^بعد ما أنهيت Ground Zeroes شاهدت تريلر Phantom Pain و طلعت ب17 نظرية للأحداث :laugh::
^
شنو تحتاج عشان 100%؟
تخلص المهمات كلها وتجمع الكاسيت و XOF بس؟
^
شنو تحتاج عشان 100%؟
تخلص المهمات كلها وتجمع الكاسيت و XOF بس؟
NORMAL TRIALS
- Ground Zeroes (NORMAL)
- Fastest marking of all Enemies
- Fastest Neutr. of all Enemies
- Eliminate the Renegade Threat (NORMAL)
- Fastest marking of all Enemies
- Fastest Neutr. of all Enemies
- Intel Operative Rescue (NORMAL)
- Fastest marking of all Enemies
- Nothin else!
- Classified Intel Acquisition (NORMAL)
- Fastest Marking of all Enemies
- Fastest Neutr. of all Enemies
HARD TRIALS
- Destroy the Anti-Air Emplacements (NORMAL)
- Fastest marking of all Enemies
- Fastest Neutr. of all Enemies
- Jamais Vu (NORMAL)
- Fastest marking all Enemies
- Fastest Neutr. of all Enemies
- Fastest Collection of all Mines
- Fastest Extermination of all Crows
- Fastest Unlocking of all Doors
OVERALL TRIALS
- Ground Zeroes (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Completion Time (stealth, no kills)
- Fastest Comp. Time (no weapons used)
- Fastest Cell-to-Chopper Paz Rescue
- Eliminate the Renegade Threat (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Completion Time (stealth, no kills)
- Fastest Comp. Time (no weapons used)
- Fastest Target Extraction of Both Targets
- Intel Operative Rescue (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Shooting of all Moai
- Nothin else!
- Classified Intel Acquisition (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Completion Time (stealth, no kills)
- Fastest Comp. Time (no weapons used)
- Fastest Acquisition of Second Tape
- Destroy the Anti-Air Emplacements (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Completion Time (stealth, no kills)
- Fastest Comp. Time (no weapons used)
- Fastest Destr. of Woden Watchtowers
- Jamais Vu (HARD)
- Fastest Completion Time
- Fastest Completion Time (stealth, no kills)
- Fastest Erasing of all Markings
- Fastest Completion of FOX Logos
- Fastest Extermination of all Rodents
- Overall Trial Records
- Longest Range Headshot
- Longest Range Headshot (tranq.)
- Farthest Distance Enemy Sent Flying
- Longest Two-Wheel Driving Time
* Sorry for some abbreviations but I took them exactly as shown in the game!
Also you just need to do as I said:
1. Play one mission on Normal
2. Play it again on Normal and mark them all (except for Intel Operative Rescue)
3. Play it on Hard
4. Play it again on Hard (time doesn't matter)
So basically you have to play through every mission 4 times overall 24 times!
يعطيك العافية، اشوف ان التريلز مالهم داعي مجرد زيادة لساعات اللعب >_>كويس حصلت واحد حاطها في NeoGaf، وهي تفتحلك تروفي Unlocked كمان
بصراحة معجبين ديفد هيتر نافخينه اكثر من اللازم
انا اشوف صوته يليق بسنيك اقصد نبرة الصوت لكن سلوبه بالكلام تحسه (يمثل)
واضح جدا انه يؤدي تمثيلية مش واقعي لكنه بالنتيجة جيد مش بطال
وتغيير الممثل ماشوفه سلبي لهالدرجة اهم شي صوت كليفر ماشي حاله مع سنيك
بصراحة معجبين ديفد هيتر نافخينه اكثر من اللازم
انا اشوف صوته يليق بسنيك اقصد نبرة الصوت لكن سلوبه بالكلام تحسه (يمثل)
واضح جدا انه يؤدي تمثيلية مش واقعي لكنه بالنتيجة جيد مش بطال
وتغيير الممثل ماشوفه سلبي لهالدرجة اهم شي صوت كليفر ماشي حاله مع سنيك
بالظبط ،،
ديفيد متصنع و اداءه عادي جدا ماادري ليش كل هالنفخ ..
بالظبط ،،
ديفيد متصنع و اداءه عادي جدا ماادري ليش كل هالنفخ ..
انهيت اللعبة وكوجيما كان جريء جداً صراحة على اني كنت متخوف نوعاً ما من التغير وقلت يمكن يجيب العيد لكن .. هذا كوجيما .
لكن شباب انا احس ان فيه اشياء ناقصة في اللعبة ميكانيكية التسلل وغيره ومو متفهم سبب غياب هذه الاشياء صراحةً . جيم بلاي ميتل جير في كل جزء كان يتميز على اللي قبله بميزه تخلي ال Gameplay شي صلب ويونيك لو تكلمنا عن الجزء الثالث على سبيل المثال قتل الحيوانات جمع الأكل علاج اصابات سنيك الخ .
الجزء الرابع صاحب افضل جيم بلاي في السلسلة في نظري كان فيه اشياء جميلة صراحة , قدرة سنيك على الأفتراش على الارض , الدوران rolling , MK II وترسانة الاسلحة وسوق دربين اللي تشتري منه غير كذا بامانة مزايا الكاموفلاج معطيه الجيم بلاي ادفانتج على غيره
لكن هنا في MGS V
كوجيما كان جريء جدا وفتح افاق جديدة للسلسلة , اول شي ممكن يلفت انتباهك في هذا الجزء هو فيزيائية سنيك المذهلة وكيفية الانتقال من وضع لوضع بشكل جداً سموث , خصوصاً لما تركض وتقفز * وتنبطح * ع الارض بشكل سريع , حاجة رح تخلي التسلل اكثر عمق من قبل .
افضل شي هو مساحات اللعبة الكبيرة , وماهي كبيرة فحسب , لكنها تفتح المجال انك تتخذ اكثر من خيار في انهاء المهمات مساحات اللعبة شاسعة جداً وما تقيدك بطريق معين لانهاء المهام .
لكن ما اعرف اذا كانت هذه هي النقلة المنطقية للسلسلة فانا اشوف ان الاشياء التي تم التخلي عنها غيابها غير منطقي وما اتمنى ان اللعبة تصدر بالشكل هذا
- ليش ما يكون في لفت لانتباه للاعداء يعني حتى حركة لما تكون مسوي كوفر وتطق على الجدار غابت بشكل غريب - ليه بعد ما يضيف طرق مثلاً رمي زجاجة تصفير الخ
- تفتيش الجنود
- حمل الاسلحة الان صرت ما تقدر تحمل اكثر من سلاحين او ثلاث اسلحة - الله يذكر ايام كان تقدر تشيل معاك كراتين واربيجيز وقنابل وبراميل - ايه صح حتى الكرتون اللي تتخبى فيه مو موجود , لكن اكيد رح يكون موجود في TPP
- عداد الخطر التنازلي
- نظام الكفر الان سنيك يلتصق بالجدار مباشرة والتصويب والنظر من الحواف ما صار زي قبل
تضل اللعبة لعبة ميتل جير صلبة عموماً
الكفر واااضح جدا انه فيه خللل ومستحيل ان اللعبه النهائيه مايتعدل الشي هذا فيه لان واضح ان الكفر غلط بغلط واوقات كثيره ماتصير عدل وتكنشف بسب التحكم السيئ في الكفر
العكس تماما، شايفه جدا ممتاز، بمجرد ما اقرب من اي زاوية ياخذ كفر من نفسه، امشي يمين ويسار يكون لاصق بالجدار، ارجع للخلف يتركه على طول.
جدا سلس....وأخيرا كوجيما سوا ناظم كوفر مش سيء.