أخبار ألعاب الفيديو


Phil Spencer: سنحتاج لسنوات وسنوات قبل أن تصل خدمات بث الألعاب لعامة اللاعبين

  •  

    14 أغسطس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    793 مشاهدة

رغم كثرة الحديث حول مستقبل صناعة العاب الفيديو وكيف ستندثر الاجهزة بطريقتها الحالية في ظل التسارع نحو خدمات بث الألعاب من مختلف الشركات ومنها مايكروسوفت نفسها ولكن لايرى Phil Spencer قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت بأن الأمر سيحدث بأي وقت قريب.

فمن خلال مقابلة جديدة مع سبنسر أشار فيها بأن خدمات بث الألعاب ستحتاج لسنوات وسنوات قبل أن تصل لعامة اللاعبين، بالنطر لخدمة مثل Netflix فهي تحتفل الان بمرور 20 عام على إنطلاقها ولكن بكون التقنية تسير بشكل سريع فلا يتذكر أحد ذلك وكان علينا الإنتظار طويلا قبل أن نشاهد نجاحات ضخمة لمسلسلات تُشاهد عبر خدمات البث مثل Game of Thrones و House of Cards، أعتقد أن خدمات بث الألعاب لن تحتاج لـ20 عاما لتصل للعامه ولكن لن يحدث ذلك أيضا خلال سنتين، التقنية تتغير ورغم أن الامر يبدو بأنه قد حدث بليلة واحده ولكن بحقيقة الامر هو ليس كذلك.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات