hits counter

أكثر لعبة ضيعت عليها وقت؟

#91
اللعاب كثير قضيت معها ساعات لكن مستحيل لعبة توصل لساعات اللي قضيتها مع the witcher 3 مع كل الاضافات مجموعة توصل ٤٠٠ ساعة او اكثر بكثيير حقيقة لاني ماخليت شي بالعبة العملاقة ذي شي.
 

VEX

Hardcore Gamer
#92
واو :emoji_astonished: .. أرقام مرعبة .. 300+ و 400+ ، أشعر بأني مجرد هاوي بالمقارنة معكم :emoji_cold_sweat:
أغبطكم لإمتلاككم الوقت الكافي لتحليل كل جزئية في أية لعبة :emoji_grimacing:
 

Lyn

Hardcore Gamer
#94
غالباً ما أقضي ساعات كثيرة في لعبة وحده, يجيني ملل واروح ألعب غيرها بس نادر جداً أقضي 100+ في أي لعبة ولكن حالياً فيه كم لعبة كسرت القاعدة

زيلدا نفس البرية 300+... وبهذا تكون أعلى ساعات حطيتها في لعبة وحده في حياتي ولليوم رافضة أختمها :emoji_sweat_smile:
زينوبليد 100+
دارك سولز 100

وبس هذا اللي فاكرته...طبعاً أيام الطفولة مع أواكرينا وثلاثية دونكي كونج وKing of Fighters بأجزاؤه أكيد تخطيت ال100 ساعة بالراحة! ومع ان الJRPGs تحتاج ساعات طويلة بس غالباً أختمها في أقل من 100-90 ساعة. ماألعب اونلاين ولو لعبت راح تكون وحده من الاثنين Gears of War أو Splatoon بس ماعندي إدمان أونلاين, أطفش بسرعة :emoji_expressionless:
 
#97
تقريباً كل أجزاء فاينل فانتسي تعديت الستين ساعة لكن التاسع أكثر جزء لعبته ممكن وصلت في ٤٠٠ ساعة

ديستي الأولى وصلت950ساعة

بيس علي البس٢ بالراحة وصلت ألفين ساعة
 
#98
١٠٠+ على كل أجزاء فاينل فانتاسي
أتذكر لمن كنت العب فاينل فانتاسي ٨ العداد للوقت يعد ١٠٠ بعدين يرجع للصفر بلون ثاني، ال١٠٠ الأولى باللون الأبيض و الثانية باللون الأحمر و الثالثة بالأزرق، نعم أنا متأكد من ترتيب الألوان
٥٠٠+ على فاينل فانتاسي ١٢، في بلاي ثرو واحد هو الأعلى غالبا حتى الآن، يلي ذلك ٣٧٠+ على زينوبليد كروس
أكثر ألعاب الريج اللي فيها محتوى تتجاوز ال١٠٠+ معي
نفس البرية ٣٣٠+ بعد ذلك، هالأرقام ببلاي ثرو واحد لأني من وقت لآخر أعيد اللعبة، يعني مثلا الوي يو يقول إني لاعب أكثر من ٧٥٠ ساعة في زينوبليد كروس و أنا ختمتها مرتين و عندي تخزينة جديدة هي الرقم ٣
 
التعديل الأخير:
#99
ماراح أتكلم عن العاب الاون لاين اللي طبيعتها اللعب مجددا ومجددا بشكل أدماني أحيانا. فأكيد في كثير من هالالعاب قضيت عليها مئات الساعات..

لكن كألعاب سنجل بلاير؟ خلينا نقول استمتعت مش ضيعت كوني ماراح اجلس الساعات هذي كلها في العاب انا مو طايقها..

كلعبة single play through انا already حطمت الرقم القياسي بالنسبة لي في لعبة جالس ألعبها حاليا وهي طبعا the legend of Zelda: Breath of the Wild اللي قضيت فيها so far أكثر من ١٤٥ ساعة.
مافي لعبة سنجل بلاير قضيت فيها هالوقت من اول مرة! والأدهى من كدة ان اللعبة حتوصل معايا بالراحة فوق ال٢٥٠ ساعة قبل ما أنتهي منها.

اما بالنسبة للألعاب اللي قضيت عليها اوقات مهولة بسبب كمية المرات اللي اعدت فيها تجربتهم؟ فهي بكل تأكيد Shenmue 1 & 2
هذي السلسلة العظيمة ياما مريت عليها مرات لا تحصى بشكل ماراثوني ووقت ماصدرت؟ كنت العبها مرارا وتكرار حتى بعد ما انهيتها للمرة الأولى مباشرة أعيدها مرة أخرى ولسنين طويلة وانا اكتشف اشياء جديدة مامرت علي فيها بسبب عدم الخطية في سير اللعب و المقاطع الجانبية اللي يبيلها تريجر في الزمان والمكان المناسبين وطبعا ما انسى الأيستر إيج الأسطوري في شينمو ٢..
عادة اذا انت عارف ايش بتسوي كل وحدة فيهم تأخذ منك أقل من ٢٠ ساعة... مع التكرارات المهولة اللي زاورت فيها هذي السلسلة طوال هالسنين بكل تأكيد كل لعبة فيهم حيكون سجلت فيهم مئات الساعات بدون كلل ولا ملل.
السلسلة الوحيدة اللي مهما لعبتها أقدرها أكثر وأكثر وأدرك قد أيش هي عظيمة.
 
التعديل الأخير: