Tia
ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
عنوان اللعبة: Raging Loop
نوع اللعبة: رواية مرئية
المطور: KEMCO
الناشر: PQubeGames
تاريخ الإصدار: 18 اوكتوبر 2019 لأوروبا، 22 اوكتوبر 2019 لأميركا على منصة البس4 والسويتش
==
منذ وقت طويل و دهور مضت في مكان يسمى الآن قرية Fujiyoshi بين الجبال. تواجدت خمس مخلوقات إلهية تعرف بالحراس(guardians) حمت سكان المنطقة من خطر الـ yomibito، مخلوقات من Yomi، العالم السفلي. الذئاب المتعطشة للدماء، القردة واسعة المعرفة، الحيّة/الثعبان الذي يرى كل شيء، الغراب الفطن و العنكبوت المحصن. بشر تلك المنطقة قرروا التمرد على الذئاب و اساليبهم العنيفة والقاسية، وانضموا للحراس الآخريين بهدف التخلص منهم وقتلهم.
بالرغم من ذلك، القرية جلبت على نفسها عداوة وخصومة الذئاب المقتولة و غضبها واستحقت لعنة حلت عليها إلى الأبد. بسبب هذه اللعنة، ضباب أحمر كالدم يحيط بهذه القرية كل بضع سنين. مؤشر لبداية حدث مأدبة الـ Yomi. هذه المأدبة هي تجمع لسكان القرية لإيجاد الذئاب التي بعثت للحياة و قتلها مرة أخرى، مستعيرين ومتسلحين بقوة الأرواح الحارسة.
كل ليلة، الذئاب تقتل شخص وكل نهار، الآخريين يعدمون شخص، يعتقدون ويختارون و يجزمون انه الذئب. تنتهي المأدبة أما بقتل الذئاب لكل البشر، أو بإعدام كل الذئاب.
==
الحراس الخمسة:-
الذئاب تقتل شخص واحد فقط كل ليلة.
الثعبان يرى ان كان الشخص ذئب ام انسان.
الغراب يعلم ان كانت الجثة هي جثة ذئب ام انسان.
القردة تعرف هويات بعضها البعض.
العنكبوت يحمي شخص واحد فقط من خطر الذئاب.
==
ليه أتحمس للعبة يا بندول؟
راح أعدد لك أربع ميزات للعبة يا صديقي قد تجعلك متحمس. طبعاً تصنيف الرواية رعب نفسي حينما تقرر من عليه ان يموت وهذا سبب كافي للحماس برأيي.
- الرواية هذه تحية إجلال للفولكلور الياباني.
Haruaki Fusaishi بطل اللعبة شاب صغير في السن توه متخرج من الجامعة ووصلت به الأقدار لياسوميزو، قرية نائية في منطقة جبلية في اليابان. ينخرط بلا رغبة منه في تقليد عتيد للقرية يسمى بالمأدبة. بين القرويين يتواجد المستذئب الكيان الذي يريد الأنتقام من الجميع. كما ترى فالقصة غارقة في التراث الياباني و تقدم رؤية واسعة لتقاليد بلاد الشمس المشرقة وتتضمن ثيمات ضاربة في الحضارة اليابانية وبلا شك فرصة مميزة للتعرف عليها عن كثب.
- رواية مرئية بتشعبات وتفرعات معقدة لقصتها.
- NEW GAME PLUS أكثر شمولية من أي لعبة لعبتها فيما مضى.
عند انهائك للعبة سيتوفر لك نمط الإفشاء(revelation mood) الذي سيمكنك من رؤية القصة من زوايا أخرى مختلفة تماماً. سترى وتسمع الأفكار الداخلية التي تخالج كل شخصية ومونولوجاتها الدفينة وستفتح مشاهد جديدة للشخصيات التي بدورها ستجعلك على استبصار وادراك شامل لدوافع الشخصيات.
- موت لا يفف وملتف وحلزوني لا ينتهي ابداً.
Haruaki Fusaishi سيجد نفسه في دائرة لولبية من الموت المتصل الذي لن يستطيع الهرب منه او الخلاص. واعي بقدره المشؤوم كل مرة، سيستفيد كل مرة من المعلومات التي يحصل عليها قبل موته التراجيدي حتى يكسر هذه الدائرة.
اللعبة ستترجم من طرف فريق Lemnisca للترجمة نفس الفريق الذي ترجم الرائعة Root Double و واحد من الفرق الذي اعتبرها الأفضل في ساحة ترجمة الروايات المرئية للذي يتسائل عن مستوى الترجمة.
==
SCREENSHOTS
عروض