كان السيد Phil Spencer رئيس قسم الإكس بوكس قد ذكر بأن تقنية الواقع الافتراضي ليست مصدر تركيز لمايكروسوفت مع الإكس بوكس سكارليت، و أنها تقنية انعزالية بطبعها و لا تُشكل جزءاً يُذكر من الحجم الكلّي لسوق ألعاب الفيديو، و دار الكثير من الجدل حول هذا التصريح.

حسناً، Mat Piscatella مُحلل NPD الشهير ذكر في سلسلة تغريدات جديدة على تويتر أنّه يتفق في الرأي مع فيل سبينسر، و أن البيانات تُشير إلى أن الإنفاق على التقنية ضئيل جداً و هي لا تُشكل شيئاً يُذكر من سوق الألعاب. Mat أكّد أن التوجه الحالي لسوق الألعاب قائم على تذليل الحواجز و العقبات التي تمنع المزيد من الزبائن من الدخول إلى الصناعة و تقنية الواقع الافتراضي بطبيعتها تُخالف ذلك.

https://twitter.com/MatPiscatella/status/1199342227480182790

https://twitter.com/MatPiscatella/status/1199344089327554560

شارك هذا المقال