Genocide Diego
True Gamer
أنصح الجميع يلعبها على الهارد لأفضل تجربة وبتحدي ممتع.
متأكد أخوي أن النسخة الأمريكية فيها عربي؟! مابي أتورطسمعت من مراجعة قيمر سناك إن خيار اللغة العربيه متوفر في جميع النسخ.
بعد كل هالكلام السلبي راح أقول لك good luck في البحث عن اللعبة مثلها!بعد ما انهيت اللعبة أنا ثابت على رائى وبصراحة كرهت اللعبة من الجيم بلاى المعوق
والقتال مع العمالقة غير ممتع ابدا اللعبة عبارة عن مور اوف ذا سيم مع جيم بلاى يجلط
لكن للأمانة تحتوى على أفكار مميزة لكن ما شفع للعبة عندى وفى كم قتال مميز لكن ممل وتمنيت يكون أعمق ما تعمل نفس الخطة كل ما تفشل
العملاق على بعضه عبارة عن كم حركة سكربتد
وباللعبة كلها بس خسرت ٣ مرات ب العاب تيل تيل خسرت اكثر :emoji_joy: وياريت ب قتال خسرت لا قفزت غلط وأنا أكتشف وين اروح
أنا كثير محبط عموما هى اذواق واقدر أتفهم الناس اللى عجبتهم بس كيف استحملوا الجيم بلاى بجد حرام هاى النقطة ما تخسف تقييمات اللعبة غير الكاميرا اعدلها يمين تروح شمال والعكس وتقلب لوحدها تصير فوقك. :emoji_thinking:. كيف هيك التقييمات أذواق ماشى بس تقلى ما رح تاثر عن التجربة والاستمتاع :emoji_rolling_eyes:
عموما يلا تجربة وعدت بس بكون بكذب لو قلت انى مش محبط منها
هذا انطباعى الاخير عنها
مو متأكد بالضبط، أعدت مشاهدة المراجعة لكني كنت مخربط، خالد ما قال شي عن اللغةمتأكد أخوي أن النسخة الأمريكية فيها عربي؟! مابي أتورط
إنطباعك تقريبا مشابه لإنطباعي بعد إنهائها أول مره... لا زال عندي أمل إنك راح تشقق وجهك لأنك أبخست اللعبة حقها P: ولو لفترة زمنية معينه.بعد ما انهيت اللعبة أنا ثابت على رائى وبصراحة كرهت اللعبة من الجيم بلاى المعوق
والقتال مع العمالقة غير ممتع ابدا اللعبة عبارة عن مور اوف ذا سيم مع جيم بلاى يجلط
لكن للأمانة تحتوى على أفكار مميزة لكن ما شفع للعبة عندى وفى كم قتال مميز لكن ممل وتمنيت يكون أعمق ما تعمل نفس الخطة كل ما تفشل
العملاق على بعضه عبارة عن كم حركة سكربتد
وباللعبة كلها بس خسرت ٣ مرات ب العاب تيل تيل خسرت اكثر :emoji_joy: وياريت ب قتال خسرت لا قفزت غلط وأنا أكتشف وين اروح
أنا كثير محبط عموما هى اذواق واقدر أتفهم الناس اللى عجبتهم بس كيف استحملوا الجيم بلاى بجد حرام هاى النقطة ما تخسف تقييمات اللعبة غير الكاميرا اعدلها يمين تروح شمال والعكس وتقلب لوحدها تصير فوقك. :emoji_thinking:. كيف هيك التقييمات أذواق ماشى بس تقلى ما رح تاثر عن التجربة والاستمتاع :emoji_rolling_eyes:
عموما يلا تجربة وعدت بس بكون بكذب لو قلت انى مش محبط منها
هذا انطباعى الاخير عنها
لك أن تتخيل... أخذت أدخل جميع المعابد والبحيرات المتوفرة أمامي بعد كل مرة أقتل فيها عملاق... ممكن حتى العملاق الثامن، بعدين إكتشفت الشعاع بالصدفه.يا الهي!!
يعني كنت بعد كل قتال عملاق ترجع تستكشف في العالم لين توصل لمكان العملاق الثاني على محظ الصدفه!!
:emoji_astonished::emoji_astonished::emoji_astonished:
إتركه يعالج الأمر بنفسه ويكتشف عظمة اللعبة بنفسه، أنا متفهم كلامه لأني كنت يوما ما مثله تقريبا... كنت أبحث عن شيء آخر في اللعبه، شيء غير اللي تصممت اللعبة لأجله... كل هذا اللي ذكرته في ردك لا يمثل شيء الآن في نظره، حتى نقطة أفضل معارك الزعماء على الإطلاق... لكن النوستالجيا بعدين بتلعب فيه لعب وتخليه ينظر للعبة بالنظرة المطلوبة.بعد كل هالكلام السلبي راح أقول لك good luck في البحث عن اللعبة مثلها!
بس جديا بعض نقاطك تحسسني أنك كنت تلعب لعبة غير عن الي لعبناها، خصوصا أن حتى النسخة الأصلية في ناس لعبوها السنة الماضية و ابهرتهم، إعذرني بس هذا إنطباعك و مفروض تكون متوقع نناقشك فيه، تقول ان العمالقة مور اوف ذا سيم؟! هات لي عملاق تتكرر إستراتيجية التغلب عليه مع عملاق ثاني؟ حتى تصميم العمالقة قلت أنهم متشابهين مع تغييرات طفيفة، مع العلم أن ما في و لا عملاق تصميمه يطابق الثاني عدا عملاقين متشابهين بالشكل مع وجود إختلاف تام في تصميم المعركة و مدى صعوبتها، و حتى الشكل مختلف قليلا و يمكن تمييز كل واحد بين الإثنين، ما أعرف شنو التوقعات إلي دخلت فيها للعبة، لكن عالم اللعبة جزء من هوية اللعبة، أي تغيير مثل إضافة أعداء عاديين كان ممكن يخرب الاتموسفير و شعور العزلة، ما في عالم لعبة مثل شادو، و ما في اتموسفير مثلها، الموسيقى و السرد الصامت للقصة و النهاية و شعور الملحمية في كل معركة و التصميم العمراني للمباني و الخ، أشياء ما راح تشوف مثلها في لعبة ثانية، معارك العمالقة لا زالت تتواجد في كل قائمة أفضل معارك زعماء في تاريخ الصناعة! أحيانا الواحد ما يدرك قيمة العمل الفني إلا لما يكتشف أن ما في شيء مثله، ايكو و شادو ألعاب الهمت عشرات المطورين الكبار و الصغار، اتمنى تحصل هالألعاب على النجاح إلي تستحقه هذا الجيل
صحيح، علقت على بعض نقاطه لأن حسيته تسرع في إطلاق الأحكام خصوصا أن بعضها ما يمثل حقيقة اللعبةإتركه يعالج الأمر بنفسه ويكتشف عظمة اللعبة بنفسه، أنا متفهم كلامه لأني كنت يوما ما مثله تقريبا... كنت أبحث عن شيء آخر في اللعبه، شيء غير اللي تصممت اللعبة لأجله... كل هذا اللي ذكرته في ردك لا يمثل شيء الآن في نظره، حتى نقطة أفضل معارك الزعماء على الإطلاق... لكن النوستالجيا بعدين بتلعب فيه لعب وتخليه ينظر للعبة بالنظرة المطلوبة.
بعد كل هالكلام السلبي راح أقول لك good luck في البحث عن اللعبة مثلها!
بس جديا بعض نقاطك تحسسني أنك كنت تلعب لعبة غير عن الي لعبناها، خصوصا أن حتى النسخة الأصلية في ناس لعبوها السنة الماضية و ابهرتهم، إعذرني بس هذا إنطباعك و مفروض تكون متوقع نناقشك فيه، تقول ان العمالقة مور اوف ذا سيم؟! هات لي عملاق تتكرر إستراتيجية التغلب عليه مع عملاق ثاني؟ حتى تصميم العمالقة قلت أنهم متشابهين مع تغييرات طفيفة، مع العلم أن ما في و لا عملاق تصميمه يطابق الثاني عدا عملاقين متشابهين بالشكل مع وجود إختلاف تام في تصميم المعركة و مدى صعوبتها، و حتى الشكل مختلف قليلا و يمكن تمييز كل واحد بين الإثنين، ما أعرف شنو التوقعات إلي دخلت فيها للعبة، لكن عالم اللعبة جزء من هوية اللعبة، أي تغيير مثل إضافة أعداء عاديين كان ممكن يخرب الاتموسفير و شعور العزلة، ما في عالم لعبة مثل شادو، و ما في اتموسفير مثلها، الموسيقى و السرد الصامت للقصة و النهاية و شعور الملحمية في كل معركة و التصميم العمراني للمباني و الخ، أشياء ما راح تشوف مثلها في لعبة ثانية، معارك العمالقة لا زالت تتواجد في كل قائمة أفضل معارك زعماء في تاريخ الصناعة! أحيانا الواحد ما يدرك قيمة العمل الفني إلا لما يكتشف أن ما في شيء مثله، ايكو و شادو ألعاب الهمت عشرات المطورين الكبار و الصغار، اتمنى تحصل هالألعاب على النجاح إلي تستحقه هذا الجيل
هذا قرار فني يتعلق بالشعور إلي ارادوا اللاعب يحس فيه لما يوصل لكل عملاق، لاحظ أن بالرغم من أنك قتلت 4 عمالقة إلا أنك ما مشيت في نفس الطرق، الوصول لكل عملاق جزء من مغامرة البطل، أنت تبحث عن عملاق و تغامر في الوصول إلى ساحة القتال، طريق الوصول لكل عملاق مختلف عن الآخر، لو سمحوا للاعب يستخدم تنقل سريع ف شعور الرحلة و المغامرة راح يكون أقلوما أدري عن البعض بس استكشاف العالم كأنه متعب شوي بدون فاست ترافيل؟
خاصه أنه يرجعني لمكان البدايه بعد كل قتال، على الأقل نتنقل من شراين لشراين (عشان يصير فيه فايده اني ادورهم؟)
اللي أشترى النسخة الأمريكية فيها عربي أو لا؟! تكفون جاوبو على سؤالي
عشان كذا قلت ان التنقل يكون إلى شراينز اكتشفتها الريدي مو لأي مكان، بس فاهم ليش سووها كذا ما عليك.لو سمحوا للاعب يستخدم تنقل سريع ف شعور الرحلة و المغامرة راح يكون أقل
تتكلم و كأني اتصيد لكل شخص ينتقدها، اللعبة مو موجهة للجميع، شفت عدد لا يحصى من اللاعبين ما عجبتهم اللعبة، بس هذا موضوع نتناقش فيه عن اللعبة ف ما أشوف في أي مانع من أن نتناقش عن نقاط معينة مثل توضيح قرار فني معين و ما شابهمع احترامي الشديد لك بس هذا اسمه ترقيع اللعبة تعاني بشكل واضح هنا لا يوجد شيء مميز في الطرق التي تسلكه للوصول إلى العملاق، حتي صعب جدا انك ترجع من نفس الطريق اللي رحت منه لعدم وجود علامة فارقة او مميزة ارجو ان تتقبل ان هناك من لم تعجبه اللعبة اَ على الأقل جزء منها
بالعكس راح يكون أصعب بكثير لو من عملاق إلى عملاق، لأن لاحقا راح تقاتل عمالقة موجودين في أماكن بعيدة في الخريطة، بينما العملاق إلي بعده يكون بعيد لكن في جهة مختلفة تماما، يعني من أقصى الغرب إلى أقصى الشرق مثلااهو لو أروح من عملاق لعملاق كان ماكانت مشكلة
بالعكس راح يكون أصعب بكثير لو من عملاق إلى عملاق، لأن لاحقا راح تقاتل عمالقة موجودين في أماكن بعيدة في الخريطة، بينما العملاق إلي بعده يكون بعيد لكن في جهة مختلفة تماما، يعني من أقصى الغرب إلى أقصى الشرق مثلا
لول هذاك صدتني قبل ما أحذف ردي ماشاء الله عليك :emoji_stuck_out_tongue_winking_eye:تتكلم و كأني اتصيد لكل شخص ينتقدها، اللعبة مو موجهة للجميع، شفت عدد لا يحصى من اللاعبين ما عجبتهم اللعبة، بس هذا موضوع نتناقش فيه عن اللعبة ف ما أشوف في أي مانع من أن نتناقش عن نقاط معينة مثل توضيح قرار فني معين و ما شابه
أنا هدفي من الاستكشاف هو التأمل فقط، مو البحث عن الساحلي أو ما شابه، اللعبة تستخدم أسلوب سرد قصصي صامت، لذلك التأمل في البيئات يساعدك تبني تصور لقصص في هذا العالم، في تحليلات كثيرة بالمناسبة لما تخلصها أنصحك تتطلع عليهاآسف صيغة الجملة ما كانت واضحة.
قصدي اما اهزم عملاق (و بعد ما يرجعوني لنص الخريطه تلقائيا بعض النظر وين كنت) علطول اروح للعملاق اللي بعده بدون ما استكشف اماكن ثانيه بالخريطة.
لا عليك عزيزي، واصل اللعب و أنصحك تلعبها على أنها تجربة مختلفة عن العاب العالم المفتوح، مهتم أعرف رأيك فيها لما تخلصها لأن يمكن يتغير ^^لول هذاك صدتني قبل ما أحذف ردي ماشاء الله عليك :emoji_stuck_out_tongue_winking_eye:
أنا حذفت ردي لأني خشيت من سوء فهم أو أني شخص ينقد لمجرد الانتقاد
لكن مادامك فتحت باب النقاش فما عندي مانع،للمعلومية أنا لم أقرأ أي مراجعة ولم أشاهد فيديو مراجعة عن اللعبة لكي لا أسمع شيئا من السلبيات وأركز عليها ،لكن بعد فترة من اللعب رأيت عيوب واضحة تؤثر على اللعبة أو التجربة كما يقال عنها لا يمكن التغاضي عنها ومنها ما ذكرها معاذ مثلا في رده وإن كان قاسيا بعض الشيء لكني بشكل عام أتفق معه
على العموم لي عودة بعد إنهاء اللعبة :emoji_hand_splayed:
ارض محرمة وليست ارض مقفرةعموما غريب الارض المحرمة وفى نهر فيه سمك :emoji_open_mouth::emoji_open_mouth: وتقدر تشوفهم ممكن النهر هاد صافى ومش محرم احتمال
تفضل ناقش يا صديقى ورح ارد عليك لانى ما قلت ممنوع حد يقتبس :emoji_joy:إعذرني بس هذا إنطباعك و مفروض تكون متوقع نناقشك فيه
بخصوص العمالقة كلهم تسلق اطعن النقاط الحساسة
بس أكتشف وين النقاط وكلهم شبه بعض
بس هذي هي اللعبة
