hits counter

أجهزة ألعاب كان لها معاكم ذكريات مميزة؟

No Longer Human

True Gamer
السلام عليكم

كل جهاز ألعاب نمتلكه يكون مرافق له أسباب تخلي أيامنا معاه لها ذكرى مميزة عن الجهاز السابق!
الي أمتلك مثلا جهاز وكان مبتعث فأيام لعبه فيه مميزة ولها طعم وذكرى مختلفة!
والي أمتلك جهاز وكان متزوج وعنده أطفال (مثل فيتو وبو حمود) فأيامهم معاه برضو مختلفة ولها ذكرى مميزة!

إمتلاكي للبلاي ستيشن ون كمثال كان مختلف كليا عن جميع أجهزة الألعاب الباقية! والسبب؟
الجَمعة واللعب العائلي واللعب مع الجيران وتبادل الألعاب! هذه كلها خلت الجهاز له ذكرى وطعم مختلف تماما عن كل جهاز ثاني أمتلكته! خلت له أيام جميلة وما تتنسي ::cry::

ال original xbox كمثال ثاني كان له ذكرى مختلفة تماما عن بلاي ستيشن ون! كنت الوحيد الي يمتلك الجهاز وما كان عندي لا بلاي ستيشن 2 ولا جيم كيوب ::cry::
فكثير من الألعاب الي كنت نفسي ألعبها ما كانت متوفرة عليه! وفوقها المحلات الي تبيع ألعابه كانت تنعد على أصابع اليد الوحدة وكانت بعيدة عن البيت! والنتيجة؟ عشت معاه ذكرى فيها زعل وتمني أكثر من سعادة ومتعة!

شاركونا الأجهزة الي كان لها معاكم ذكرى مميزة ومختلفة عن الأجهزة الثانية.
 

MOSU

Another Side Another Story
من البلاي2 وقبل كلهم اجهزة مميزة وخالدة بنسبة لي اما من فوق وطالع مافي شي مميز
 

MD3

True Gamer
SEGA Master System II أول جهاز أحصل عليه أنا خاصة بعد سنوات من التطفل على الأجهزة في البيت. &

NEO.GEO الحصول عليه كانت أمنية بعيدة المنال، لكن صفقة مفاجئة سهلت حصولي عليه ومع إتاحة نظام تأجير ألعابه.. حلم تحقق!

PlayStation 2 فاتني أخوه الأكبر. وبعد فترة من الانقطاع عن الهواية ما زالت آثارها ليومنها هذا. وأول جهاز اشتريه من حر مالي.
 

لُقمَان

True Gamer
- game boy advance، أول جهاز يكون لي 100%، الوالد الله يحفظه شرى نسخ متعددة لأفراد العائلة &، وكان تجربة جميلة لن تتكرر.

- PS vita، جهاز شخصي وأكثر جهاز ألعاب لعبته عليه في حياتي، لعبت عليه ألعاب الـ1 والـ2 بشكل أكثر من رائع وبكمية غريزة، هذا غير العديد من الألعاب الرائعة عليه أيضا.

- PS4، الحقيقة قد أراه أن يكون جهازي المفضل على الإطلاق، مليء بالذكريات والمشاعر وعودة حقيقة للـPS بعد الجيل الميت الماضي.
 

Cinnamon

Blade of Miquella
أكثر جهاز ألعاب عالق في بالي PS2

الذكرى المميزة ؟

لعبت اصدارات Pro evolution soccer لخمس سنوات ضد أخوي ، كل يوم كانت تجربة جديدة وتحد جديد ، أيام محفورة في الذاكرة ، لا تُنسى ::involve::

بجانب هاللعبة

images
 

Yashiro

True Gamer
الحاسب الشخصي هو أكثر جهاز كان لي معه ذكريات منذ بداية الالفية، و عوضني بالمحاكيات عن شراء أجهزة ps1 و ما قبل التي فاتني أيام الاركيد.

الصورة تتكلم عن نفسها، اه على أيام age of empires و هالف لايف و فايس سيتي &__&

EK7-Vtfc-U4-AMv-Fk2.jpg
 

wael5656

jojolands
Nintendo Entertainment System (NES) صراحه تقريبا هذا اول جهاز لعبت فيه و انا بنفسي اشتري العابه صراحه اكثر جهاز لي ذكريات معاه و تجارب لا تنسى سواء مع اخواني و اقاربي خاصه ايام التلفزيون ابو انتينا او بما يعرف بابو ظهر جهاز تحفه و اظن كثير من الناس بدايتهم مع نيتيندو كان من هذا الجهاز

playstation 2 افضل جهاز من بلاستيشن بلا منازع من كميه العاب الطرف الثالث المهوله و كميه الحصريات من الطرف الثالث كذلك و كانت لي تجارب جميله في اللعب في الجهاز مع اخواني و اقاربي و اصحابي صراحه جهاز تحفه و اظن كذلك كثير من الناس بدايتهم مع بلاستيشن كان من هذا الجهاز لكن كذلك اللي قبله كثير كانت بدايتهم معاه

تقريبا هذه اجهزه العاب كانت جميله عندي و لا تزال لها ذكريات صراحه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أجهزه راح تضم مستقبلا لأجهزه العاب لها ذكريات و تجارب جميله

playstation 4 جهاز تحفه و جميل فيه بدأت بتجربه ألعاب الأندي ( العاب المطورين المستقلين ) مع أني اعرفها و قمت بتجربه جنرات مختلفه منها أشر و أنقر و الروايه المرئيه كذلك

Nintendo Switch اذا استمر بما يقدمه الان ممكن راح ينضم الى قائمه أجهزه العاب لها ذكريات مميزه معاي و تجارب جميله صراحه ( جهاز تحفه صراحه بعد غلطه الوي يو اللي بالأحرى من القلائل اللي شرت الجهاز )
 
أعلى