نعود إليكم مع تغطية المبيعات الأسبوعية لمنطقة EMEAA نقلاً عن Games Industry و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة الأخيرة، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: بانداي نامكو، آكتفيجن بليزارد، كابكوم، كودماسترز، EA، مايكروسوفت، سوني، Focus Home Interactive، سكوير إينكس، سيغا، Koch Media، Milestone، Paradox، وارنر بروس و كذلك Ubisoft.

و أتت مبيعات الألعاب للأسبوع الذي انتهى في 20 أكتوبر كما يلي:

Fifa 20
Plants vs Zombies: Battle for Neighborville
Grand Theft Auto V
Ring Fit Adventure
Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint
The Witcher 3: Wild Hunt
Mario Kart 8: Deluxe
The Legend of Zelda: Link’s Awakening
Red Dead Redemption 2
Total War: Warhammer II

الألعاب الجديدة Plants vs Zombies: Battle for Neighborville و Ring Fit Adventure تُحقق أداءً قوياً و تدخل القائمة في المركزين الثاني و الرابع، كما تبدأ The Witcher 3 بداية جيدة على منصة الننتندو سويتش و تُحقق المركز السادس في المبيعات. لا جديد يُذكر بالنسبة لبقية الألعاب مع الصدارة الأسبوعية المتواصلة للعبة فيفا و الأداء القوي على الدوام لألعاب روكستار.

شارك هذا المقال