خلال معرض طوكيو للألعاب تواجد Max Pears أحد مصمّمي لعبة الأر بي جي المنتظرة Cyberpunk 2077 وقد قام المصمّم بالحديث عن أحد أكثر الأمور جدلاً حول اللعبة مؤخراً وهو قرار إستخدام منظور الشخص الأول خلال أغلب أجزاء التجربة ما عدى بعض الإستثناءات البسيطة.

الفريق يؤمن بأن إستخدام منظور الشخص الأول كان القرار الصائب للعبة مثل Cyberpunk 2077 ويأمل بأن يتفهم اللاعبون بأن الفريق فكر مليا في الأمر وهنالك منطق وهدف معين خلف هذا القرار وعلى سبيل المثال ديمو العام الماضي إحتوى مشهداً يتم فيه تصويب مسدّس في وجه اللاعب بشكل مباشر وإستخدام منظور الشخص الأول يعطي شعوراً أفضل بمدة خطورة موقف مشابه أكثر من منظور الشخص الثالث.

الفريق يرى بأن إستخدام منظور الشخص الأول يسمح للاعب بالإحساس بأن القصة هي قصته وبأن الشخصية التي قام بتصميمها تمثّله، Cyberpunk 2077 تصدر في الـ16 من أبريل من العام القادم على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت.

شارك هذا المقال