العد التنازلي

تاريخ سلسلة Resident Evil على الأجهزة المحمولة

  • 29 يناير 2012

  • التعليقات: 

  • 36534 مشاهدة

Resident Evil: The Mercenaries 3D (Nintendo 3DS)

العام 2011 شهد صدور آخر ألعاب سلسلة ريزدنت ايفل على الأجهزة المحمولة وتحديدا جهاز البعد الثالث من ننتندو 3DS، اللعبة تأخذ طور المرتزقة لتبني عليه لعبة كاملة بدون قصة رئيسية تعتمد فقط على اللعب الجماعي وطور المهمات، من خلال اللعبة ستختار إحدى شخصيات السلسلة الشهيرة لتلعب وحيدا أو بإستخدام طور اللعب التعاوني لتجاوز المهمات، اللعبة عانت كثيرا من المحتوى الضعيف ولكنها قدمت نظام لعب مسلي، اللعبة حملت معها ديمو للعبة ريزدنت ايفل ريفليشنز المنتظرة لنفس الجهاز وهي آخر الألعاب التي سنتكلم عنها بهذا التقرير…

Resident Evil: Revelations (Nintendo 3DS)

كابكوم تحتفل هذا العام بمرور 15 عاما على بداية سلسلة ريزدنت ايفل وأيضا بصدور أول لعبة من السلسلة مبنية بشكل كامل على المحمول وبتكلفة إنتاجية مرتفعة، اللعبة بعنوان Revelations على جهاز الننتندو 3DS وفيها ستأخذ دور شخصيتي جيل فالنتاين و كريس ريدفيلد في مغامرة جديدة تبدأ من إحدى السفن التي ضربها فايروس جديد، اللعبة تأخذ نظام التشابترات لرواية القصة وتعود بنا لأجواء الرعب بشكل كبير بعد توجه الأكشن الذي تحولت له السلسلة بآخر إصدارتها الرئيسية، تقدم اللعبة أداة السكانر (أو كما تعرف باللعبة بإسم جنسز) وهي أداة تسمح للاعب بمسح المنطقة والحصول على الادوات التي لاتظهر للعين المجردة وغير ذلك.

كما تقدم اللعبة نظام اللعب الثنائي على الشبكة كطور إضافي، وبإمكان اللاعبين تجربة ديمو اللعبة المتوفر بمتجر الننتندو 3DS مجانا للشعور بالحماس، اللعبة تصدر ببداية شهر فبراير القادم وترقبوا مراجعة تروجيمنج لها وقت الإصدار.

إذا هنا تنتهي رحلتنا مع تاريخ سلسلة ريزدنت ايفل على الاجهزة المحمولة، قد لاتكون الرحلة هي الأفضل ولكن النهاية تبدو واعدة جدا، الرعب على المحمول قد يتغير قريبا ويصبح حقيقة كنا نبحث عنها.

 

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات