Ruvik
True Gamer
اوه Come one ما اقدر افكر بمعضلة تتناولها زيرو غير معضلة انطفاء شعلة هووين كيوما حتى لو كانت المشكلة والحل منقوشين على حجر منذ البدايةقصدي مختلف، و هو إن الرواية أخذت تحل مشكلة مش هي المشكلة فعلا عشان تقولك لاحقا إن المشكلة بخصوص النهاية حلت نفسها لأنسبرايز سبرايز أوكابي رجعت له حماسته
التكرار و الحاجات إلا لمحت برومسد ري إنكارنمنتو لحدوثها كانوا أكول بارت في زيرو. المشكلة الفعلية هي من كم الحاجة المش ريلفنت أساسا و إلا ماليها قيمة مثبته و إلا حصلت لأنها حصلت و إلا هو شيء حسيته سيء جدا في رواية صيغتها مش يومية كثر ما ترميك من موقف لموقف بدون تبرير فعلي أو ريليفنس.
هالشيء طبعا يقودنا لأكبر نقطة خيبة أمل ليي صراحة و هي إن زيرو رواية درامية و مش رواية غموض أو خيال علمي بأي شكل صراحة، و للأسف مافي شيء كان يمانع الكم الدرامي إلا حوته الرواية لو بس احتفظت بجزء من الإنتيجرتي الكويس في الرواية الأولى بدل ما تكون عشوائية بالشكل هذا عشان توصل لكليماكس درامي و تنهي بدون كونكلوجن فعلي.
اهني نجي لمشكلة التطلعات انا ما عندي مشكلة بكون التجربة هنا تجربة درامية وحياة يومية وعن طريق الاحداث نحل المشكلة الرئيسة لأني أصلا ما كنت متوقع تكون رواية خيال علمي بالأساس نظرا لكمية العلم الي كان بـ شتينز فـ ما كنت متأكد زيرو تقدر تجيب أشياء تتفوق عليها أو مساوية لها لكن بالتأكيد تطور قليل من الأشياء الي ظهرت بالأولى. زيرو قاعدة تطرح مسائل ومفاهيم مثيرة للأهتمام مثل أماديوس/الذكاء الإصطناعي والوعي وإيش بالضبط يخليك إنسان ؟. كان من الممكن انهم يقدموا علم الأعصاب والمفاهيم السابقة برونق مناسب أكثر لعمل من هذي السلسة بدل إستعمالtropes إلريدي تشبعنا منها في اوساط اخرى لكن على ما يبدو مصرين ان العمل بدأ بمفهوم السفر عبر الزمن ولازم يبقى حتى لو قدموا افكار ونظريات تتعلق بشيء آخر غير الفيزياء مثل لو علي انا ما امانع اشوف اوكابي في عمل ماله أي دخل بالسفر عبر الزمن لأنه ذكي وتقدر تعمل حاجات رهيبة به وهو شخصية رئيسية.
لكن في النهاية الرواية ما تملك نفس انتيجرتي الأول وهذا المزعج بالأمر حقا.
لكن في النهاية الرواية ما تملك نفس انتيجرتي الأول وهذا المزعج بالأمر حقا.
بالنسبة للأشرار فكون العالم هو أكبر شرير في القصة كلها هو أكثر ثيم شوني في ستينز جيت الأولى و أحسن حاجة و هي لسا مستمرة لأن الشرير الأخير إلا يوقف ضده أوكابي في نهاية ستينز جيت مش CERN و مش مجلس ال300 و مش أي أحد غير العالم كله و نفسه. "غش العالم غش نفسك" هذا كان سلاح أوكابي ضد الفاينل بوس إلا هو الرب إن كان موجود، اللحظات الشوني دائما أسطورية في ستينز جيت لو تفكر فيها يعني.
هو كنت بتكلم عن إن مستر براون قدر يبث رعب كشرير لأنه مهما تنظر ليها ما كان شرير حقيقي، هو مرعب بسبب هالشيء إنت عمرك ما قدرت و مارح تقدر تشوف براون كشرير. هالشيء مش صحيح في حالة آنسة موريكا (صوت صراخ "فريدوم") و دكتور أخطبوط.
هو بشكل أو بآخر كلامك عن هيد فعلا كويس و يذكرني بحاجة سيئة و هي كيف إن زي ما ستينز جيت تحشر راسها في كل مكان في السلسلة بسالفة و من غير سالفة، هيد البطة السوداء إلا ما تحصل إعتراف حقيقي خارج هيد نفسها. الشيء لسا أحسن من روبوتك نوتز بس لسا يؤدي لحق نتائج مخيبة و كيف إني تحمست أكثر بكثير لعلاقة هيد بأحداث زيرو و كيف إن كاجاري love child مال عقل أوكابي مش إنسان فعلي يادا يادا
المنطق إلا تشتغل به كايوس هيد مش مختلف كليا عن ستينز جيت، فستينز جيت عشان يشتغل السفر عبر الزمن فكان لازم الزمن يكون مادة و حاجة موجودة فعلا و مش مجرد حاجة نسبية. أما في كايوس هيد فالوجود محسوس و مادة مش مادة كليا، و هو ليش الديلوجنز تقدر تغير الواقع لأنك لما تغير الجزء المحسوس فرح يتغير الجزء الملموس من الشيء. هالشيء بالمناسبة صحيح في حالة ستينز جيت أيضا حيث الوجود و الواقع المحسوس يتغيروا بشكل مباشر و كلي مع تغيرات الزمن و هذا مارح يصير لو ما كان الواقع flow و له fluidity و مش مجودات محسوسة. هالنقطة طرحي ليها مش واضح جدا بس بشكل أساسي كايوس هيد و ستينز جيت يستخدموا نفس الماذا لو بخصوص الواقع نفسه و هي إنه محسوس أكثر منه موجود.
إلا صار في توين اوطوماطا كان بولشت بس ما حبيت أسوي له call إنه بولشت لاني جبتها بعد ريكروسف مذر جوز و جيهينا ستيجما و وقتها كل شيء منطقي دود. هم راوين الأوراق عليك بشدة هنا بدون reward فعلا بس لو ريكروسف مذر جوز يقول شيء فهو إن فلم ستينزجيت كانن و عليه فإن ماكيسي كريس عندها درجة معينة من الريدنج شتاينر حتى لو ما كانت نفس أوكابي.
الشيء حق ملكي وي هو تسجيل خروج cool و أرفض أشوفه على إنه شيء غير كذا.
هو في تفسير جزئي للريدنج شتاينر طرحته زيرو و هو إن الاشخاص إلا يعانوا منها عانوا منها بعد الY2K لأنهم بشكل أو بآخر متأثرين بشيء هو نتيجة لناس عايدين في الزمن و يس حاب أقول إن أوكابي صابته الريدنج شتاينر جزئيا بسبب كاجاري فياه... التفسير هذا هاف آسد لأن الرواية ما كلفت نفسها و تطرقت للشيء فعلا على إنه أكثر منه شيء ما يحتاج تفسير بس حاب أسمع تفسيرك الكايوس هيدي للشيء، و كايوس هيد تفسر كل شيء بمافيه أوكولتك ناين لو حاب يعني.
بالنسبة لكاجاري فهي و لا شيء أكثر من وايفو بس حاب أغش الناس فيها أكثر عشان أشاهد ردة فعلهم لا أكثر و لا أقل. بس لسا كوايفو أحسن من كريس بحكم إني ما أبغى كريس تموت بس ما قدرت أجبر نفسي أحبها كشخصية.
*يقرأ المانجا الخاصة بمستر براون*
فاهم عليك مستر براون اكثر شخصية احترمها في شتينز مس 'موريكا مدري كيف انتهى بها المطاف هنا اصلا دكتور اخطبوط ما عمل شيء خطأ كل الي كان يبيه هو الشامان قيرلز لكن هم جنوا على انفسهم
العمل الي يحكي عن السفر عبر الزمن هو الي يمتلك في النهاية اعتقد. لازم كل الاعمال تمشي وراء شتينز دامها تقريبا تحد من اي حدث من الاحداث المأساوية على مستوى عالمي في الاعمال الثانية ولا الرحلة في شتينز هتكون قيمتها صفر. ما عليك كلنا بنينا نظريات شاطحة إعتمادا على المعلومات الي بهيد لكن بعدين حصلنا كف يذكرنا ان هيد عمل مستقل لحد ما عن شتينز .
السموحة ما شرحت نفسي بالشكل المناسب كلامك صح بالنسبة للمنطق كان قصدي طريقة تناول كل من العملين للمنطق هيد تناولت منطقها وافكارها الغريبة عن العادة بطريقة لا تقل غرابة مع انها وفرت التفسيرات والنظريات لكن لحد الحين الامر طالع بيزار بالنسبة لي واعتقد تكلمت عن هذا الشي من قبل. شتينز قاعدة تمهد وتستخدم أبروج مختلف لمفهوم السفر عبر الزمن بكلام ونظريات موجودة وتخليك تدخل دائرتها قبل ما تغير رتمها للخيال العلمي والي الكثيرين يعتبرونه شيء اقرب للمنطق والحقيقة هذا لكن يبطل اذا فكرت فيه و جيت تطبق هذي الاشياء على أرض الواقع.
نهاية كاجاري قاعدين يعيدون تمثيل ذيك اللقطة بالفلم الي كان هراء حقا وحقيقة الحين قاعد افكر بحالة الفلم هل هو كانن أو لا لان تشيوتشان قال ان حالة الفلم ماهي محددة.في الفلم يوحي إلى أن كل الشخصيات عندها ريدينغ شتاينر و*هذا الشيء بعد افترضته الرواية بس مب بنفس الطريقة الي عملها الفلم*وان هذي الظاهرة تطيح تحت خانة الديجا فو الي إذا تفسير ريدينغ شتاينر هو انها ديجا فو لكن حمة اوكابي سوت شي بمخه فـ قدر يستوعبها كاملة هذا اذا كان الفلم كانن صدق .
طيب يمكن حركة اوكابي مجرد ردة فعل طبيعية من شخص يخاف من موته بطريقة شنيعة مثل تلك ويفضل ان يضيع بالزمن ويموت جنب الشخص الي عانى عشان ينقذها اكثر من كونها bish I'm fabulous مومينت
تفسيري وتفسير نص الشعب هذا الي قلته فوق او كون الحمة هي نقطة الوصل في كل التايم لاينز والاتراكتور فيلدز فـ لهذا الشي السفر عبر الزمن ما يأثر على ذاكرة اوكابي. لكن هنا ولادة كل شخص هي بنفسها نقطة وصل فـ اعتقد debunked ؟ بصراحة انا مافي شيء ببالي في الوقت الحالي مجرد اني اقول لو حاولوا يطلعوا تفسير بمساعدة عالم هيد بيكون هذا الشي سهل. انا الي مهتم بتفسيرك عن كاجاري والناس العايدة في الزمن.
وانا الي قاعد اقرأ واشوف كاجاري واقول من جده رويال ؟ ما انكر انها وايفو ميتيريال لكن في النهاية ترويج الشخصية قبل الاصدار كان ميسليدنغ هي و SA4D المزروع بالمبنى الي مبين ان تشيوتشان هيستعمل هل الشي كـ ريفرينس في A;C وكيف زيرو اصلا صدرت في ذلك الوقت.شبه متأكد ان كاغاري بتطلع في العمل الجاي في هذي السلسلة مجرد احساس.
فاهم عليك مستر براون اكثر شخصية احترمها في شتينز مس 'موريكا مدري كيف انتهى بها المطاف هنا اصلا دكتور اخطبوط ما عمل شيء خطأ كل الي كان يبيه هو الشامان قيرلز لكن هم جنوا على انفسهم
العمل الي يحكي عن السفر عبر الزمن هو الي يمتلك في النهاية اعتقد. لازم كل الاعمال تمشي وراء شتينز دامها تقريبا تحد من اي حدث من الاحداث المأساوية على مستوى عالمي في الاعمال الثانية ولا الرحلة في شتينز هتكون قيمتها صفر. ما عليك كلنا بنينا نظريات شاطحة إعتمادا على المعلومات الي بهيد لكن بعدين حصلنا كف يذكرنا ان هيد عمل مستقل لحد ما عن شتينز .
السموحة ما شرحت نفسي بالشكل المناسب كلامك صح بالنسبة للمنطق كان قصدي طريقة تناول كل من العملين للمنطق هيد تناولت منطقها وافكارها الغريبة عن العادة بطريقة لا تقل غرابة مع انها وفرت التفسيرات والنظريات لكن لحد الحين الامر طالع بيزار بالنسبة لي واعتقد تكلمت عن هذا الشي من قبل. شتينز قاعدة تمهد وتستخدم أبروج مختلف لمفهوم السفر عبر الزمن بكلام ونظريات موجودة وتخليك تدخل دائرتها قبل ما تغير رتمها للخيال العلمي والي الكثيرين يعتبرونه شيء اقرب للمنطق والحقيقة هذا لكن يبطل اذا فكرت فيه و جيت تطبق هذي الاشياء على أرض الواقع.
نهاية كاجاري قاعدين يعيدون تمثيل ذيك اللقطة بالفلم الي كان هراء حقا وحقيقة الحين قاعد افكر بحالة الفلم هل هو كانن أو لا لان تشيوتشان قال ان حالة الفلم ماهي محددة.في الفلم يوحي إلى أن كل الشخصيات عندها ريدينغ شتاينر و*هذا الشيء بعد افترضته الرواية بس مب بنفس الطريقة الي عملها الفلم*وان هذي الظاهرة تطيح تحت خانة الديجا فو الي إذا تفسير ريدينغ شتاينر هو انها ديجا فو لكن حمة اوكابي سوت شي بمخه فـ قدر يستوعبها كاملة هذا اذا كان الفلم كانن صدق .
طيب يمكن حركة اوكابي مجرد ردة فعل طبيعية من شخص يخاف من موته بطريقة شنيعة مثل تلك ويفضل ان يضيع بالزمن ويموت جنب الشخص الي عانى عشان ينقذها اكثر من كونها bish I'm fabulous مومينت
تفسيري وتفسير نص الشعب هذا الي قلته فوق او كون الحمة هي نقطة الوصل في كل التايم لاينز والاتراكتور فيلدز فـ لهذا الشي السفر عبر الزمن ما يأثر على ذاكرة اوكابي. لكن هنا ولادة كل شخص هي بنفسها نقطة وصل فـ اعتقد debunked ؟ بصراحة انا مافي شيء ببالي في الوقت الحالي مجرد اني اقول لو حاولوا يطلعوا تفسير بمساعدة عالم هيد بيكون هذا الشي سهل. انا الي مهتم بتفسيرك عن كاجاري والناس العايدة في الزمن.
وانا الي قاعد اقرأ واشوف كاجاري واقول من جده رويال ؟ ما انكر انها وايفو ميتيريال لكن في النهاية ترويج الشخصية قبل الاصدار كان ميسليدنغ هي و SA4D المزروع بالمبنى الي مبين ان تشيوتشان هيستعمل هل الشي كـ ريفرينس في A;C وكيف زيرو اصلا صدرت في ذلك الوقت.شبه متأكد ان كاغاري بتطلع في العمل الجاي في هذي السلسلة مجرد احساس.
شيء آخر, بما ان شتينز قيت هي حرفيا الكومفورت زون لـ تشيوتشان خاصة بعد ما باعت زيرو اقدر اشوفه يضحك بشكل هيستيري
وهو قاعد يكتب اغاني مجلس الأنتي ماتر بعد ما حولوها لرواية مرئية بدل رواية جيب في المستقبل ...
التعديل الأخير: