في مقابلة جديدة مع Takahisa Taura مخرج لعبة الأكشن الجديدة بالكامل Astral Chain من بلاتينيوم جيمز تحدث Taura عن طور اللعب التعاوني الذي ستقدمه اللعبة، خلال تجربة اللعب الفردي يقوم اللاعب بالتحكم بشخصيتين شخصية بشرية ومرافقها في نفس الوقت ولكن طور اللعب التعاوني سيمكن لاعبا من التحكم بالشحصية البشرية بينما الأخر يتحكم بالمرافق.

Taura أكد بأن اللعبة لم تكن مصممة للعب التعاوني بل تم تصميمها لتتمحور حول تجربة اللاعب الفردي ولكن الفريق رغب في الإستفادة من خاصية اللعب بوحدتي تحكم الـJoy-Con بحيث يقوم كل لاعب بالتحكم بشخصيته من خلال وحدة تحكم واحدة وقد أكد بأن هذا الخيار سيقدم تحديا أكبر حيث أن كل لاعب عليه أن يبذل قصار جهده للتحكم بشخصيته أثناء خوض التجربة.

Astral Chains تصدر حصريا على الننتندو سويتش في الـ30 من أغسطس القادم.

شارك هذا المقال