hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • و كله موجود بالفيلم .. قلتلك شايف اول 3 حلقات من المسلسل و بمقارنة احداثهم مع احداث الفيلم .. كل شيئ بهم موجود بالفيلم كوبي بيست الا كام مشهد كوميدي/بسيط زي مشهد شينجي و ميساتو بالسيارة و الصف ... ما اعتقد هذا يؤثر على التجربة "ابدا" .
    عموما و لا تزعل ... باكمل السلسلة كاملة قبل الفيلم الثاني :d
    شفت فيلم ايفا الاول - لسبب ما .. قررت ابدء الافلام قبل المسلسل -
    بما اني شايف اول 3 حلقات من المسلسل اولريدي .. لاحظت ان الفيلم عبارة عن ريكاب HD لاحداث المسلسل لا اكثر .. نفس المشاهد بالضبط معاد رسمها .
    اخر ربع ساعة من الفيلم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>*سنين ضوئية*>>>>>>>> الفيلم !! معركة الملاك الاخيرة .. الاخراج الاحداث الآرت دخلة ريي ... مشهد شينجي و ريي الاخير و ابتسامتها ...... من اكثر الاشياء ايبيكنس اللي شفتها بحياتي !!
    *يروح يشوف الفيلم الثاني*
    كان شغال طبيعي الصباح بس هلق من الظهر لهلق مفصول ما في غير اكلم الدعم الفني
    مشكلة متابعي الأنمي الأزلية(حتى متابعي الأفلام)، أنا أشتريت واحد و بعد 3 شهور سقط و ودع لول(و الوالد مصر أوديه الضمان و ما أصلحه عند المحلات و المشكلة هنا هي: أنا في أقصى الشرق و الضمان في جدة(اقصى الغرب لول)....
    لكن نقدر نقول إن المشاكل المالية و الرغبات جزء من حياة أي شخص(أحيانا الشخص لازم يترك أشياء و يقدم أولويات) و أتوقع أغلب مشاكلك المالية سببها إنك جيمر.
    كره الفلاش(شيء تقدر تلاحظه عند الكل لول).
    يوما ما كنت زيك، لكن الحين مافي عندي قدرة أحافظ على واجد حاجات لازم كل ما بين فترة إلى فترة(كل أسبوعين)أسوي تمشيط و أحذف كم حاجة.
    صورتك الجديدة حليوة، هذا فلم سنتل طلع في 2010 إذا أنا اذكر صح، الفلم هو عبارة عن مشروع فلم مفتوح المصدر تم إنتاجه بإستخدام أدوات مفتوحة المصدر 100% أهمها برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد blender و على ما إذكر النسخة الكاملة منه كانت 3d بعد لكن ضيعت رابط التنزيل مالها.
    أخذ الإنتاج 3 سنوات(ما ينلامو) و الفريق كان 11 أو 13 شخص صراحة ما أذكر.
    اتوقع إنه بيعجبك واجد.
    اها ..
    في الواقع ماحسيت بالحشو فيها قد ماحسيت فيه بتوايلت برينسس .. لكن مشكلتي مع سكايوارد هي اني حسيت اللعبة فاضية نوعا ما >_> مافيها مدن مافيها فيلد و لا كهوف مخفية .. فكرة ان العالم كله دنجن كبير و اللعبة كلها الغاز ورا الغاز اثبتت اخفاقها بالنسبة لي .
    كذلك ! الدنجنز صغيرة جدا و خطية :/ صحيح ان كون المناطق عبارة عن دنجنز برضو - لول - قد تغني عن هذا .. لكن تمنيت دنجنز اكثر تشابكا و تعقيدا مثل توايلت .
    ال youtube رجع فصل :( شكله المشكلة من عندهم او من شركة النت الي بستخدمها
    أنت ما تحب الأجواء الشرقية في الألعاب لأنك تحب الفانتسي والألوان والكريستالات والماء وإلخ.

    وأيضا لأننا شبعانين رمل وغبار :laugh::
    التابز مفتوحين والله :laugh::

    بس في مشكلة شخصية موجعة راسي بقوة هاليومين يا حسين، مو عارف حتى أركز.
    على فكرة ، في تعليقات بالمقال مالك عن المطور الياباني ترفع الضغط :laugh::

    شكلهم ناس عرفوا الفيديو جيمز من أيام كول أوف ديوتي
    بس يا زلمة قبل ما يصير الفيلم الهندي هذا كله كنت بقدر احمل من ال Youtube هلق مش قادر احمل تعرف برنامج يحمل منه حتى لو المقطع محمي
    صباح الخير

    بيشتغل بيروح وبيجي على كيفه :laugh:: اليوم اشتغل بس بيقلي وقف ال Flash shock wave فعملت Stop
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى