تريلرات


الإعلان عن نسخة Artyom Edition المحدودة “جدا” من Metro Exodus!

  •  

    09 يناير 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    630 مشاهدة

أعلن فريق التطوير 4A Games عن نسخة خاصة جديدة للعبة الأكشن والبقاء Metro Exodus ولكن على عكس باقي النسخ الخاصة والمميزة من اللعبة فهذه النسخة خاصة  والمحدودة جدا التي تدعى Artyom Edition والتي سيحصل عليها 10 لاعبين فقط!

هذه النسخة تأتينا بمجموعة من الأدوات المصنوعة يدويا بجودة وإحترافية عالية حسب العرض الذي تشاهدونه في الأعلى وستحوي مجموعة من الأدوات المألوفة مثل قناع الغاز ووحدة التنقية الخاصة به إضافة إلى القداحة الشهيرة على شكل الرصاصة وغيرها من المحتويات التي يحدثنا عنها Dmitry Glukhovsky كاتب الرواية.

هذه النسخة لن تباع ولكن سيتم توزيعها على 10 لاعبين محظوظين ضمن مجموعة من الدعايات التسويقية المقبلة للعبة، Metro Exodus ستصدر في الـ15 من فبراير المقبل على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية من مايكروسوفت وسوني وهي من أهم الألعاب التي نحصل عليها خلال الربع الأول من هذا العام.

خالد العيسى
عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

التعليقات