hits counter
JOE

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • عامر المهام الفرعية = أشياء اللعبة ما تجبرك تخلصها ( زي "الفهيم" في بايونيتا P: )
    مرحلتين من صميم اللعبة =/= مهام فرعية ، قول جزئية مختلفة من اللعب مو مهام فرعية
    و لسه صراحة أشوف مستواهم سيء ( على العكس من عناصر اللعب الأخرى ) ، ميكانيكية اللعب فيهم مو مضبوطة .. عالعموم اذا عجبوك فهذا شي يرجعلك بالنهاية P:

    وعلى عكسك انجل أتاك عجبتني P:
    - للعلم مسألة تقصير نسخة الـPS3 مالها أي دخل بالتقييم ، و انا ذكرتها في المراجعة من باب العلم بالشيء فقط P:

    - عادي يا رجل ، أنا أتقبل أي وجهة نظر حول أي شي P: ، بس خلني أوضحلك شي .. ما في لعبة أقيمها إلا بعد ما أتعمق فيها بأكبر شكل أقدر عليه و أقرأ عنها كل شي ممكن و أشوف عنها كل شي ممكن و في حالة بايونيتا وصل الأمر إلى اني ما خليت حد من صحابي إلا و ناقشته حول القصة علشان أكون فاهمها بقدر الإمكان لما أكتب المراجعة .. لو تسألني عن بايونيتا إجمالا رح أقول انها ثاني أحسن لعبة من نوعها عندي بعد DMC الأولى ، أو يمكن بنفس المستوى ( و هذا يعني الكثير ) ، بس في المراجعة بكون صادق مع نفسي و مع الآخرين لأقصى درجة ممكنة لما أتحدث عن الإيجابيات و السلبيات : )
    - هدف المرحلتين كان الفان سيرفس فعلا ، بس ما ضبطوهم أبدا ، و كانوا أطول من اللازم فعلا ، المرحلة الثانية سببت لي موشن سكنس مو طبيعي ( مع اني ما أعاني من هالمشكلة بالعادة ) ، بس هم انتقلوا بين الحركة السريعة و البطيئة مليون مرة و بشكل مزعج ..

    - غير المرحلتين ، القصة و الشخصيات في اللعبة ضايقوني فعلا يمكن لأنه اللعبة حاولت تحسسني انهم شي مهم و حبت تقدم حالها بجدية .. بينما لعبة مثل ننجا جايدن ما تحسسك انها مهتمة بعنصر القصة أصلا و بالتالي ماحد يهتم فيه ( و على العموم ننجا جايدن2 ما توصل لـ 9 أصلا بقاموسي P: ) .. و فيه عدة أشياء باللعبة حسستني بالرخص و حسيت انه ميزانية اللعبة نوعا ما كانت محدودة .. الكت سينز بالمشاهد الثابتة كثير طلعوا بأوقات غلط و كثير حسسوني انهم شي رخيص .. التمثيل الصوتي أكثر من مرة تحسه شي مصطنع و ما يدخلك جو أبدا .. أيضا الكوالتي في عروض اللعبة العادية ( بدون زعل ) حسستني كأنها لعبة PS2 .
    أنا من أنصار العربية الفصحى في المواضيع دائما ، مو علشان التكلف ، بس لأنها الأكثر رقيا و تعبيرا و جمالا ، بس طبعا هذا من وجهة نظري و ما أقدر أقول إلا يعطيكم الف عافية على الجهد الكبير و الرائع لدرجة انه كشخص خلص اللعبة ( انت ما تدري ؟ @@ ) و لسه تفاجئت ببعض الأشياء الي ما كنت أعرفها ! مل استخدامات الـTaunt ، حاجة توريك خبرة الفريق و عزمه على الإبداع في التنفيذ .
    وجهة نظر منطقية، جاري تعديل الرد. :)
    المعذرة على التطفل في الموضوع، صارت عندي عادة في تصحيح الكلمات بسبب الترجمة. XD
    هلا عامر أبشرك أخذت بايونيتا
    ياخي اللعبة دمااااااار
    اليوم عندي اختبار بالجامعة احتمال امرلكم عالمحل
    لا ماشاء الله ممتازة بس لو يعدل جملة "رؤية التصميم " الثانية لجان بحيث أنه تنحط بنفس حجم الخط والستايل لجملة "رؤية التصميم " الأولى لبايونيتا .. والباقي بيكون تمام انشاء الله ... بالتوفيق ياعامر انت والشباب.
    العضو اللي اسمه joe أيضا اسمه عامر العمودي.. أتوقع لأننا مرة نزلنا مقالة باسمك في الموقع.. اذا ايميلك مستر جو هيرو أت هوتميل.. سوي استعادة كلمة مرور و راح تجيك
    اوكي , ايش رايك نبدأ نعكس الوضع ؟
    نركب وجه بايونيتا الجميل على ممدوح ؟
    شعندك صور حق ممدوح في هيئة مصارع + واضحة ؟ انا ما لقيت شي ينفع ...
    المعذرة أخ عامر
    لكن نسخة الكلايماكس هي الي يجي معاها مسدس بايونيتا الزهري ؟
    وبالنسبة للبانرين للأمانة اهم كلها افكار محمد زيل , وانا الي نفذتها ..
    اوكي , وانا ملاحقك لي فتره ..
    اما بالنسبة لإسمي فالطبيعي والأقرب لك حالياً انه يكون من اكاونتي في تويتر ..
    او انك سمعته في البودكاست الي راح ..
    عامر ياريت تلحقني على تويتر لأن عندي كم حاجة أبغى أكلمك فيها وأنا ماأحب رسايل الزوار.
    هممم .. لو فيه أمل نشارك هنا و لا هنا بالموضوع خبرني :) + هذا إن دل فإنما يدل على إني لازلت ما أعرف شخصية عامر بشكل كويس :( + برضو هذا يدل على إني ما عرفتك بشكل كويس :( + هممم صح أنت عندك مشكلة للآن .. أنا أقترح عليكم للمرة المليون الأنتينا المقوي هذاك لكن ما أعرف ليش متخوف و ما تجيب واحد ؟

    لو كرهتني ما ألومك لأني أنا صاير إنسان كريه و أخلاقه زفت و شايف حاله ( ما تلاحظ بتويتر ؟ ) .. آه بس .
    عامر موعد بايونيتا قرب و لا أحد جاب سيرة الموضوع الرسمي + أنا حاقد عليك + ليش حاس الدنيا مقفلة معك و مو عامر اللي أعرفه ( باين من تويتر ) + ليش ما ألقاك نهائياً في سكايب ؟

    إذا ما رديت راح أعرف إنك إعتزلت الحياة .. ( أو على الأقل كارهني و ما ألومك :( )
    عامر عندي بالآيفون حرف E يطلع فوق عند عداد الإرسال وبعض الأوقات يصير حرف O هذا وش سالفته؟
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى