حصلت Shenmue III على مجموعة جديدة من الصور التي شاركناكم بها اليوم، كما قام المصمم الشهير لدى شركة Sega سابقاً يو سوزوكي بتوضيح المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ذلك خلال تواجده في حدثٍ في كرواتيا.

في البداية تحدث يو سوزوكي حول فلسفته في تصميم العالم المفتوح و ذكر أنه يُفضل التركيز على اختيارات اللاعب و الإحساس العام للعالم، على مدى ضخامة الحجم و مطابقة الواقع. بصورة عامة، صناعة شينمو 3 تُجسد نقاط القوة لفريق التطوير، و على سبيل المثال هم مهتمون كثيراً بالقوارب، و لذلك سيكون لهم دورٌ بارزٌ في اللعبة.

يو سوزوكي تحدث أيضاً عن النظام الاقتصادي في اللعبة، حيث سيستخدم اللاعب المال لشراء tokens، و من ثم سيقوم بلعب الألعاب المصغرة ليربح الجوائز، و من ثم سيقوم ببيع هذه الجوائز للمحلات مقابل المال (الأمر مشابه للكيفية التي تعمل بها ماكينات الباشينكو في اليابان). و بصورةٍ عامة، فإن كل ما يفعله اللاعب سيُساهم في تعليم ريو مهارات قتالية جديدة. الهدف هو التأكد من أن كل ما يقوم به اللاعب، ينعكس على تطور الشخصية و يرتبط بها بشكلٍ ما.

أخيراً، أكد سوزوكي أن اللعبة ستحتوي على 4 مستويات تحدي، Easy, Recommended, Master و “Don’t Play This”. المستوى السهل سيمنح اللاعب تلقائياً 5 قدرات يُمكن تفعيلها بضغطة زر واحدة.

اللعبة مخططة للصدور في أغسطس القادم على الحاسب الشخصي و جهاز سوني المنزلي Playstation 4.

شارك هذا المقال