عادة ما تركّز الألعاب الجماعية على توفير أطوار لعب تنافسية حتى وإن كانت من التجارب التي تهدف إلى التركيز على القصة ولكنّ لعبة التصويب المقبلة Outriders لن تقدّم أياً من تلك الأطوار (عند إطلاقها على الأقل) وهذا ما تحدّث عنه مطوّروها في فريق التطوير People Can Fly في مقابلة جديدة.

مصمّم اللعبة Piotr Nowakowski ومخرجها Bartek Kmita تحدّثا عن الأمر قائلين بأنّ اللعبة هي تجربة تصويب بعناصر ألعاب الأر بي جي وفي حال قرّر الفريق توفير طور لعب تنافسي أو لاعب ضد لاعب فهذا الأمر سيتطلّب الكثير من الجهد عند العمل على موازنة بعض العناصر ما بين التجربتين وهو أمر سيأتي على حساب تجربة القصة أو تجربة اللعب الجماعي والفريق لم يرغب بالقيام بذلك كما أنّ الفريق يرى بأنّ عدداً من عناصر التجربة لا تتفاوق مع أطوار اللعب التنافسية.

Outriders تصدر في الأوّل من أبريل المقبل على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيلين الحالي والماضي من مايكروسوفت وسوني.

شارك هذا المقال