يقدم أحدث برنامج تشغيل GeForce Game Ready (درايفر) من NVIDIA دعمًا ليوم إطلاق Naraka: Bladepoint و Back 4 Blood Open Beta، و كلاهما تم تحسينهما باستخدام NVIDIA DLSS. يضيف برنامج التشغيل هذا أيضًا دعمًا لـ Psychonauts 2، إلى جانب دعم سبع شاشات ألعاب جديدة متوافقة مع G-SYNC وإضافة 20 لعبة للحصول على الإعدادات المثلى.

يعزز DLSS الأداء في Naraka: Bladepoint، بينما يقلل NVIDIA Reflex من زمن الاستجابة

بعد الإصدار التجريبي المفتوح لهذه المعركة الملكية الفريدة من نوعها، كانت واحدة من أفضل 10 ألعاب على منصة Steam منذ بضعة أشهر، Naraka: Bladepoint سيتم إطلاقها رسميًا في جميع أنحاء العالم في 12 أغسطس. لاعبوا GeForce جاهزون للعبة اليوم.

سيحصل اللاعبون الذين يلعبون على وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX أو الكمبيوتر المحمول على تجربة Naraka: Bladepoint النهائية مع أفضل أداء في فئته، بالإضافة إلى دعم NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex. يعزز DLSS الأداء بنسبة تصل إلى 60٪ عند دقة 4K في Naraka: Bladepoint. تجعل تقنية Reflex اللاعبين أكثر قدرة على المنافسة من خلال تقليل وقت استجابة النظام.

برامج تشغيل لـ 4 Blood Open Beta و Psychonauts 2

في 12 أغسطس، يمكن لجميع لاعبي أجهزة الحاسوب المشاركة في النسخة التجريبية المفتوحة لـ Back 4 Blood المرتقبة من Turtle Rock Studios والتي تم تحسينها باستخدام NVIDIA DLSS. يوفر هذا التحديث أيضًا أفضل تجربة في Psychonauts 2، تتمة Double Fine Productions التي طال انتظارها لمنصة الحركة الكلاسيكية من 2005.

المزيد من الألعاب الجيدة والترقيات الجاهزة للألعاب

يضيف التحديث أيضًا ميزات أخرى، كإضافة الإعدادات المثلى لـ 20 لعبة جديدة، بما في ذلك:

Cris Tales
Death’s Door
Dream Engines: Nomad Cities
Escape from Naraka
F1 2021
Frozenheim
Going Medieval
Hell Let Loose
Minecraft: Chinese Edition with RTX Beta
NINJA GAIDEN Σ
NINJA GAIDEN Σ2
NINJA GAIDEN 3: Razor’s Edge
Orcs Must Die 3
Pico Park
Red Solstice 2: Survivors
She Will Punish Them
Starbase
The Ascent
Yakuza 6: The Song of Life
Ys IX Monstrum Nox

دعم 7 شاشات ألعاب جديدة متوافقة مع G-SYNC: AOC AG274FG8R4 و AOC AG274QG3R4B + و ASUS VG258QM و ASUS PG32UQ و Lenovo G24-20 و MSI G251F و ViewSonic XG320Q.

شارك هذا المقال