انزون

كنا قد شاركناكم بتفاصيل سماعات الأذن القادمة من سوني للألعاب، والآن تُزيح سوني النقاب عن شاشات للألعاب للحواسيب الشخصية والأجهزة المنزلية تحت نفس العلامة التجارية Inzone. ستقوم سوني أولًا بإطلاق شاشتين، الأولى هي Inzone M9 بدقة 4K من نوع IPS، هذه الشاشة تعمل بتردد 144 هرتز وتدعم تقنية HDR مع سطوع يتجاوز 600 شمعة (nits)، وهي من الشاشات القليلة جدًا للحواسيب التي تدعم تقنية التعتيم الذاتي المتطورة Full-Array Local Dimming، ستأتي الشاشة بحجم 27 إنش وبسعر 900$.

تدعم شاشة Inzone M9 مزايا خاصة بجهاز سوني المنزلي البلايستيشن5، من ضمنها ضبط إعدادات الـHDR تلقائيًا (tone mapping) لألعاب الجهاز، وهي مزودة بإضاءة خلفية كلمسة جمالية. الشاشة تستطيع تشغيل ألعاب البلايستيشن5 حتى 4k و 120 إطارًا مع منفذ HDMI 2.1. من جهة أخرى، لدينا أيضًا شاشة 1080p الموجهة لعشاق الرياضة الإلكترونية Inzone M3، والتي ستعمل بتردد 240 هرتز مع سطوع صل حتى 400 شمعة، وهي أيضًا شاشة IPS، إلا أنها لا تحتوي خاصية التعتيم الذاتي FALD مثل شقيقتها، وسيصل سعرها إلى 530 دولارًا. الشاشتان قابلتان للرفع والتحريك، ومزودتان بمنافذ متعددة من بينها DisplayPort 1.4 ومنافذ USB، وطلاء مضاد للانعكاسات.

علامة Inzone التجارية ستكون حاضرة كشريك لحدث ألعاب القتال الأكثر أهمية EVO 2022، وهو الحدث الذي تملكه وتديره شركة سوني. المنتجات قادمة إلى الأسواق قريبًا.

شارك هذا المقال