أخبار ألعاب الفيديو


عائدات Nintendo من قسم الهواتف تصل إلى 85 مليون دولار

  •  

    07 أبريل 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    443 مشاهدة

تحقق ألعاب الهواتف الذكية لننتندو أرباحا ممتازة والشركة أعلنت عن عائدات مميزة للربع المالي الأول حيث حقق هذا القسم 85 مليون دولار على متجر الـApp Store ومتجر Google Play بإرتفاع بنسبة 6% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

هذا الربع المالي يعد ثالث أفضل ربع مالي للقسم بعد الربع الأخير من العام الماضي الذي تم فيه تحقيق 112.3 مليون دولار والربع المالي الأول من العام 2017 الذي تم فيه تحقيق 106.6 مليون دولار.

أهم عناوين الشركة للهواتف هي Fire Emblem Heroes التي حققت حوالي 46.6 مليون دولار من إنفاق اللاعبين داخل اللعبة، Dragalia Lost حققت أداءً جيدا أيضا مع 23.4 مليون دولار وننتندو تبدي الكثير من الإهتمام حاليا لهذا العنوان الذي لم يحقق النتائج المرجوة بشكل عام.

Animal Corssing: Pocket Camp تمكنت من تحقيق 12.9 مليون دولار بينما Mario Run لم تحقق سوى 3% فقط من الأرباح حيث حققت 2.3 مليون دولار فقط بإنخفاض بنسبة 41% عن نفس الفترة من العام الماضي.

الوسوم
Nintendo
خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات