Veeto
True Gamer
انهيت تشابتر المطاردة .. السلسلة نسبيا تذكرني بهالجانب .. مع سلسلة جايسون بورن .. مطاردة السيارات في تلك السلسلة من الافلام لا يعلى عليها
وكل مرة يتفوقوا على انفسهم .. وانتشارتد كل مرة تقول من هالمجنون اللي عندهم اللي يفكر بهالمطاردات .. ويطلع لك واحد (( اجن )) منه في الجزء اللاحق
الرابع يمكن تمثل خلاصة هذا الفن عندهم .. المطاردة اسطورية .. وان كنت انا شخصيا افضل شيء (( واقعي )) اكثر من انه جنوني
========
بشكل عام .. هالجزء اعجبني جدا .. من جوانب عديدة وخذلني في كم جانب .. اهم جانب اعجبني .. الالغاز .. اخيرا تحس ان الافكار اللي كنت انا اتخيلها وانا طفل العب تومب رايدر .. صارت حقيقة مع انتشارتد
الالغاز ممتازة ورائعة وطويلة ومتسلسلة .. يعني ما كانت مثل السابق .. مجرد لغز او لغزين .. او مثل تومب رايدر الريبوت .. مع جودة الالغاز لكنها كانت قصيرة وغير مشبعة
الجانب الثاني .. الجانب التقني بالرسومات او بالانيميشن .. طبعا هذا يبي ليه معلقات .. بس ابرز جانب .. يخليك تنغمس بالمغامرة واللعبة .. الجانب الثالث .. الشخصيات ونموها عن الاجزاء السابقة
العلاقة بين ايلينا ونايثن .. او بين سولي ونيثن .. او علاقة نايثن باخوه .. وذكاء الكتاب .. في جعل سام جزء جوهري من شخصية درايك مع انه (( مقحم )) من الجزء الرابع
الجوانب السلبية على الاقل لحد الحين .. الشخصيات الجانبية قليلة .. حصر وحكر القصة بين 5 الى 6 شخصيات .. وجانب سلبي ثاني عندي في الجيم بلاي
في انتشارتد 2 .. كان كل شيء مصمم بعناية فائقة .. الليفل ديزاين كان عبقري .. لدرجة انك تستخدم كل الاسلحة .. يعني مثلا - بما ان الكل يجيب ميتال جير 5 - للقياس والمقارنة
انا انهيت ميتال 5 كلها .. بدون ما احس اني محتاج استخدم الشوت جن .. بينما انتشارتد 2 فيها مقاطع كانت مبنية حوالي الشوت جن وغيرها على الرشاش والمسدس وغيرهم
يعني كان الليفل ديزاين مصمم بعناية فائقة واهتمام .. هالشي غاب عن انتشارتد 4 .. تصميم المعارك والليفل ديزاين كان كأنه .. مصمم علشان خياري الاكشن والتجسس فقط
يعني ما تحس ان الليفل ديزاين مصمم حوالي نوعية المعارك وتنويعها وغيرها
هذا طبعا لحد الحين يمكن هالشي يتغير - بعدي في تشابتر 12 - بس هذي ملاحظاتي .. ولحد الحين .. هي لعبة العام
وكل مرة يتفوقوا على انفسهم .. وانتشارتد كل مرة تقول من هالمجنون اللي عندهم اللي يفكر بهالمطاردات .. ويطلع لك واحد (( اجن )) منه في الجزء اللاحق
الرابع يمكن تمثل خلاصة هذا الفن عندهم .. المطاردة اسطورية .. وان كنت انا شخصيا افضل شيء (( واقعي )) اكثر من انه جنوني
========
بشكل عام .. هالجزء اعجبني جدا .. من جوانب عديدة وخذلني في كم جانب .. اهم جانب اعجبني .. الالغاز .. اخيرا تحس ان الافكار اللي كنت انا اتخيلها وانا طفل العب تومب رايدر .. صارت حقيقة مع انتشارتد
الالغاز ممتازة ورائعة وطويلة ومتسلسلة .. يعني ما كانت مثل السابق .. مجرد لغز او لغزين .. او مثل تومب رايدر الريبوت .. مع جودة الالغاز لكنها كانت قصيرة وغير مشبعة
الجانب الثاني .. الجانب التقني بالرسومات او بالانيميشن .. طبعا هذا يبي ليه معلقات .. بس ابرز جانب .. يخليك تنغمس بالمغامرة واللعبة .. الجانب الثالث .. الشخصيات ونموها عن الاجزاء السابقة
العلاقة بين ايلينا ونايثن .. او بين سولي ونيثن .. او علاقة نايثن باخوه .. وذكاء الكتاب .. في جعل سام جزء جوهري من شخصية درايك مع انه (( مقحم )) من الجزء الرابع
الجوانب السلبية على الاقل لحد الحين .. الشخصيات الجانبية قليلة .. حصر وحكر القصة بين 5 الى 6 شخصيات .. وجانب سلبي ثاني عندي في الجيم بلاي
في انتشارتد 2 .. كان كل شيء مصمم بعناية فائقة .. الليفل ديزاين كان عبقري .. لدرجة انك تستخدم كل الاسلحة .. يعني مثلا - بما ان الكل يجيب ميتال جير 5 - للقياس والمقارنة
انا انهيت ميتال 5 كلها .. بدون ما احس اني محتاج استخدم الشوت جن .. بينما انتشارتد 2 فيها مقاطع كانت مبنية حوالي الشوت جن وغيرها على الرشاش والمسدس وغيرهم
يعني كان الليفل ديزاين مصمم بعناية فائقة واهتمام .. هالشي غاب عن انتشارتد 4 .. تصميم المعارك والليفل ديزاين كان كأنه .. مصمم علشان خياري الاكشن والتجسس فقط
يعني ما تحس ان الليفل ديزاين مصمم حوالي نوعية المعارك وتنويعها وغيرها
هذا طبعا لحد الحين يمكن هالشي يتغير - بعدي في تشابتر 12 - بس هذي ملاحظاتي .. ولحد الحين .. هي لعبة العام