الظاهر لا لأن فيه ناس في تعليقات يويتيوب يقولون أنهم اشتروا اللعبة من الامريكي وطلعت ما تدعم عربي ،اللعبة ما تحتاج ترجمة من وجهة نظري لا يوجد فيها قوائم كثيرة ولا قصة معقدة ولا حوارات اقرأي القصة من أي مراجعة والباقي سهل تفهمينهاللي أشترى النسخة الأمريكية فيها عربي أو لا؟! تكفون جاوبو على سؤالي
أنا رجعت وسوف أقوم بنقد اللعبة نقدا مبرحا واحتراما للجماهير سوف أقوم بوضع النقد في سبويلر
إلعب هذياحم تاديما أنا رجعت وسوف أقوم بنقد اللعبة نقدا مبرحا واحتراما للجماهير سوف أقوم بوضع النقد في سبويلر
س: ما تعريب كلمة سبويلر ؟
ج:محتوى مخفي
رسالة لمن يرغب بشرائها ربما من الافضل أن تستعيرها من زميلك قبل الاقدام على هذا القرارأولا لا تؤاخذوني فأنا سوف أقوم باطلاق ما في عناني وسوف أحاول الا أمسح شيئ أو أحذفه لن أشتم أو أسب بلا سبب لكن تحملوني بما أنكم فتحتم السبويلر حسنا لعبة العمالقة التي كنت أترقبها وركبت الهايب بقوووووة نعم كل حرف واو زائد يعبر عن قد ايش أنا كنت متأمل من اللعبة لكن ما ذا بعد ذلك صدمة عنيفة بصراحة عن بعد فترة من اللعب تحديدا بعد انهاء عملاقين هناك شيء خطأ في اللعبة ربما اللعبة تحتاج إلى استكشاف بدأت أكتشف المناطق المغيمة في الخريطة طبعا تقولون طريقة لعبك خطأ نعم أعترف بذلك المفروض اقوم بتصويب السيف وكذا هناك خطأ في اللعبة هنا مالداعي إلى تصميم خريطة مادمت تؤشر على الهدف ولو كنت في أقصى الخريطة ما الداعي الى خريطة صماء كالعالم الذي انت فيه حسنا بما أن الحديث جرنا إلى العالم العالم أبكم تماما من الاشياء المضحكة اثناء لعبي اني كنت أضع السماعات عشان أعيش في الجو هههههههه تبا كم كنت مخطأ وضعت السماعة أو وضعت كتم الصوت على التلفزيون أو وضعت سدادات الاذن التجربة واحدة ولافرق لاداعي إلى عنصر الصوت في هذه اللعبة ولكني أذكر للانصاف تفاعل العمالقة وسقوطهم كان الصوت فيها رائعا وموثرا لكنهم لا يتكلمون ولا يصدرون أصواتا حتى ألآن أنا وصلت الى التاسع أظن لا أذكر ولا واحد له صوت طبعا ما يحتاج أذكر أن الصوت جزء من التجربة لا أحد مثلا يقول أن مشاهدة الفيلم في السينما من أجل شاشة أكبر ولايذكر عنصر الصوت لا أحد يقول أن التي ريكس في لعبة داينو كريسس مخيف لأنه كبير فقط ولايذكر الصوت وعليها قس بقية الوحوش العمالقة الذين تواجههم في بقية الالعاب المختلفة آسف على الاستطرادلكن الطريقة الوحيدة التي وجدتها للصبر على الضنك في هذه اللعبة أني أسمع مقاطع صوتية مختلفة أو اسولف مع جليسي لكي أحاول أن أتحمل هذا العالم أما أن أجلس صامتا في هذا العالم فهذا هو الجنون والملل بعينه نعود إلى العالم العالم أو الارض المحرمة حسنا هذا جيد لا اعتراض لدي على هذا لن أطالبها أن تكون زيلدا ولا ويتشر ولا شيء من هذا القبيل لن أطالبها أن تضع أناسا أو كثيرا من الحيوانات لكن يا رجل حتى المعالم التي تثير فضولك غير موجودة لا يوجد حفرة عملاقة تحاول ألا تقع فيها وتسأل نفسك كيف تكونت هذه الحفرة هل هي بسبب نيزك ام زلزال لا يوجد تلك الشجرة العملاقة تعترض طريقك لا يوجد ذلك التنويع أرض موحلة ثم أرض جبلية وعرة لايوجد تحدي في الوصول الى العملاق كل ما في الامر أنك تضع مثلث وزر الكتف وأمش وإذا رأيت نفقا أو مابين جبلين فادخل هناك لأن العملاق في الغالب هناك، الارض المحرمة هل يحرم عليها الكوارث الطبيعية أيضا؟؟ هل يحرم عليها أن تصيبها الصواعق والامطار والعواصف ؟؟ هل يحرم عليها تعاقب الليل والنهار ؟؟ما تعرف تكون أرض زي الناس:emoji_grin:
أنا ما أقصد استهزأ من أجل الاستهزاء فقط لكن هذا هو الواقع واسمحوا لي أقول ولتتسع صدوركم علي أن أي شخص كائنا من كان ينتقد أي لعبة عالم مفتوح بأنها عالم فارغ ثم يعجب بهذه اللعبة هو شخص متناقض مع مرتبة الشرف الأولى ،نعود إلى النقد اللعبة لا تقدم لك عنصر الادمان لا تقدم شيئا يدعك تفكر فيها بعد الانتهاء بل بالعكس تحس انك تجاملها وتضغط على نفسك لتنهيها ،يعني كأنك أن تخدم اللعبة وليس اللعبة تخدمك لأنها ميتة أساسا وأنت تحاول تنعشها هذا هو الواقع
الالعاب من وجهة نظري ما وضعت لنكملها وكأنها واجب مدرسي ما وضعت لنتململ منها وكأنها تكليف شاق الالعاب وضعت في المقام الأول لكي نستمتع بها أما إذا عدم عنصر المتعة فكبر أربعا على هذه اللعبة وسمها برمجة أو تكليفا أو واجبا دراسيا لكن أن تسميها لعبة فهذا يتطلب وجود عنصر المتعة في المقام الاول وتتنوع هذه المتعة من شخص إلى آخر فبعضهم يعدها في القتل والتدمير وبعضهم يعدها في الاستكشاف مثلي :emoji_raised_hand: وبعضهم يعدها في التكتيك والاستراتيجيات لكن في هذه اللعبة لم أشعر بشيء من هذا القبيل بصراحة ماذا بقي يا إبراهيم من هذه اللعبة لكي تتكلم عنه أمم العمالقة أو العنصر الاساسي في اللعبة والذين سميت باسمهم حسنا العملاق الاول جيد والثاني كذلك لكنك تقع في عنصر والملل بعد ذلك خصوصا أنهم لا يختلفون كثيرا من ناحية القتال أما التصميم فهم رائعون ومميزون ولا شك في ذلك ،أما الملل الحقيقي فهو أنك تنتظر الموجة القادمة التي لاتأتي قريبا وربما من الافضل أن تقوم بإنهاء تكليفك الدراسي وأداء طلبات أهلك والقيلولة والراحة لبعض الشيء وتقوم بإعداد كوب من الشاي ثم تأتي موجة الوحش لمن لم يفهم كلامي أقصد بالتحديدلاحظ أننا لا نتكلم عن لعبة كروت هاه صحيح هي أيضا ليست لعبة مواجهة مباشرة لكنها أيضا تحتاج تأهب وترقب وشعور بالخطر والحذر أما بهذه الطريقة فهي سكين في رقبة الحماسالعملاق الطائر يمن عليك بالإتيان إليك وكذلك العملاق الذي يسبح في الماء ويصعق بالكهرباء ممممممممل جدا وبطيء في القتال والموجات لأتاتيك إلا بعد فترة طويييلة للأمانة ما حسبت كم :emoji_nerd: لكنها طويلة وتقتل كل ذرة ترقب وتأهب لديك لاحظ ايضا أنه من الصعوبة بمكان التحرش بهم أو استفزازهم لأنهم في الغالب لايستجيبون
أيضا لايوجد الكثير من التميز في طريقة الهجوم لديهم لايوجد ذلك الذكاء يعني أذكر ان الروح الذي يعطيك التوجيهات قال عن واحد عدائي وما حسيت بكثير من الفرق عن الذي قبله ،ماذا بقي ماذا بقي ياإبراهيم امم حسنا صح نظام الحفظ معوق تحفظ بشكل يدوي ثم يرميك على حسب ما يبغى هو أما في القاعدة الرئيسية أو في المذابح التي في الطريق هههه تذكرت مجس 1 كان عندها نفس المشكلة تقريبا لكن مجس 1 تهون عند هذي لأنها لعبة خطية وليست لعبة عالم ميت مفتوح المفروض يجعلون الحفظ يدوي تماما أو يجعلونه تلقائي عند وجود العملاق على الاقل أما أنك تجعلني آخذ ذلك المشوار في ذلك العالم الميت المفتوح عند بداية كل حفظ وزود على ذلك ترجعني إلى القاعدة الرئيسية بلا سبب مقنع بعد هزيمة كل عملاق فهذا يستحق أن يصنف سببا من أسباب الاكتئاب في هذا العصر بعض الاحيان يعتريني الملل وأقوم بضغط مثلث مع زر الكتف بدون التركيز في الطريق لعدم وجود ما يتطلب التركيز في الغالب وفجأة أجدني ابعدت الذي أقوم به أن ألقي نفسي من شاهق أو أخرج من اللعبة وأدخل آخر حفظ لكي أعود للقاعدة الرئيسية واستأنف الرحلة المملة من جديد ،للمشكلة التي ذكرت من سوء طريقة الحفظ وعدم وجود السفر السريع بالله عليكم لعبة كهذه تستحق كل هذا الهايب وفيها هذا العيب القاتل ؟؟؟ ما ذا بقي يا إبراهيم ما ذا بقي امم حسنا التحكم مقبول وقدرت أتأقلم معه مع مرور الوقت والكاميرا سيئة لكني قدرت أتأقلم معها والحصان سيء لكن من يهتم حصان زيلدا أسوء :emoji_smile:
صحيح بقي شيء اللعبة فيها عوائق تغريك بالقفز ثم تكتشف اللاشيء في مقابلك وهو يملأ عالم اللعبة فكفاية ياجماعة لاشيء نريد أخوه الشيء أين هو ؟؟؟
وصلت نصف اللعبة و لن أكملها وإذا كنت فاضي جدا جدا جدا ربما ومحتمل احتمالا ضئيلا أني أشاهد تختيم في اليوتيوب أما التجربة الذاتية فهي الاسوء على الاطلاق في هذا العام ومرشحة لخيبة الأمل بقووة
استغرب بشدة من جدوى إعادة إصدار لعبة كهذه في عالم يعج بالالعاب المميزة حسنا ربما كانت مميزة في وقتها ربما تحمل فكرة خاصة بها لكن هل نحتاجها في هذا الجيل من الاساس ؟؟؟
أنا بطبعي شخص يحاول أن يبتعد قدر الامكان عن المقارنات ويحب أن يخوض كل لعبة وكأنها تجربة أولى في عالم الالعاب ولم أذكر في كلامي الآنف اي لعبة آخرى سوى زيلدا من قبيل المزاح فقط لكن
بصراحة هل تصمد هذه اللعبة أمام ألعاب الجيل ؟؟
هل تستحق أن تترك الالعاب المتناثرة في السوق وتجرب هذه اللعبة؟؟؟
اللعبة أو الريميك موجه للفانز ولا ينبغي للاعب الجديد أن يضيع وقته في هذه اللعبة
اللعبة باختصار
كمية من العيوب والملل تكافئك في النهاية بعملاق قد يكون قتاله ممتعا في البداية سلام:emoji_wave:
من كلام واحد مصدوم من اللعبة :emoji_head_bandage: