أثر جائحة كورونا كان واضحاً على مختلف المشاريع وفرق التطوير حيث تمّ تأجيل العديد من المشاريع الضخمة والمشاريع الأقل حجماً وقد كانت العديد من التأجيلات إلى موعد غير محدّد ولكن يبدو بأنّ Activision Blizzard لم تعاني من ذلك بحسب مدير قسم العمليات Daniel Alegre.

Alegre ذكر في أحدث الإجتماعات لمناقشة النتائج المالية بأنّ الشركة كانت محظوظة بكونها لم تعاني من أي عوائق بارزة في تطوير ألعابها بسبب جائحة كورونا وأغلب ألعابها إلتزمت بالخطة التي تمّ تحديدها قبل بداية الجائحة.

شارك هذا المقال