من خلال حلقة الدايركت الجديدة من Nintendo، أتيحت لنا الفرصة للتعرف أكثر على اللعبة القادمة من سلسلة Pokémon، التي كالعادة تصدر بنسختين تحملان هذه المرة اسم Sword و Shield.

لمن فاتته الحلقة بإمكانه مشاهدتها في الأعلى، أمّا من يرغب بأن يكتفي بالعرض، فهو المرفق مع الخبر السابق، أمّا المحتوى، فيُمكننا أن تلخصه لكم.

اللاعب يختار بطبيعة الحال واحدًا من ثلاثة بوكيمونات سبق أن تعرفنا عليها في السابق، وبالتجول في العالم سيقع اللاعب على الكثير من الشخصيات والبوكيمونات المرافقة لها، مع منافسات بين المدربين داخل وخارج الملاعب. كل منطقة في عالم العبة تحتوي بوكيموناتٍ خاصة، وقد شاهدنا في الحلقة بعض البوكيمونات الجديدة.

في المنطقة الممتدة ما بين المدن، تتواجد أصناف مختلفة من البوكيمونات، يُمكن للاعب البحث عنها في بيئتها التي تتجول فيها، غير أن التغيير الكبير في البيئة، هو تواجد بعض المناطق التي تسمح باستدعاء بوكيمونات ضخمة، فتصبح قوتها أكبر وهجماتها أقوى، تفعيل هذه القدرة التي تُسمى Dynamax يتم مرة واحدة خلال القتال وسيعود البوكيمون لحجمه الأصلي بعد ثلاث دورات.

في المنطقة السابقة الذكر، يُمكن لأربعة لاعبين التجمع لمحاولة هزيمة بوكيمون عملاق. ما تبقى من الحلقة خصص للحديث عن شخصيات اللعبة، المساعدة والمدربين المبارزين، أمّا الختام فكان بإظهار البوكيمونين الأسطوريين في اللعبة.

شارك هذا المقال