أخبار ألعاب الفيديو


إشاعة: سرقة شاحنة فرنسية كانت تنقل نسخ من Modern Warfare 3 !

  •  

    07 نوفمبر 2011

  •  

    التعليقات:

  •  

    4511 مشاهدة

على ما يبدو أن الهوس الذي يصيب عشاق ألعاب FPS عند صدور جزء من سلسلة Call of Duty أصبح وسيلة للكسب السريع من طرف المجرمين! حيث أفادت وسائل الإعلام و وكالات الأنباء الفرنسية عن حصول عملية سطو على شاحنة كانت تنقل 6 آلاف نسخة من Modern Warfare 3، و ذكرت قناة TF1 News أن عملية السرقة تمت صباح السبت و تقدر قيمة المسروقات بـ400 ألف يورو.

العملية قام بتنفيذها رجلين مقنعين و مسلحين بأسلحة بيضاء، فقاما باستدراج عاملا التوزيع من خلال افتعال حادث على الطريق مما دعاهما لتغيير الطريق و يقعان في فخ السارقين، فقام السارقين بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على العاملين و سرقة الشحنة.

و يذكر الموقع الفرنسي UltimatePS3.fr بأن الشاحنة كانت ممتلئة تماماً بنسخ اللعبة و كانت متوجهة إلى بعض من محلات البيع بالتجزئة لتجهيزهم لإطلاق اللعبة خلال الأسبوع الحالي.

يذكر أن حمى اللعبة جعلت أسعار الألعاب ترتفع بشكل مخيف، فقد أفاد الموقع البريطاني MCV عن عملية بيع تمت عبر eBay فقام أحد الأشخاص بكسب المزاد على نسخة من اللعبة مقابل 1,725 دولار أمريكي! إلا إن الأسعار قد هدأت حالياً خصوصاً مع بقاء فقط يوم واحد على موعد صدور اللعبة، فقد قام أحد المتاجر ببيع 18 نسخة من خلال eBay بسعر 55 جنيه إسترليني.

اللعبة مقرر صدورها غداً على كل من PC, PlayStation 3, Xbox 360 فهل ستتمكن مجدداً من تحطيم رقم مبيعات اليوم الأول؟ لننتظر و نرى.

حمزة أبو عيده
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.

التعليقات