SULTAN 3
True Gamer
بإختصار القصة تقريباً لاحظها المجتمع والمواقع في الكشف الأولي للعبة Watch Dogs بحيث كان مقطع الكشف يختلف بشكل كبير جداً عن النسخه النهائية من اللعبه .. تلقت يوبيسوفت نقد لاذع وقتها و وعدت بأنها ستحرص على ان تظهر العابها القادمة بنفس المظهر الذي ستظهر عليه بالكشف الأولي لها حيث انها تعلمت الدرس جيداً من مشكلة الداونقريد في واتش دوقز .. بمعنى اصح قالو بأنه لن يكون هنالك downgrade .. لكن المهزله اصبحت تتكرر مع جميع العابها تقريباً وآخرها لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands حيث نرى بالأسفل مقطع مقارنه بين الكشف الأولي لها في E3 2015 حيث كانت Pre-Alpha ثم المقارنة مع النسخه الحالية 2017 لها والتي هي Beta
المقطع التالي يوضح بعض العاب يوبيسوفت التي كررت نفس السيناريو عند الكشف عن اللعبه لأول مره ثم النسخه النهائية لها
والالعاب التي بالمقطع بالترتيب هي :
Watch Dogs
The Division
Rainbow Six Siege
FARCRY 4
FARCRY 3
* بالإضافة لجميع اجزاء اساسن كريد .. ولكن لكي نكون عادلين يبدو بأن For Honor هي اللعبه الوحيدة حالياً التي عكست الأمر بالنسبه لها حيث ان نسخه البيتا الحالية لها أوضحت بأن هناك تحسين عن الكشف الأولي لها.
- رأيك بالأسباب التي تدفع يوبيسوفت لفعل ذلك في اغلب ألعابها ؟
التعديل الأخير: