صنع الاختلاف في اعماله بين المانجا والانمي بدون اضرار بالاساسيات لكن يخلق الروح للانمي لذلك عند مقارنة احدى اعماله مثل Onii-sama مع المانجا نجد الهوية المتقاطعة بين الاثنين والاختلاف لكل ميديا بينهم والذي يخلق خصوصية... هذا هو الفن من هذه الناحية.

هذه المقدمة طويلة بعض الشيء وخارجة عن اللب الاساسي للامنية لكن حبيت اوصف فقط بعض مشاكل الاقتباس المانجاوي الان. لأدخل في المحتوى، الاقتباس الروائي الكامل يعطي حرية أكبر وافضل للمقتبس ليبحر في خيالة عن الرواية المقتبسة ويظهر فنياته عنها وذلك بسبب الكينونة الكاملة في الكتب بدون التوصيف الرسومي المحدود في المانجا، لا اعني هنا ان الجميع يستطيع الاقتباس الابداعي لكن مجال الحرية للاخذ واللف أكبر واحسن.

يتسائل شخص هذا كلام في الهواء وغير واقعي للغاية ؟!! اقول يا محب الواقع سأمثلك من الواقع والمثال الاعظم هي تجربة اقتباس رواية Treasure Island للروائي البريطاني "روبرت لويس" هذا العمل يعطيك مثال أكبر على كيفية فهم الرواية وتلخيصها بشكل يوازي الرواية نفسها كقيمة !! نعم المخرج Dezaki في هذا العمل قدم هدية لصناعة الانمي في كيفية الاقتباس الروائي المبدع وفي كيفية الفهم والاحاطة للمادة المقتبسة، بل أن البعض يفضل الانمي على الرواية تخيلوا...

نظام واسلوب الحلقات المتعدد يعطي مجال أكبر لحرية أكبر في الاقتباس الممتاز، وقبل أن اقفل هذا الجانب سأعطي اكبر تجربة اقتباس في تاريخ الانمي كله التي هي تجربة الانمي الايقوني "Legend of the Galactic Heroes" المقتبس من العمل الروائي الضخم بنفس الاسم للروائي Yoshiki Tanaka باختصار ساعات عظام من الملحمة في 110 حلقة على شكل اوفا، هذا العمل يدخل هنا كمقاربة للاقتباس الجيد.


ثالث امنية: انهيار ثقافة الاوتاكو الى الابد ...

الاوتاكو كمفهوم ليس عندي مشكلة معه (الهوس) لكن مشكلتي هي كامل الثقافة من خلال هذه الفئة المريضة والتي تحب النمط والتي تساعد على دمار واختفاء الاذاوق وتنميط الصناعة أكثر وأكثر.

عندي عدة حلول لتدمير هذه الثقافة. اولا: عودة النظام الامبراطوري المركزي للحكم في اليابان عبر امبراطور ذو ذوق كاره لكل توجهات هذه الثقافة، اول مرسوم من هذا الامبراطور هو اقامة محاكم تفتيش لتدمير هذه الفئة شيء شبيه باسبانيا وبذلك تنتهي الثقافة بانتهاء اصحابها @@

ثانياً: ترشيد هذه الفئة عبر برنامج حكومي اصلاحي وتنمية الذوق عندهم بالفنون الاوروبية القديمة وايضاً تصليح الحالة الاجتماعية عندهم بالزواج :stuck_out_tongue_cl

كل الكلام الذي كتبته فوق يعبر عن الغصة من هذه الثقافة ومن هذه الفئة. وأكثر شيء يثير الحنقة لدي هم المتشبهون بهذه الفئه من ابناء العمومة (العرب) لا اقول تشبه اقول محاولة لذلك عبر تسميات لا انزل الله بها من سلطان على شاكلة: اوتاكو منسم، اوتاكو ولهان، اوتاكو شبعان والكثير والكثير من هذا الهراء ومحاولة محاكاة امراض هؤلاء القوم يا رباه ارحمنا منهم واصلح حالهم ....يا رب.

رابع امنية: اختفاء او اندثار الاستعمال المكثف لتقنية السي جي.

لم ولن استسغ هذه التقنية ابداً في عالم الانمي، اصفها بالبشاعة او تدمير وتعكير الجو. هي تعبير عن الكسل عندي تعبير عن نهاية الجمالية في الصناعة والتبشير بعصر متشابه في الرسم بين الانميات بسبب هذه التقنية، أصبح من السهل التفريق بين انمي وانمي بسبب هذه التقنية، هذه النظرة نظرة متطرفه وقد تكون مغالية، لكن عيني هي التي تشاهد وتوصف هذا الشعور عندي، اتمنى التقليل منها او محاولة ايجاد حل لاخفاء عيوبها المقيته ....


هذا ما عندي، الموضوع راح يكون مفتوح كل واحد عنده امنية يدحشها خلونى نشوف ايش عندكم :stuck_out_tongue_cl
 
التعديل الأخير:
#2
يعطيك العافية، تعجبني مواضيعك دائما
أما كلامك عن الأوتاكوز يا أخي :laugh:::laugh:::laugh:::laugh:::laugh::
لو يحققوا لك الأمنيتين الثانية والثالثة بس، صناعة الأنمي بتتخلص من أكبر المشاكل وبتكون بخير على الأغلب
 
التعديل الأخير:

rwaid

Hardcore Gamer
#3
أمنتيك الثالثه أنا معها قلباً وقالباً :stuck_out_tongue_cl

بخصوص الرابعه , إنتشار الـ cg هو المضجر لا أكثر مثلاً إستخدامه في السيارات يكون بشكل غير مناسب وخارج عن إطار الخلفيات , وأضف تقنيه الـ cg لا يبين جمالها إلا بميزانيه قوية وعمل مكثف جداً وغالبية الـcg الحالي لتوفير الجهد والعمل والميزانيه لذا محال أن تستمتع بهذه التقنيه لكن مسأله التقنية نفسها فهي جميلة أقرب مثال إيفا ...
 
#4
يعطيك العافية

كلنا مع امنيتك الثالثة :stuck_out_tongue_cl

و لكن بشكل شخصي اوافقك على نقطة انو لكن انت نسيت ان كتابة ايفا كانت في اشد حالات المرض النفسي في المشفى و ليس في حالة
اعتيادية

و هنا مشكلة انو لذلك دخله المصحة النفسية مرة اخرى و ان شاء الله يخرج بشيء فريش :stuck_out_tongue_cl

امنياتي بشكل خاص

سوق السينين يكبر شوية عشان يرجع مادهاوس

للاسف مع مرور السينين اصبح هذا السوق (و بالتحديد الانمي) يضيق مع الوقت بسبب ثقافة الاوتاكو و ايضا توجه الناس صارت تبغضه بدون سبب و هذا اثر على استيديوهات مثل مادهاوس مثلا و اللي عانى الكثير بسبب ذلك و في النهاية انتج لنا فوتو كونو =(

اقتباس الالعاب يصبح افضل

للاسف في الاونة الاخيرة اقتباس الالعاب صار مضحك و مخجل بنفس الوقت بدا من DMC وصولا هذه السنة الى BlazBlue كلها اقتباسات تجارية بحته على عكس باريسونا يمكن يكون الافضل منذ فترة طويلة

ace attorney يصير انمي

:sob:

هذا اللي عندي الان
 
#7
اقتباس المانجا !!! لعل ابرز نقطة تجعلني امقت الاقتباس المانجاوي الحالي يتمثل في جملة "النسخ، اللصق" وعدم الاختلاف الكامل بين المانجا والانمي بسبب كلمة "العب على المضمون" ونتيجة لذلك قلت الفروق الكبيرة بين الانمي والمانجا المقتبس منها وهذا يسبب لي حساسية والم قوي في المعدة.
يا حبيبي العكس صحيح ,شوف كمية المانجات الكويسه إلى تحولت لإنميات بايخه بسبب عدم ولاؤها للمانجا
تخيل المانجا المفضله يجيك خبر انها ببتحول لإنمي أكيد بتفرح لكن تتفاجئ أن المانجا شئ والانمي شئ ثاني
لكن أتفق معك بخصوص الإقتباس الروائي وتميزه ويظهر في احدى انميات ماد هاوس الحديثه Aoi Bungaku

أمنيتي هو أن يكون الأنمي غير موجه للسوف الياباني فقط!! أو على الأقل مرتبط بـامريكا


عزائي الوحيد أنه المانجا إلى الان ما تأثرت بشكل كبير مثل الانمي
بالإضافه إلى ظهور الـ webtcomic الكوريه إلى قاعد تقدم أعمال مميزة
 

MH MD

Moderator
مشرف
#8
شغل الفريق اللي سوا مقدمة الجزء الخامس رهيب T.T
ليته يستلم السلسلة ويسويها مسلسل من 24 حلقة.
مقاطع الأنمي في ايس اتورني 5 كانت من إنتاج استوديو Bones اللي أنتج أنميات Full Metal Alchemist و Darker than black والانمي القادم space Dandy

عموما بالنسبة للموضوع

رابع امنية: اختفاء او اندثار الاستعمال المكثف لتقنية السي جي.
مع إني أكره الاستعمال السيء للسي جي اللي انتشر مؤخرا لكن لا أتمنى اختفائه تماما، لأن بعض المخرجين يدركون الجوانب الإيجابية لإستخدام السي جي بشكل جيد وينتجوا أشياء قد تكون صعبة أو مستحيلة بإستخدام الرسم اليدوي العادي، أهم ميزة هو تحريك الكاميرا بشكل ديناميكي مثل ما شفنا في بعض المشاهد المبهرة بصريا في Attack on Titan على سبيل المثال أو مشهد مقابلة هوتارو لتشيتاندا لأول مرة في الحلقة الأولى من هيوكا -يب ، تم استخدام السي جي في الخلفيات هنا.-

يا حبيبي العكس صحيح ,شوف كمية المانجات الكويسه إلى تحولت لإنميات بايخه بسبب عدم ولاؤها للمانجا
من أي ناحية تقصد؟ من ناحية القصة أو الأحداث أم من الناحية المظهرية والإخراجية؟

لو نتكلم من ناحية القصة والأحداث، هنتر x هنتر 1999 مثال على عملية الاقتباس التي أضافت للقصة والشخصيات والأجواء بشكل إيجابي رفعت من قيمة العمل بشكل كبير، لذلك تجد الكثيرين يفضلونه على نسخة 2011 التي التزمت التزام حرفي بالمانجا تقريبا حتى نقطة معينة

أيضا، Aku no Hana مثال آخر على الاقتباس الإبداعي ، أجواء الانمي والإخراج والإضافات التي قدمتها بدون ما أنسى " مظهر" الانمي جعله من الأنميات المميزة، وكان مختلف عن المانجا بشكل إيجابي وأضافت اتموسفير مستحيل تجده في المانجا

هو في النهاية يعتمد على وعي المنتجين وخبرتهم وموهبتهم، مش كل انمي يختلف عن المانجا يطلع بنتائج جيدة، لكن مش كلهم يطلعوا بنتائج سيئة أيضا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #9
^^^^
كلامك صحيح بخصوص (المانجا X انمي) واضيف هنا بعض الاختلافات التي خلقت هوية افضل بكثير من المانجا المقتبسة المثال الجلي هنا هي سلسلة ghost in the shell سواء الافلام او المسلسل لاعطي اعظم تغيير واضافة حول شكل السلسلة والذي هو تصميم الشخصيات:


المانجا




الفلم

شوف كيف الفرق، عدم الالتزام الحرفي بالمانجا ايش طلع لنا، تصميم motoko kusanagi في الفلم أكثر تعبير وفهم للمادة من المانجا والذي شاف الفلم راح يعرف قصدي هذا اسميه اقتباس ناضج واقتباس محيط للمادة دون شغل النسخ واللصق.

فوق اتكلم من ناحية التصميم وسأعطي مثال للاضافات التي جعلت نسخة الانمي افضل من نسخة المانجا في تجسيد الحدث. المثال القريب الصارخ هو من انمي العمالقة والحلقة السابعة تحديداً بالراحة نسخة الانمي من الحدث افضل وامتع من المانجا ليه ؟
لأن فيه مخرج فهم المادة صح وما التزم بالشكل الحرفي واضاف اضافه رفعت من قيمة الحلقة لدرجة ان البعض يقول عنها انها افضل حلقة في الانمي !! هذا هو الذكاء المس المادة واتفنن فيها بس ما اضر بالاساسيات واخلق تميز يضرب المانجا ويميز الملكة البصرية الاوضح لعالم الانمي.
 
#10
اقتباس المانجا !!! لعل ابرز نقطة تجعلني امقت الاقتباس المانجاوي الحالي يتمثل في جملة "النسخ، اللصق" وعدم الاختلاف الكامل بين المانجا والانمي بسبب كلمة "العب على المضمون" ونتيجة لذلك قلت الفروق الكبيرة بين الانمي والمانجا المقتبس منها وهذا يسبب لي حساسية والم قوي في المعدة.
النقطة الجديرة بالذكر قبل كل شيء انني لا اعمم هنا لكن الاحظ بكثرة مقوله تقال بفخر من البعض (الانمي مثل المانجا) وابتسامة عريضة......ما الذي استفيده من الانمي اذا كان نفس المانجا يا هذا؟ سلبية في رأسي ولا اراها ايجابية ابداً.

Dezaki افضل من فهم الانمي وفهم المانجا لذلك الرجل يحاول صنع الاختلاف في اعماله بين المانجا والانمي بدون اضرار بالاساسيات لكن يخلق الروح للانمي لذلك عند مقارنة احدى اعماله مثل Onii-sama مع المانجا نجد الهوية المتقاطعة بين الاثنين والاختلاف لكل ميديا بينهم والذي يخلق خصوصية... هذا هو الفن من هذه الناحية.

هذه المقدمة طويلة بعض الشيء وخارجة عن اللب الاساسي للامنية لكن حبيت اوصف فقط بعض مشاكل الاقتباس المانجاوي الان. لأدخل في المحتوى، الاقتباس الروائي الكامل يعطي حرية أكبر وافضل للمقتبس ليبحر في خيالة عن الرواية المقتبسة ويظهر فنياته عنها وذلك بسبب الكينونة الكاملة في الكتب بدون التوصيف الرسومي المحدود في المانجا، لا اعني هنا ان الجميع بستطيع الاقتباس الابداعي لكن مجال الحرية للاخذ واللف أكبر واحسن.

يتسائل شخص هذا كلام في الهواء وغير واقعي للغاية ؟!! اقول يا محب الواقع سأمثلك من الواقع والمثال الاعظم هي تجربة اقتباس رواية Treasure Island للروائي البريطاني "روبرت لويس" هذا العمل يعطيك مثال أكبر على كيفية فهم الرواية وتلخيصها بشكل يوازي الرواية نفسها كقيمة !! نعم المخرج Dezaki في هذا العمل قدم هدية لصناعة الانمي في كيفية الاقتباس الروائي المبدع وفي كيفية الفهم والاحاطة للمادة المقتبسة، بل أن البعض يفضل الانمي على الرواية تخيلوا...

نظام واسلوب الحلقات المتعدد يعطي مجال أكبر لحرية أكبر في الاقتباس الممتاز، وقبل أن اقفل هذا الجانب سأعطي اكبر تجربة اقتباس في تاريخ الانمي كله التي هي تجربة الانمي الايقوني "Legend of the Galactic Heroes" المقتبس من العمل الروائي الضخم بنفس الاسم للروائي Yoshiki Tanaka باختصار ساعات عظام من الملحمة في 110 حلقة على شكل اوفا، هذا العمل يدخل هنا كمقاربة للاقتباس الجيد.
أُخالفك تماماً هنا، الأنمي يكون مقتبس من المانجا تماماً من غير تحريف، وظيفة المخرج يقوم بفهم المشهد ويحوله لأنميشين من غير تغيير فكرة المشهد الأساسية، ياما شاهدنا كثيير من المخرجين *العباقرة* من يقوم باضافة لمسته الخاصة على الأنمي بالعربي يتفلسف ويخرج لنا بأنمي غير مطابق للمانجا تماما ويصبح أكبر داونجريد في عالم الأنمي.

بمعنى لابأس باضافة لمسة إخراجية ممتازة من دون المساس في لبّ المشهد.


بالنسبة لدي العديد من الأمنيات لكن سأذكر اثنتان فقط:-

الأولى هي أن يتم تحويل جميع المانجات الخالدة لأنميات أمثال 20th Century Boys ، annarasumanara ، Liar Game

الأمنية الثانية اقتباس المانجا كاملة...كاملة...كاملة.
 
#11
من أي ناحية تقصد؟ من ناحية القصة أو الأحداث أم من الناحية المظهرية والإخراجية؟
أنا أتكلم من ناحيه القصه والاحداث والحفاظ على هويه المانجا أما بخصوص الناحيه المظهريه والاخراجيه فشئ طبيعي تحصل بعض التغييرات

لو نتكلم من ناحية القصة والأحداث، هنتر x هنتر 1999 مثال على عملية الاقتباس التي أضافت للقصة والشخصيات والأجواء بشكل إيجابي رفعت من قيمة العمل بشكل كبير، لذلك تجد الكثيرين يفضلونه على نسخة 2011 التي التزمت التزام حرفي بالمانجا تقريبا حتى نقطة معينة
ما تابعت العملين فما أقدر أعطيك رأي الخاص فيهم الاثنين
لكن بعطيك كم انمي ما حصل على نجاح مثل المانجا بسبب التلاعب بالقصه
Deadman wonderland
Tsubasa chronicles
Gants
برضوا قريت انه انمي beelzebub ما كان بمستوى المانجا
وعاد ما احكيلك عن الشركات إلى المانجا ما تعدت عشر شباتر ويبدأون يسوون لها انمي فما تشوف إلى نهايات بايخه بسبب انه المانجا لسه ما انتهت

خلاصه الكلام انه تجي تلاقي المانجا لها رسوم مميزة وقصه رائعه وشخصيات متميزة ويجون يقتلون كل هذا لما يحولونها لأنمي
بعض المانجات إلى تحولت لانميات ممتازة وكانت مطابقه للمانجا بشكل كبير :
Fullmetal alchemist: Brotherhood
Hellsing ova
Hajime no ippo
Monster

هو في النهاية يعتمد على وعي المنتجين وخبرتهم وموهبتهم، مش كل انمي يختلف عن المانجا يطلع بنتائج جيدة، لكن مش كلهم يطلعوا بنتائج سيئة أيضا
أتفق معاك
 
#14
أمنيتي الحالية اشوف انميات كلامب مع مادهاوس ترجع، خلصت ماراثوني معهم الفترة الي راحت و احس بفراغ كبيييير و نفسيتي لمشاهدة اي انمي اخر تقارب الصفر.:(
 
الإعجابات: IMTLD
#18
الموضوع قديم ومشاكلنا اغلبها ما تغيرت :(
بالنسبة لي اكثر شي اتمناه زيادة لمحتوى الناضج بعالم الانمي و تحول توجه الانمي للسوق العالمي و ليس المحلي ..
السي جي في حال تم شغله بشكل قوي و صحيح فانا مؤيد له تماما .. بس للان ما رايت شي يجعلني راضي 100% عنه ..
...
 
#23
اوه في موضوع زي كذا؟

هذي بعض الامنيات اللي في بالي حاليًا :
1- مشاهدة Nana 2nd Season اللي راح ينهي الأحداث، يعني لازم الواحد يضيف للأمنية عودة مانجا نانا.
2- مشاهدة نهاية كونان قبل لا أموت، إذا كان في نهاية أصلًا :tearsofjoy:
 
#24
1- ساتوشي كون يصير وريثه مخرج ديث بريد ...
2- هاياما يرجع لجوجو
3- مادهوس وتوي يقفلوا قسم الانتاج فيهم ... كفاية فانبويز
 
#25
مادهوس وتوي يقفلوا قسم الانتاج فيهم ... كفاية فانبويز
انك تقارن مادهاوس حتى في وضعهم الحالي ب توي هذا اجحاف اي نعم مادهاوس كاستديو قدم اعمال سيئة لكن زيه زي اي استوديو اخر زي برودكشين و بونز اعمالهم الجيدة في السنوات الاخيرة تنعد عالاصابع مادهاوس من 2010 قدم اعمال جيدة حتى وهو في اسوأ احواله. هنتر 2011 كان فيه ثبات انتاجي يدرس تخيل معايا 148 حلقة الانتاج كان ثابت مع تفاوت بالمستوى في بعض الحلقات المهمة للافضل طبعا . مادهاوس في اسوأ اوقاته قدم عمل ذهبي زي Chihayafuru موسمين وقدم No Game No Life وقدم Hajime no Ippo Rising وقدم Diamond No ace موسمين بالتعاون مع برودكشين وقدم Death Parade و Parasyte و One Punch Man ما انكر ان فيه بعض الفانوبيز المزعجين لكن لا تلومهم لانهم ما زالو يتذكرو مادهاوس من 2000 الى 2010. مادهاوس اكثر استوديو تأثر بتغير الصناعة ومتطلبات السوق حتى في افضل اوقاته مادهاوس اعماله كانت ما تبيع الا بضع مئات اعمال مادهاوس الذهبية كلها كانت فاشلة في المبيعات. لهم احترامي انهم كانو يستمرو باعطائنا اعمال ايقونية رغم انها ما كانت ترجع لهم باي فائدة مادية والفضل الاكبر يذهب للمنتج العظيم ماساو موروياما
 
#26
انك تقارن مادهاوس حتى في وضعهم الحالي ب توي هذا اجحاف اي نعم مادهاوس كاستديو قدم اعمال سيئة لكن زيه زي اي استوديو اخر زي برودكشين و بونز اعمالهم الجيدة في السنوات الاخيرة تنعد عالاصابع مادهاوس من 2010 قدم اعمال جيدة حتى وهو في اسوأ احواله. هنتر 2011 كان فيه ثبات انتاجي يدرس تخيل معايا 148 حلقة الانتاج كان ثابت مع تفاوت بالمستوى في بعض الحلقات المهمة للافضل طبعا . مادهاوس في اسوأ اوقاته قدم عمل ذهبي زي Chihayafuru موسمين وقدم No Game No Life وقدم Hajime no Ippo Rising وقدم Diamond No ace موسمين بالتعاون مع برودكشين وقدم Death Parade و Parasyte و One Punch Man ما انكر ان فيه بعض الفانوبيز المزعجين لكن لا تلومهم لانهم ما زالو يتذكرو مادهاوس من 2000 الى 2010. مادهاوس اكثر استوديو تأثر بتغير الصناعة ومتطلبات السوق حتى في افضل اوقاته مادهاوس اعماله كانت ما تبيع الا بضع مئات اعمال مادهاوس الذهبية كلها كانت فاشلة في المبيعات. لهم احترامي انهم كانو يستمرو باعطائنا اعمال ايقونية رغم انها ما كانت ترجع لهم باي فائدة مادية والفضل الاكبر يذهب للمنتج العظيم ماساو موروياما
توي افضل استديو بالتاريخ و أكبر أستديو باليابان ... ولكن هذا كان بالماضي ... هنتر ٢٠١١ كان بدون هوية وسيء إخراجيًا بأول الحلقات + كلهن مع مابا وبروديكشن ... حتى دايموند المشاهد الممتازة تنعد على اليد ... هاجيمي لو حطوا مابا الاستديو ما أستغرب ... نو قيم نو لايف و ديث بريد كانوا ممتازين ....أما الطفيليات ههههههههههههههههههههه أول حلقة كانت مقلب صدقوها الناس فيما بعد صار انمي عادي للغاية*ليس بالاحداث* ... ون بنش مان أخراجه وخلفياته تفشل ولكن خلاص الفانوبيز بكل مكان ... شف بتويتر عمل سيء بكل النواحي يشوفونه ألف عشانه من ماد + لو كلامك صحيح ... وين ون أوتس ٢ ؟ وين نو قيم نو لايف ٢ ؟ وين كايجي ٣ ؟ + موروياما حي للحين ؟؟؟؟
 
#27
توي افضل استديو بالتاريخ و أكبر أستديو باليابان ... ولكن هذا كان بالماضي ... هنتر ٢٠١١ كان بدون هوية وسيء إخراجيًا بأول الحلقات + كلهن مع مابا وبروديكشن ... حتى دايموند المشاهد الممتازة تنعد على اليد ... هاجيمي لو حطوا مابا الاستديو ما أستغرب ... نو قيم نو لايف و ديث بريد كانوا ممتازين ....أما الطفيليات ههههههههههههههههههههه أول حلقة كانت مقلب صدقوها الناس فيما بعد صار انمي عادي للغاية*ليس بالاحداث* ... ون بنش مان أخراجه وخلفياته تفشل ولكن خلاص الفانوبيز بكل مكان ... شف بتويتر عمل سيء بكل النواحي يشوفونه ألف عشانه من ماد + لو كلامك صحيح ... وين ون أوتس ٢ ؟ وين نو قيم نو لايف ٢ ؟ وين كايجي ٣ ؟ + موروياما حي للحين ؟؟؟؟
لول ترا اذا ما اعجبك العنوان مو معناه انه سيء.:p

ون بنش-مان اخراجه سيء؟، متأكد شفنا نفس الأنمي؟!!

ون بنش-مان الآرت دايركشن تبعه مش بذاك القوة لكن كل شيء ثاني في مستوى آخر.

و توي يبطي عظم يغدي احسن استديو بالتاريخ.@@
 
#28
لول ترا اذا ما اعجبك العنوان مو معناه انه سيء.

ون بنش-مان اخراجه سيء؟، متأكد شفنا نفس الأنمي؟!!

ون بنش-مان الآرت دايركشن تبعه مش بذاك القوة لكن كل شيء ثاني في مستوى آخر.

و توي يبطي عظم يغدي احسن استديو بالتاريخ.@@
توي كان بالماضي .... إلى نهاية حقبة الثمانينات ... فيما بعد تدهور مستواه ولكن كتاريخ أعماله تشفع له
يب ... الأنمي من الأساس كوميدي يعطيه المخرج طابع أكشني بحت ليه ؟ هذا غير الكوارث اللي من مصمم الخلفيات ... المفروص مانرضى بأقل من أخراج موب
 
#29
^
ما ابا احول الموضوع لنقاش عقيم لكن
هنتر 2011 بعيد كل البعد انه يكون بدون هوية اي نعم نسخة 99 كانت افضل في عدة نواحي لكن هنتر ماد قدم دروس في مستوى الثبات الانتاجي + على مستوى الستوري بورد فيه حلقات عظيمة
الوحيد اللي مع مابا كان هاجيمي نو ايبو والانميشين في ايبو شهادتي مجروحة فيه دايموند نو ايس كان تقريبا زي هنتر ولو بدرجة اقل ثبات انتاجي متميز ومشاهد ممتازة تنعد عاليد ؟؟؟ هذا قمة الاجحاف العمل قدم حلقات كاملة متميزة متأكد اننا تشوف نفس الانمي ؟؟ ون بنش مان مو سيء اخراجيا ون بنش مان يعتبر ظاهرة انميشنية ما تكرر الا قليل عدد انميتورز مخيف اشتغلو عالعمل ون بنش مان عمل حركي بحت عشان كذا اظطرو انهم يهملو الارت على حساب الانميشين هذا برضو اجحاف بحق عمل مميز. الطفيليات سيء ؟؟ براسايت عمل مميز وقدم لحظات ايقونية ما تنسى بسهولة.
 
#30
^
ما ابا احول الموضوع لنقاش عقيم لكن
هنتر 2011 بعيد كل البعد انه يكون بدون هوية اي نعم نسخة 99 كانت افضل في عدة نواحي لكن هنتر ماد قدم دروس في مستوى الثبات الانتاجي + على مستوى الستوري بورد فيه حلقات عظيمة
الوحيد اللي مع مابا كان هاجيمي نو ايبو والانميشين في ايبو شهادتي مجروحة فيه دايموند نو ايس كان تقريبا زي هنتر ولو بدرجة اقل ثبات انتاجي متميز ومشاهد ممتازة تنعد عاليد ؟؟؟ هذا قمة الاجحاف العمل قدم حلقات كاملة متميزة متأكد اننا تشوف نفس الانمي ؟؟ ون بنش مان مو سيء اخراجيا ون بنش مان يعتبر ظاهرة انميشنية ما تكرر الا قليل عدد انميتورز مخيف اشتغلو عالعمل ون بنش مان عمل حركي بحت عشان كذا اظطرو انهم يهملو الارت على حساب الانميشين هذا برضو اجحاف بحق عمل مميز. الطفيليات سيء ؟؟ براسايت عمل مميز وقدم لحظات ايقونية ما تنسى بسهولة.
نبدأ بباراسيت ... المانجا من مفضلاتي وفرحت جدًا يوم اعلنوا لها أنمي ... الاخراج بأول حلقة خارق في ما بعد صار جدًا عادي
دايموند نو ايس هو الاخر اعدته مؤخرًا وصلب انتاجيًا ولكن مافيه حركات اخراجية بارزة ولا مشاهد ساكوغوية مثل باقي اعمال برودكشن
هنتر ٢٠١١ في أول أرك كان بلا هوية ... فيما بعد تحسن ونعم هو بدءًا من اليورك شين صار صلب و ثابت ..
ون بنش مان *العدد المخيف* بسبب المخرج فهو يضبط علاقات مع أنيموترز كثار ... ولكن أخراجيًا تمنيت يصير فيه كم لايوت ولا ستوري بورد خارق ولكن ما صار الشيء ....
في النهاية خلاص ماد هوس افضل استديو وبلا وبلا ومالي حيل أكمل نقاش
::confused::::confused::::confused::::confused::::confused::::confused::