على الرغم من أنها صدرت في الأسواق الغربية في 2012، إلا أن Xenoblade Chronicles حظيت بإشادة ضخمة من عشاق ألعاب الآربيجي الياباني كواحدة من أفضل العناوين لهذا الصنف من الألعاب على أجهزة الجيل الماضي إن لم تكن الأفضل بالفعل. تدور أحداث اللعبة فوق عملاقين في حرب مؤبدة: البيونيس الذي نمت على ظهره الحياة الطبيعية، و الميكونيس الذي نمت عليه الحياة الميكانيكية، على ظهر البيونيس تتعرّض منطقة “كولوني 9” لهجوم مباغت من جهة مجهولة و بعدها تبدأ رحلة بطلنا “شولك” و رفاقه لمعرفة حقيقة هذا الهجوم الغامض.

النُسخة المُطورة من اللعبة على الننتندو سويتش Xenoblade Chronicles: Definitive Edition ستحصل على المزيد من الإضافات بجانب المحتوى الجديد كليًا Future Connected و الذي سيقدم أسلوبًا جديدًا في القتال مختلفًا عن اللعبة الأصلية، إذ ستحصل اللعبة أيضًا على طور Time Attack الجديد كليًا، في هذا الطور الذي يُمكن الوصول إليه من خلال “كولوني 9” سيتوجب على اللاعب هزيمة عدد كبير من الأعداء القادمين في أفواج، هناك تحديات “حرة” و تحديات “مقيدة” تضع بعض الشروط على اللاعب مثل استخدام أفرادٍ معينين في المجموعة.

الفوز بهذه التحديات سيمنح اللاعب “حجارة النوبون” و التي سيكون بإمكان اللاعب مبادلتها للحصول على مكافآت منوّعة مثل الدروع و الإكسسوارات و حتى أزياء جديدة كليًا للشخصيات.

شارك هذا المقال