أخبار ألعاب الفيديو

معظم الإصدارات الجديدة هذا الأسبوع في اليابان تُعاني من افتتاحية مخيبة للآمال

  • 16 مارس 2019

  • التعليقات: 

  • 837 مشاهدة

هذا الأسبوع ليس جميلاً لشركات الألعاب في اليابان على صعيد المبيعات رغم كثرة الإصدارات، و ذلك لأن مبيعات اليوم الأول لمعظم الألعاب الجديدة ليست بمستوى التوقعات، و لعلّ لعبة One Piece World Seeker هي الأوفر حظاً فقد تمكنت من بيع 50% من شحنتها في اليوم الأول، إلا أن انطباعات اللاعبين اليابانيين عنها سيئة و لا نعتقد أنها ستحافظ على زخم جيد في الأسواق طويلاً.

LoveR من كادوكاوا تمكنت من بيع 50% من شحنتها على البلايستيشن4 هي الأخرى، إلا أن Tom Clancy’s The Division 2 باعت 30% فقط من شحنتها، أما 13 Sentinels: Aegis Rim – Prologue فقد باعت 40% من شحنة اليوم الأول.

The Caligula Effect: Overdose باعت 30% من شحنة اليوم الأول على الننتندو سويتش، أما Destiny Connect لعبة الأدوار الجديدة من NIS لكل من السويتش و البلايستيشن الرابع فقد باعت 20% من شحنتها فقط. lade Arcus Rebellion from Shining من سيغا هي إخفاق آخر من إخفاقات الأسبوع على البلايستيشن4، و هي الأخرى لم تتمكن من بيع أكثر من 20% من شحنة اليوم الأول.

الوسوم
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات