كان من المُخطط أن يعود معرض التسلية و الترفيه الإلكتروني الأضخم E3 (أو electronic Entertainment Expo) هذا العام بنسخة رقمية، إلا أن حتى هذه المخططات تم إلغاؤها و رسميًا تم إلغاء الحدث الرقمي الذي كان مُقررًا للصيف القادم، و ذلك كما أكد ملفٌ من مجلس تطوير السياحة في لوس آنجلس نقل تفاصيله موقع VGC في تقريرٍ جديد.

على أية حال، سيكون هناك فعاليات رقمية في لوس آنجيلس و جاري العمل للحصول على رخصة تنظيمية للمعرض للأعوام القادمة 2022 و 2023 أيضًا. بالحديث مع Gamertag Radio، لا يبدو أن “ريجي فيزامي” رئيس شركة ننتندو السابق في أمريكا سعيد للغاية بعدم إمكانية حصول الحدث الرقمي، ريجي أكّد أن هناك الملايين يتابعون فعاليات E3 عبر الشبكة و أن التوجه الرقمي هو الصحيح، كما كان يجب العثور على طريقة من الناشرين للسماح للمستخدمين بتجربة الألعاب الجديدة رقميًا لأن هذا هو أحد الأهداف الأساسية للمعرض.

ريجي ضرب المثال بالسماح للمستخدمين باللعب بـThe Last of Us Part 3 للمرة الأولى أو Breath of the Wild الجديدة أو اللعبة الضخمة التالية من استوديوهات الإكس بوكس:

تجربة هذه العناوين للمرة الأولى هو الشيء السحري و على مالكي المنصات أن يجدوا طريقة لتقديم هذه التجربة إلى المُعجبين خلال حدث رقمي مثل E3. أعتقدُ أن هذا سيُحقق ضجّة ضخمة.

شارك هذا المقال