أخبار ألعاب الفيديو


الإصدارات اليابانية لهذا الأسبوع “إنطلاقة جيدة للعبة بوكيمون ومتوسطة للعبة Fallout 76”

  •  

    18 نوفمبر 2018

  •  

    التعليقات:

  •  

    634 مشاهدة

t640_788205

يشهد هذا الأسبوع صدور عدد من الألعاب الجديدة بالأسواق اليابانية تنقسم لإصدارات يوم الخميس و الجمعه، الإصدارات المعتاده ليوم الخميس تتقدمها لعبة Fallout 76 من شركة بثيسدا والتي تمكنت من بيع 50% من شحنتها ولكن بضعف على الإقبال لشراء اللعبة وتوقعات بعدم تحقيقها لرقم قوي.

أيضا هنالك لعبة Hitman 2 التي تصدر فقط على البلايستيشن4 ولم تحقق نتائج جيده ببيعها 30% من إجمالي شحنتها فقط، نفس الامر مع لعبة RPG Maker MV Trinity لمنصتي البلايستيشن4 والسويتش والتي لم تتمكن من بيع سوى 20% من إجمالي شحنتها.

الإصدار الرئيسي ليوم الجمعه هو للعبة Pokemon: Let’s Go, Eevee!/Pikachu! للننتندو سويتش وكما جرت العاده فلاتوجد نسبة مبيعات لإصدارات يوم الجمعه ولكن الإقبال لشراء اللعبة كان جيدا ولكنه لايقارن بإصدار الأجزاء الجديدة من السلسلة ومع توقعات بإفتتاحية قد تتجاوز حاجز النصف مليون نسخة مباعه.

الوسوم
عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات