أخبار ألعاب الفيديو


مدير تسويق Nintendo في المملكة المتحدة يغادر لوظيفة في BBC

  •  

    27 مارس 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    812 مشاهدة

Rob Lowe واحد من العناصر المخضرمة في فريق تسويق Nintendo في المملكة المتحدة غادر الشركة بعد ثمان سنوات من العمل معها مفضلاً التوجه للعمل في هيئة الإذاعة البريطانية BBC، حيث ذكر موقع GameIndustry أن روب سيستلم منصب مدير التسويق في BBC العالمية بداية من الأول من يونيو/حزيران القادم.

يذكر أن الإعلان عن بديل له في ننتندو لم يتم بعد، لكن ننتندو بطيئة جداً في تعيين المدراء، حيث أن زميل روب Dawn Paine كان قد ترك الشركة في يناير/كانون ثاني الماضي و لم يتم تعيين بديل له حتى اللحظة، و قد أخذ ننتندو الأمريكية أكثر من سنة لتعيين خليفة لنائب الرئيس لعلاقات الشركات، و يقول المدير العام لننتندو في المملكة المتحدة David Yarnton حول الموضوع:

لقد كان روب أحد العناصر المهمة في فريق التسويق في المملكة المتحدة، و صحيح أن هناك حزن لأنه يتركنا لكننا سعداء أيضاً لأننا نشاهد أحد أعضاء عائلة ننتندو يبدأ فصل جديد في حياته المهنية.

روب ترك خلفه فريق موهوب و استثنائي قادر على اكمال مشواره في تقديم الحملات الأقوى في الصناعة و أكثرها ابداعاً خصوصاً أننا مقبلين على عام مثير.

حمزة أبو عيده
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.

التعليقات