مقالات خاصة


العاب شهر يوليو

  •  

    23 يونيو 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    5559 مشاهدة

في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر, واخيرا فصل الصيف بدأ حيث الحرارة المرتفعة و الرطوبة العالية (إن كنت من سكان مدن السواحل) و الكارثة الأكبر… ضعف الإصدارات، بفترة الصيف تحاول الشركات الإحتفاط بعناوينها القوية لموسم الإعياد بالشتاء فلانجد الكثير من الإصدارات القوية ولكن إخترنا لكم 4 العاب هذا الشهر قد تلبي رغباتكم.

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي.

3 يوليو 2012

Theatrhythm Final Fantasy
3DS

هل أنت من محبي سلسلة العاب الار بي جي الشهيرة فاينل فانتسي؟ هل تعشق موسيقى السلسلة؟ حسنا هاهي سكوير اينكس تقدم لنا لعبة موسيقية كاملة لمحبي السلسلة، من خلال اللعبة ستستمع بمجموعة كبيرة من أشهر ألحان سلسلة فاينل فانتسي بأسلوب لعب بسيط جدا يعتمد على الضغط بالتوقيت المناسب لتنفيذ الضربات بطور القتال أو بطور اللقطات السينمائية أو بتحريك القلم بإتجاه معين بسرعة، اللعبة أيضا ستحصل على الكثير من الألحان عبر خدمة التنزيل حتى بعد صدور اللعبة.

10 يوليو 2012

The Last Story
Wii

لعبة الار بي جي من الأب الروحي لسلسلة فاينل فانتسي “هيرنابو ساكاقوتشي” تحصل على الإصدار الامريكي لها بشهر يوليو اخيرا بعدما قمنا بمراجعة النسخة الاوربية من اللعبة سابقا، نشاهد هنا قصة ملحمية عبر صراح المملكات على السيطرة على العالم بنظام قتال اكشني سريع ومثير وهي واحدة من آخر الإصدارات القوية للوي من ننتندو قبل الإنتقال لخليفته بنهاية العام الحالي.

Rhythm Thief & the Emperor’s Treasure
3DS

لعبة موسيقية أخرى للننتندو 3DS هذا الشهر ولكن من شركة سيجا وبأسلوب مختلف نوعا ما، ستأخذ دور شخصية Raphael الذي يبحث عن والده المفقود والسر خلف إختطاف والده واللوحات المسروقة عبر لعبة تستخدم حسك الموسيقي للتقدم فيها عبر الضغط بالوقت المناسب وغير ذلك من أساليب اللعب بألعاب الموسيقى، اللعبة أيضا صدرت مبكرا في اوربا واليابان وهذا الشهر نحصل أخيرا على النسخة الامريكية من اللعبة.

31 يوليو 2012

Kingdom Hearts 3D: Dream Drop Distance
3DS

ننهي الشهر بالعنوان الأبرز وبأحدث أجزاء سلسلة الاكشن ار بي جي من سكوير اينكس “كنقدوم هارتس”، نعود إلى عوالم ديزني مجددا مع شخصيتي Sora و Riku حيث يضعهم Yen Sid بإختبار جديد ليكونوا آسياد لسيف الـ Keyblade ليواجهوا عودة الشرير Xehanort، اللعبة هي المغامرة الأخيرة والتمهيد للجزء الثالث من السلسلة الذي إنتظرته الجماهير كثيرا، بالتأكيد اللعبة هي العنوان الأهم هذا الشهر ومن أهم العاب فصل الصيف.

نعم ثلاثة العاب للننتندو 3DS ولعبة للوي هي كل ماسنحصل عليه هذا الشهر، صيف هذا العام لايبدو حافلا بالإصدارات القوية وسيكون فرصة للحصول على بعض الألعاب القديمة وإنهائها حتى فصل الشتاء وعودة الإصدارات القوية، نلقاكم الشهر القادم إن شاء الله.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات