مقالات خاصة


العاب شهر سبتمبر

  •  

    26 أغسطس 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    10268 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر, وأخيرا يبدأ فصل الخريف (على الأقل عالميا حيث لانشعر بفرق كبير عندنا بالمنطقة) مع دخول شهر سبتمر، من هنا تبدأ الشركات إستعدداتها لموسم الأعياد وبداية إطلاق العناوين المهمة لها ونشاهد من خلال تقرير هذا الشهر 7 العاب إخترناها لكم لتكون الأهم.

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي.

14 سبتمبر 2012

Tekken Tag Tournament 2
PS3 – Xbox 360

و أخيرا بعد طول إنتظار تعود لنا سلسلة العاب القتال المفضلة تكن بجزء Tekken Tag Tournament 2 الذي إنتظرته الجماهير كثيرا، هاريدا الاسم الشهير خلف السلسة يراهن كثيرا على هذا الجزء بقائمة شخصيات ضخمة جدا و إضافات كثيرة جدا قد تعيد السلسلة لمجدها بكونها واحدة من أفضل سلاسل العاب القتال ثلاثية الأبعاد، ومع صدور ديد اور الايف هذا الشهر أشعر بالحماس لمشاهدة التحدي الشهير بين السلسلتين يعود من جديد.

21 سبتمبر 2012

Borderlands 2
PS3 – Xbox 360

الجزء الأول من لعبة Borderlands حصد على الكثير من الإعجاب حين صدر بالعام 2009 و اختاره عدد من اللاعبين بكونه العنوان الأفضل من خيارات العناويين التي لم يتوقع لها اللاعبون ذلك Sleeper Hit، يعود لنا فريق التطوير Gearbox Software للمرة الثانية بتقديم الرسوم الكرتونية (السيل شيدد) للعبة المنظور الأول والتي تضم بعض عناصر الار بي جي، اللعبة بحسب الشركة الناشرة 2K تحقق حجوزات تجاوزت الجزء الأول بكثير، فهل تحقق اللعبة النجاح التجاري وكذلك على صعيد المستوى أيضا؟

LittleBigPlanet
PSVita

لعبة البلاتفورم الأبرز لدى سوني تعود بنسخة جديدة منها لمحمول سوني، نسخة البلاستيشن فيتا من اللعبة تستخدم الكثير من مزايا الجهاز من إمكانية إستخدام اللمس من خلف الجهاز كذلك شاشة اللمس التي يقدمها الفيتا، مع مجموعة كبيرة من المراحل الجديدة ودعمها للعب الجماعي لاشك بأن اللعبة ستكون واحدة من أهم عناويين الفيتا لهذا العام.

One Piece: Pirate Warriors
PS3

وأخيرا قراصنة ون بيس على الأجهزة المنزلية بلعبة جديدة، رغم النجاح الساحق لهذا المسلسل في اليابان ولكن آدائه العالمي لم يكن بنفس الصورة و إنتظرنا كثيرا لنحصل على لعبة جديدة على الأجهزة المنزلية من المسلسل، البلايستيشن3 سيكون منزل القراصنة الجديد حينما تقدم لنا نامكو بانداي بالتعاون مع فريق التطوير اوميجا فورس (الذي يقدم لنا سلسلة العاب داينستي وريورز) هذه اللعبة التي حققت نجاحا كبيرا في السوق الياباني وينتظرها محبوا الشخصية بشغف كبير هذا الشهر.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات