hits counter

الموضوع الرسمي FINAL FANTASY XV | خيال مبني على الواقع

N.O.B.D

True Gamer
نفسكم فكرة الشابتر كانت حلوة بس تمنيت التطبيق يكون افضل و يكون اقصر ايضا
 

titanfall

Tarnished
Spoiler: استفسارات عن FF VII
لا تفوت هذي الأسطورة، الحرق الي تتكلم عنه واحد من التويستات الكثيرة في اللعبة، و الحرق الثاني ما أذكر أن شيء موجود أساسا

فيها واحدة من أروع قصص الألعاب و الي تحتوي مفاجآت كثيرة، و اللعبة ككل أفضل جزء رئيسي بالنسبة لي و إلى الكثيرين
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
شباب انا ما اشوف أن FF XIII ما تستاهل أن نقول عنها كارثية أو سيئة، اللعبة كانت من أفضل العاب ال RPG الجيل الماضي، اتكلم عن الجزء الأول من الثلاثية

نظام قتال جبار
موسيقى ممتازة
جرافكس و آرت مذهل
مقاطع سينمائية رائعة
معارك زعماء جبارة
Super Bosses ممتازين
شخصيات معظمها ممتازة
القصة مشوقة

عيبها الخطية، بس نقدر نقول انها مجرد توجه تم تجربته على السلسلة في جزء واحد و انتهى، أما كارثية و سيئة هذي أوصاف بعيدة كل البعد عن لعبة مثلها
 

Kaido III

Lost Radiant
صور من داخل مدينة Altissia واو !

C2TvqxsUAAAZLqY.jpg

C2TvvQIVQAAGbqJ.jpg

C2TvydBVEAIFHwp.jpg

C2Tv00oVIAEODNJ.jpg

أخذت وقت لأستوعب انها من داخل اللعبة @@
 
فف 12 افضل من أي RPG صدرت بالسنوات ال 10 الماضية
أجزاء دراغون كويست كانت أفضل منها من الناحية التكاملية.
بخصوص فف7، انت ضامن انها تصدر أصلاً يا محمود مع العم نومورا ؟ والي هم مطور صحيح مبدع وخلاق، لكن سياسته في التطوير تستفز الي عمره ما استفز
أنا ضامن أنها تصدر لما يحمله العنوان من أهمية بالغه تعيه الشركة... و لكن أكيد مش و احنا مبسوطين، نامورا كالعاده راح يذلنا على بارت بارت.
حينتهي الجيل واحنا محصلين من سكوير دراجون كويست 11 فقط.
الجيل لساته مطول بالتو كملنا ثلاثة سنوات.... السويتش توه نزل و راح يلحق على نصيب الكعكة، سوني توها نزلت البرو الي يدفع لل 1080p أعلى شي و راح يمدد أصلا من عمر البلاي ستيشن ٤ الى ٢٠٢٠ كأقل حد.... مايكروسفت جهازها راح يكون حاله حال البي سي.
بعدين كيف سكوير سمحت تصدر فف15 بالشكل الي وصلتنا فيه ؟ أنا كمستهلك ايش الانطباع الي يوصلني من شركة ما تقدر تعطي مقدار الاهتمام المناسب حتى لأضخم عنوان عندها ؟
كانو بس يبون يصدرون اللعبه بمستوى تقني ممتاز و يتخلصو من دائرة الهم و الغم الي دخلها نامورا فيها... و لكن للأسف مع مخرج قصصي سئ و فاشل مثل تاباتا اطلاقا ما قدر يعطي اللعبة البريق القصصي الي كان الفانز يتطلعون له.

وين القصة و الأحداث و تطور الشخصيات و عروض السي جي و قتال الرؤساء الي ينحفرو في الذكرى؟

ما عدى القتال الملحمي في الفصل الأخير الي كلنا عارفينه.... بس هذا هو؟

مقارنة بفاينل فانتسي ١٠... أتحسر بشدة على الي حصلناه في ١٥.
شباب انا ما اشوف أن FF XIII ما تستاهل أن نقول عنها كارثية أو سيئة، اللعبة كانت من أفضل العاب ال RPG الجيل الماضي
علشان ينقال عنها لعبة آر بي جي لازم يكون فيه عالم و تفاعل مع NPC..... اللعبة أغلبها ممرات خطية و تفاعل ميت مع العالم و أي شخصيات ثانية بشكل ممل و تعيس و كئيب.
 

titanfall

Tarnished
علشان ينقال عنها لعبة آر بي جي لازم يكون فيه عالم و تفاعل مع NPC..... اللعبة أغلبها ممرات خطية و تفاعل ميت مع العالم و أي شخصيات ثانية بشكل ممل و تعيس و كئيب.
كلامك صحيح لما نتكلم عن الي نتوقعه من لعبة RPG و لعبة FF ، لكن كل شيء ثاني كان ممتاز، صحيح ما فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح، لكن قدمت لنا عناصر ال RPG الأخرى بمستوى ممتاز

لو نقارن بين FF XV و FF XIII
راح نشوف أن FF XIII تتفوق من هذي النواحي:
تقديم القصة و الشخصيات أفضل
معارك زعماء أفضل بكثير
نظام قتال أفضل بكثير
معارك ال Super bosses أفضل

كانت تجربة ممتازة فعلا، لو تلعبها الحين مرة ثانية راح تشوف أن فيها أشياء تتمنى لو كانت بنفس المستوى في XV
 
التعديل الأخير:
كلامك صحيح لما نتكلم عن الي نتوقعه من لعبة RPG و لعبة FF ، لكن كل شيء ثاني كان ممتاز، صحيح ما فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح، لكن قدمت لنا عناصر ال RPG الأخرى بمستوى ممتاز

لو نقارن بين FF XV و FF XIII
راح نشوف أن FF XIII تتفوق من هذي النواحي:
تقديم القصة و الشخصيات أفضل
معارك زعماء أفضل بكثير
نظام قتال أفضل بكثير
معارك ال Super bosses أفضل

كانت تجربة ممتازة فعلا، لو تلعبها الحين مرة ثانية راح تشوف أن فيها أشياء تتمنى لو كانت بنفس المستوى في XV

ايه نعم تقديم القصة و تطور الشخصيات في ١٣ أفضل.

و لكن الشخصيات نفسهم في ١٥ أفضل حتى مع فكرة القصة و لور العالم أصلا من الأفضل في السلسلة و لكن التقديم كان سئ سئ سئ و فاشل بشكل مخجل.

على فكرة حتى فيه شخصيات في ١٣ كان لها بوتينشل ضائع.... تتذكرون جيل نابت؟

بالنهاية عالأقل ١٥ كان فيها عالم حي ملئ بشخصيات NPC تتفاعل معاهم و تاخذ منهم سايد كويستس..... هذه النقطة لحالها تخليني أفضل ١٥ على ١٣ الي مافيهم NPC تتفاعل معاهم و السايد كويستس تاخذهم من أحجار!!

آيضا ١٥ فيها بوست جيم دنجنز من الأفضل في السلسلة... ١٣ تخسر بشكل هائل في هذه المواجهة.
DQVIII صدرت ب 2004. وكلعبة يب افضل من فف 12
حتى التاسع الي صدرت خلال العقد الماضي... أتكلم عن ألعاب سكوير نفسها و كيف فيه ألعاب آر بي جي هم صدروها أفضل من فاينل فانتسي ١٢ و السبب؟ أنها أكثر تكاملية منها كلعبة آر بي جي.

حتى فاينل فانتسي ١٤ الريبوت أفضل من فاينل فانتسي ١٢ بكثير.... ايه نعم أعرف أنها أونلاين و لكن قصتها و الموسيقى و العالم و نظام القتال كلها بمستوى ممتاز... أصلا تعتبر وريثة فاينل فانتسي ٩ بالنسبة لي.
 
التعديل الأخير:

Storm is here

True Gamer
كلامك صحيح لما نتكلم عن الي نتوقعه من لعبة RPG و لعبة FF ، لكن كل شيء ثاني كان ممتاز، صحيح ما فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح، لكن قدمت لنا عناصر ال RPG الأخرى بمستوى ممتاز

لو نقارن بين FF XV و FF XIII
راح نشوف أن FF XIII تتفوق من هذي النواحي:
تقديم القصة و الشخصيات أفضل
معارك زعماء أفضل بكثير
نظام قتال أفضل بكثير
معارك ال Super bosses أفضل

كانت تجربة ممتازة فعلا، لو تلعبها الحين مرة ثانية راح تشوف أن فيها أشياء تتمنى لو كانت بنفس المستوى في XV
13 لعبة جيدة ، نظام قتالي ادماني وسريع و موسيقى ممتازة وزعماء ممتازين لكن جاء معاها قصة سيئة وبسرد اسوء وبشخصيات اسوء ، Snow و Hope شخصيات طالعة من العاب الانمي الميدكور ، فانج وساز وشوية من لايتنج كانوا شخصيات جيدة ..
الفرق بين 13 و 15 ان الأولى اخذت وقتها الكامل بالتطوير وحصلنا على تجربة خطية بقصة سيئة بينما 15 ما اخذت وقتها الكافي في الفرن لكن لسا كان فيها شخصيات وقصة ممتازة خذلها الستوري تيلنج والقصقصة .
اكيد فيه قرارات تصميمة ب15 اعتقد حتى لو اخذوا ثلاث سنين زيادة ما بتتصلح لأنها انوجدت في العاب تاباتا وشفناها
 

titanfall

Tarnished
ايه نعم تقديم القصة و تطور الشخصيات في ١٣ أفضل.

و لكن الشخصيات نفسهم في ١٥ أفضل حتى مع فكرة القصة و لور العالم أصلا من الأفضل في السلسلة و لكن التقديم كان سئ سئ سئ و فاشل بشكل مخجل.

على فكرة حتى فيه شخصيات في ١٣ كان لها بوتينشل ضائع.... تتذكرون جيل نابت؟

بالنهاية عالأقل ١٥ كان فيها عالم حي ملئ بشخصيات NPC تتفاعل معاهم و تاخذ منهم سايد كويستس..... هذه النقطة لحالها تخليني أفضل ١٥ على ١٣ الي مافيهم NPC تتفاعل معاهم و السايد كويستس تاخذهم من أحجار!!

آيضا ١٥ فيها بوست جيم دنجنز من الأفضل في السلسلة... ١٣ تخسر بشكل هائل في هذه المواجهة.
اتفق وياك، لكن بما اني أقضي معظم الوقت في القتال، فأنا اشوف قوة نظام القتال و صلابته في 13 نقطة تفوق مهمة جدا، يعني حتى لو محتوى ال Post Game أضعف و أصغر، لكن معارك الزعماء الفرعيين كانت ممتعة أكثر، ليش؟ لأن نظام القتال أفضل بكثير و معارك الزعماء أفضل كذلك و حتى المعارك مع الوحوش العادية

القصة في 13 تشد اللاعب بسبب تقديم القصة الممتاز، لكن 15 القصة "كان المفروض" تكون أفضل، بس مع الأسف مو هذا الشيء الي حصلنا عليه في النسخة النهائية بل شيء كان ممكن يكون ممتاز، و اتفق وياك انا أفضل شخصيات 15 الرئيسية أكثر، لكن تظل 13 قدمت قصة بدون تقطيع إلى النهاية، و القصة مليانة زعماء عكس 15 كلها كم زعيم ينعد على الأصابع

13 و 15 تجارب ممتازة و كان ممكن تكون بمستوى العشر الأجزاء الأولى لو كل واحدة منها ملأت النواقص فيها

13 لو فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح كان صارت محبوبة مثل الأجزاء العشرة الأولى
15 لو القصة ما قطعوا منها شيء و الزعماء و نظام القتال ما صاروا أضعف، كان صارت تنافس الأجزاء الشهيرة
 

titanfall

Tarnished
13 لعبة جيدة ، نظام قتالي ادماني وسريع و موسيقى ممتازة وزعماء ممتازين لكن جاء معاها قصة سيئة وبسرد اسوء وبشخصيات اسوء ، Snow و Hope شخصيات طالعة من العاب الانمي الميدكور ، فانج وساز وشوية من لايتنج كانوا شخصيات جيدة ..
الفرق بين 13 و 15 ان الأولى اخذت وقتها الكامل بالتطوير وحصلنا على تجربة خطية بقصة سيئة بينما 15 ما اخذت وقتها الكافي في الفرن لكن لسا كان فيها شخصيات وقصة ممتازة خذلها الستوري تيلنج والقصقصة .
اكيد فيه قرارات تصميمة ب15 اعتقد حتى لو اخذوا ثلاث سنين زيادة ما بتتصلح لأنها انوجدت في العاب تاباتا وشفناها
قصة 13 و شخصياتها من الأشياء الي اشوف عليها اختلاف كبير، شخصيا اشوف الشخصيات و تقديم القصة ممتازين و أفضل من تقديم قصة 15 ، أما عن 15 اشوف وضعها مؤسف، ابدا ما تخيلت أن الجوانب الممتازة الي توقعتها من اللعبة مثل القصة تحبطني بهذي الطريقة، كانت راح تكون لعبة أعظم بكثير لو النواقص الواضحة فيها ما كانت موجودة بس ويش نقول؟

كونامي "سابقا" و سكوير من شركات الطرف الثالث اليابانية القليلة الي تطور العاب بميزانيات كبيرة، لكن المضحك أن الشركتين أجبروا المطورين يصدرون العابهم بأسرع وقت، لكن الفرق هو أن كوجيما كان خلف MGS V و أصر على أن يخليها تكون بأحسن شكل ممكن خلال المهلة الزمنية القصيرة المتاحة له، أما مع FF XV تاباتا قام يرتب أولويات التطوير في اللعبة حسب الي يعتقده، أعطى أولوية للعالم على القصة، و فوق هذا اضطروا يحذفون مناطق من اللعبة
 
13 لو فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح كان صارت محبوبة مثل الأجزاء العشرة الأولى
15 لو القصة ما قطعوا منها شيء و الزعماء و نظام القتال ما صاروا أضعف، كان صارت تنافس الأجزاء الشهيرة
صحيح كلامك... و هذا الي فعلا مثل ما يقوله حسين و البقية، قرارات غبية مالها داعي هي التي تقف كعوائق من حصولنا على أجزاء رئيسية مرقمة بروعة الأجزاء العشره الأولى.

مادري متى سكوير راح تقدم فاينل فانتسي رئيسية مرقمة من غير تخبط في بعض القرارات.

حصلنا على جزء رئيسي ممتاز و متكامل... و لكنه أونلاين و هو الرابع عشر.
الفرق هو أن كوجيما كان خلف MGS V و أصر على أن يخليها تكون بأحسن شكل ممكن
معليش... فانتوم باين كانت ممتازة و أخذت العشرات على ميكانيكية الجيمبلاي الجبارة.

و لكن اللعبة الأسوأ في السلسلة... قصة و مشاهد للنسياااان في سلسلة عرف عنها اهتمامها الكبير في تقديم القصة ( هنا أتذكر وضع فف١٥ ).

و الشابتر الثاني كلها مهمات مكررة من الشابتر الأول.

و الشابتر الثالث انلغى!
 

Silent-Horror

True Gamer
FF 13 كلعبة أربيجي أفضل ..
ايش بسوي بعالم ضخم وفارغ ؟ شخصيات تعيسة وتافهة وضايعة ؟ شخصية رئيسية سطحية وباكية ( على أساس إنه حساس وأمير وملك وبينقذ المملكة والعالم ) ، استدعاءات ؟ هذي طريقة عشان نعمل استدعاءات ؟
NPC سخيف وكله ومتشابه والمهمات تقريبا كلها مثل بعض ومملة بعد ما تعملها اكثر من مرة ..
ما فيه بوس عليه القيمة ، نظام لعب ماله علاقة بالسلسلة ..
لعبة سهلة للغاية ما فيها أي تحدي
الشخصيات للنسيان حتى نوكطص نفسه حيبقى شخصية للنسيان
العالم المفتوح مش كل شي بعدين كل أجزاء فاينال فانتزي بها خطية وبها عالم مفتوح في جزئية معينة ..
13 لو فيها عالم مفتوح أو شبه مفتوح كان صارت محبوبة مثل الأجزاء العشرة الأولى
الأجزاء الأولى ماهي كانت مفتوحة بالكامل ، والجزء توصل به لمرحلة العالم يكون مفتوح وتقدر تسوي اللي حاب تعمله ..
القصة في 13 تشد اللاعب بسبب تقديم القصة الممتاز، لكن 15 القصة "كان المفروض" تكون أفضل، بس مع الأسف مو هذا الشيء الي حصلنا عليه في النسخة النهائية بل شيء كان ممكن يكون ممتاز، و اتفق وياك انا أفضل شخصيات 15 الرئيسية أكثر، لكن تظل 13 قدمت قصة بدون تقطيع إلى النهاية، و القصة مليانة زعماء عكس 15 كلها كم زعيم ينعد على الأصابع
فعلا التقديم كان ممتاز حتى لايتنينج و سنو وفانج وبقية الشلة تقديمهم كان ممتاز وفهمنا قصتهم جميعا
و لكن الشخصيات نفسهم في ١٥ أفضل حتى مع فكرة القصة و لور العالم أصلا من الأفضل في السلسلة و لكن التقديم كان سئ سئ سئ و فاشل بشكل مخجل.
شخصيات ؟ هي هذي شخصيات أصلا .. اي تقديم تم لهذي الشخصيات ؟ لم يتم تقديمهم على الإطلاق !!
أسوأ شخصيات في السلسلة ككل ..
وخصوصا الحوارات الجانبية المكررة والمملة
13 لعبة جيدة ، نظام قتالي ادماني وسريع و موسيقى ممتازة وزعماء ممتازين لكن جاء معاها قصة سيئة وبسرد اسوء وبشخصيات اسوء ، Snow و Hope شخصيات طالعة من العاب الانمي الميدكور ، فانج وساز وشوية من لايتنج كانوا شخصيات جيدة ..
تصميم شخصيات الجزء ال 15 مأخوذة من الفرق الموسيقية اليابانية .. من أسوأ ما شفت للآن
بغض النظر قوة الرسم والجرافيك والتفاصيل.
 

titanfall

Tarnished
حصلنا على جزء رئيسي ممتاز و متكامل... و لكنه أونلاين و هو الرابع عشر.
اتفق بشدة، FF XIV جربت الديمو و ادمنته لمدة ساعات، موسيقى رائعة جدا و من عدد كبير من الملحنين الممتازين، و في الحان من تلحين نوبو يوماتسو نفسه، فوق هذا الشركة تستعين بنخبة من مطوري الاربيجي لتصميم بعض جزئيات اللعب أو الدنجنات، يكفي لما تسمع أن الشركة راح تستعين بالعبقري ماتسونو مخرج FF Tactics و Vagrant Story و FF XII عشان يصمم و يكتب قصة واحد من رايدات التوسعة القادمة و الي راح يصمم زعماء الرايد هو واحد من الفنانين في أطلس و مصمم شخصيات SMT IV ، و تلحين الثيم الرئيسي للتوسعة من يوماتسو أيضا

يا رجل هذي من أفضل ال MMO الي شفتها على الإطلاق، يكفيك أن مع ضخامة اللعبة و الجرافكس القوي فيها و تشتغل بسلاسة فوق هذا على ال PS4 ، السبب الوحيد الي يخليني ما ابغي اشتريها هو أني أدمنت الديمو بالرغم من أن كل شيء كان محدود، فما بالك باللعبة الكاملة؟! النسخة الكاملة راح تخليني أدمن عليها لأشهر و انا عندي العاب كثيرة ابغي العبها و بدون ما أذكر أن في العاب قادمة كثيرة، بس احتمال كبير استسلم مع إطلاق التوسعة، وجود ماتسونو كواحد من الأشخاص الي يعملون على محتويات التوسعة يخليني استسلم إلى رغبتي في لعبها
 
التعديل الأخير:
شخصيات ؟ هي هذي شخصيات أصلا .. اي تقديم تم لهذي الشخصيات ؟ لم يتم تقديمهم على الإطلاق !!
أسوأ شخصيات في السلسلة ككل ..
وخصوصا الحوارات الجانبية المكررة والمملة
ايه شخصيات.... شخصيات الكيميستري بينهم والتفاعل بينهم و اختلاف أطباعهم و ردات فعلهم هم الأفضل في السلسلة منذ العاشر.... و حواراتهم دائما مسلية و تكشف أكثر عنهم شخصيات طوال اللعبة و تحس أنهم حقيقيين و واقعيين.

بعدين عالم فف١٥ فاضي و ممل؟ العالم مليان آوتبوست و NPS.... الي فعلا عالم فاضي هو فف١٣ لدرجة أنك تتفاعل مع أحجار حتى تاخذ سايد كويست.
 

Silent-Horror

True Gamer
ايه شخصيات.... شخصيات الكيميستري بينهم والتفاعل بينهم و اختلاف أطباعهم و ردات فعلهم هم الأفضل في السلسلة منذ العاشر.... و حواراتهم دائما مسلية و تكشف أكثر عنهم شخصيات طوال اللعبة و تحس أنهم حقيقيين و واقعيين.
الحوارات كلها متشابهة ومملة ، ما فيه أي هدف من الشخصيات ، حتى أثناء الركض نفس الشيء
والسايد كويست مثل ما قلت ممل وكله متشابه حتى مهمات الصيد ( الأفضل في المهام بشكل عام ) تعتبر تعيسة ..
كل السايد كويست تقريبا نفس الشيء ، اقتل ذاك الوحش ، اجلب المادة كذا ، التقط مو عارف ايش ، خذ صورة !
لما بتقولي NPC رائع احكيلي عن ويتشر .. كل شخصية ومهمة جانبية فيها قصة متكاملة تخليك تتحمس تكمل المهام الجانبية ..
بعض الشخصيات ظهروا بشكل متواضع وبشكل عام الشخصيات والقصة أسوأ شي في السلسلة اللي كانت تتميز بجانب قوي
ما فيه حتى باك جراوند محترم عن الشخصيات الرئيسية فما بالك بالشخصيات الفرعية !!
أعطيني مهمة أتفاعل فيها مع حجر بس مهمة ممتازة وبوس قوي وفيه استراتجية تتغلب عليه احسن ما تعطيني شخصية اتفاعل معاها بكلمتين ومهمة تخلصها في ثواني بدون أي تحدي أو صعوبة ..
المتعة كلها في الجيم بلاي والمهمة نفسها مو في كيف تحصل على المهمة !
 

titanfall

Tarnished
الأجزاء الأولى ماهي كانت مفتوحة بالكامل ، والجزء توصل به لمرحلة العالم يكون مفتوح وتقدر تسوي اللي حاب تعمله ..
بالضبط كانت شبه مفتوحة، في لحظات تتحول لخطية و لحظات ترجع مفتوحة
تصميم شخصيات الجزء ال 15 مأخوذة من الفرق الموسيقية اليابانية .. من أسوأ ما شفت للآن
بغض النظر قوة الرسم والجرافيك والتفاصيل.
ما ادري بس اشوف تصميم الشخصيات ممتاز و ما يقل عن أعمال نومورا السابقة، نومورا يستلهم تصميم الشخصيات من ثقافات مختلفة كل مرة، و اشوف تصميمهم كان مناسب لثيم اللعبة
شخصيات ؟ هي هذي شخصيات أصلا .. اي تقديم تم لهذي الشخصيات ؟ لم يتم تقديمهم على الإطلاق !!
أسوأ شخصيات في السلسلة ككل ..
وخصوصا الحوارات الجانبية المكررة والمملة
تقديم الشخصيات ما كان ممتاز، و الشخصيات الجانبية ما كانت ممتازة اصلا، لكن الشخصيات الرئيسية الأربعة مع العدو الرئيسي، كانوا ممتاز

التعليقات صح تتكرر، لكن جرب تدخل أي مهمة جانبية و لو بسيطة، راح تشوف أن حواراتهم تختلف و يتكلمون عن المهمة الجانبية و يعلقون حتى على الشخص الي عطاك المهمة الجانبية، و إذا راحوا دنجن حواراتهم تكون مختلفة أيضا اعتمادا على شكل الدنجن و غرض دخولهم له، و كل هذي حوارات ما تتكرر ابدا

عملية البناء للشخصيات الرئيسية في البداية ما كانت موجودة، لكن طوال الرحلة و حتى في المهمات الجانبية الشخصيات يزداد عمقها لأنك تعرف عنهم أشياء كثيرة و انا أعني كثيرة جدا حتى أصغر التفاصيل، في مهمات جانبية أو في مهمات رئيسية أو حتى التجوال

على عكس الأجزاء الماضية، الشخصيات تتطور حتى في أصغر المهمات الجانبية
 
لحوارات كلها متشابهة ومملة ، ما فيه أي هدف من الشخصيات ، حتى أثناء الركض نفس الشيء
لا... الحوارات تختلف مع كل دنجن تدخله... مع اختلاف السايد كويتس الي تاخذهم... حتى تختلف مع اختلاف الأماكن الجديدة الي تزورها... تفاعل الشخصيات مع بعض و مع العالم شي ما شاهدت له مثيل في أي لعبة آر بي جي أخرى.
لما بتقولي NPC رائع احكيلي عن ويتشر
المهمات الفرعيه في الآر بي جي الغربي فعلا أفضل من نظيره الياباني و بهذه أتفق معاك.
يا الهي على الوصف :joycat::joycat::joycat::joycat::joycat::joycat::joycat::joycat:
لأن هذا الي كان فعلا صاير في فف13!!

و عدلو هالشي في فف13-2 الي كانت من أفضل ألعاب سكوير في الجيل الماضي و جد استمتعت فيها للبلاتينيوم.
 

HeNNeSSy

True Gamer
صور من داخل مدينة Altissia واو !

C2TvqxsUAAAZLqY.jpg

C2TvvQIVQAAGbqJ.jpg

C2TvydBVEAIFHwp.jpg

C2Tv00oVIAEODNJ.jpg

أخذت وقت لأستوعب انها من داخل اللعبة @@

لو اللعبة كانت تحتوي على مدن تشابها راح تكون اسطورية اللعبة أفضل من هالصحراء الممله
 

Raulioo

Tarnished
خلصت اللعبة..ما عطيتها حقها الكامل من التحليل لسببين، بنقطة ما -بعد شابتر 7 تقريبا؟- استوعبت اننا على ابواب شهر فبراير ومع صدور رزدنت ايفل 7 و جرافيتي رش2 اللي لازم انهيهم قبل تسريب نيوه استعجلت بختم القصة واتجاهلت المهمات الجانبية (مع ان انهاء اللعبة بليفل 44 ما اعتقد سيء للغاية؟)
الأمر الثاني ان النظام القتالي ما طاب لي رغم ان كل شي آخر حوله وقعه معاكس لي..التكنيكس صرت الفلفهم بشكل شبه عشوائي حتى استخدم الـ AP فقط، واي محل جديد اشتري اخر الاسلحة منه وطريقة القتال هي نفسها اعيد تدويرها بكل معركة مع بعض التعديلات الطفيفة بحسب ما يتناسب مع الخصم مع لمسات سحرية..فلهذا ما رفعت توقعاتي ان مهمات الهنت بتصنع بعد آخر للتجربة مثل ما كان الحال عليه بفف12.
بحاول قدر الامكان ما ابالغ بانطباعاتي الكاملة اللي بحطها لما ارتب افكاري.
 

Veeto

True Gamer
انا متاكد ان الشباب يتكلموا عن 13 من الذاكرة اللي حاجبة عنهم اشياء كثيرة وخصوصا بالقصة

اي تقديم مميز فيها؟ بداية اللعبة هوب طول الوقت حانق على سنو.. ويتهمه بالسبب بقتل امه وهو اصلا هارب معاها من الجيش.. بناء القصة والشخصيات مقرف عالاقل في 15 الرباعي تتتقبلهم اما كاست 13 كله يجيب ليك الهم
 

Silent-Horror

True Gamer
التعليقات صح تتكرر، لكن جرب تدخل أي مهمة جانبية و لو بسيطة، راح تشوف أن حواراتهم تختلف و يتكلمون عن المهمة الجانبية و يعلقون حتى على الشخص الي عطاك المهمة الجانبية، و إذا راحوا دنجن حواراتهم تكون مختلفة أيضا اعتمادا على شكل الدنجن و غرض دخولهم له، و كل هذي حوارات ما تتكرر ابدا
ما تتكرر ؟ معليش أنا لعبت أغلب المهمات الجانبية بغض النظر عن التكرار في المهمات بس الحوارات الجانبية المكررة أو حتى غير المكررة ما فيها أي شيء مفيد أو يضيف قيمة على اللعبة ..
نوكتس من افضل ابطال السلسلة اللي طلعو حتى الآن
نعم هذا ربما رأيك الشخصي ورأي البعض لكن لا يجعله قاعدة عامة .. نوكتس من أفضل أبطال السلسلة ؟. لماذا يا ترى ؟؟ لم يتم تقديمه بطريقة تجعلنا نقول عنه هذا الشيء ..
عملية البناء للشخصيات الرئيسية في البداية ما كانت موجودة، لكن طوال الرحلة و حتى في المهمات الجانبية الشخصيات يزداد عمقها لأنك تعرف عنهم أشياء كثيرة و انا أعني كثيرة جدا حتى أصغر التفاصيل، في مهمات جانبية أو في مهمات رئيسية أو حتى التجوال
الشخصيات الجانبية أساسا هي ثانوية ومدري أي تقديم تحكو عنه ما شفت أي تقديم والحوارات السخيفة اللي تدور بين الشخصيات ( نوكتس الغثيث ، بروموتو اللي عامل نفسه دمه خفيف ، أيغنس اللي دايما يتفلسف أو جلاديو اللي عامل نفسه جدي ؟ ) أسوأ تركيبة شخصيات شفتها في السلسلة للآن .. الأجزاء السابقة دائما تعطيك باك جراوند عظيم عن كل شخصية تطلع في اللعبة !
انا مستغرب ان جودة نوكتيس كشخصية محل نقاش صراحة. شخصية استثنائية.
شخصية استثنائية في ماذا ؟
ة..فلهذا ما رفعت توقعاتي ان مهمات الهنت بتصنع بعد آخر للتجربة مثل ما كان الحال عليه بفف12.
مهمات الهنت اللي في الجزء 12 ما رح تتكرر .. شي رهيب في وقتها ولعبة كانت تحسها لا نهائية ..
 
أعلى