لعبة الأكشن الجديدة بعالم عنوان ستار وورز الشهير تأتينا هذه المره من فريق التطوير Respawn Entertainment الشهير خلف سلسلة العاب التصويب تايتنفول و أيضا لعبة قتال الحلبات Apex Legends وفريق العمل إختار إنجاز هذه اللعبة بمحرك التطوير Unreal Engine 4 بدلا من محرك شركة EA الداخلي والذي يتم إعتماده لكافة المشاريع Frostbite ولكن لماذا؟

Stig Asmussen مخرج اللعبة ومن خلال مقابلة جديدة أشار فيها بأن الفريق لم يكن مملوكا من قبل شركة EA عن بدء العمل على هذ المشروع وحينها لم يكن محرك Frostbite متاحا للفريق بالأصل، وحتى بعد إستحواذ EA على فريق التطوير لم تكن هنالك أي مطالبات من الشركة لإستخدام محرك Frostbite وكانت الحرية المطلقة لفريق التطوير بإستخدام مايريده لإنجاز المشروع، نذكر أن هنالك عدد من الشكاوي من فرق التطوير الداخليه بشركة EA من محرك Frostbite وخصوصا بألعاب العالم المفتوح كما حصل مع لعبة آنثم مؤخرا.

شارك هذا المقال