بعد أن حدثناكم الأسبوع الماضي عن 5 عناوين حصلت على أفلام سينمائية سنتحدث اليوم عن 5 عناوين ستحصل على الأفلام السينمائية الخاصة بها والتي لديها المقومات لتقديم أفلام جيدة مقتبسة من ألعاب الفيديو مقارنة بالأمثلة السابقة التي كانت محط الكثير من الإنتقادات.

image

Just Cause

أول الأفلام التي سنتحدث عنها هي الفيلم المقتبس من سلسلة ألعاب الأكشن والعالم المفتوح Just Cause التي تصور بطلها Rico Rodriguez في دور المحارب الذي يقاتل لأجل الحرية ويقوم بمحاربة الطغات وقد تم الإعلان عن الفيلم الخاص بالسلسلة منذ فترة ليست بالقصيرة ولا زالت المعلومات التي تخص الفيلم شحيحة في الوقت الحالي.

في شهر مارس من العام 2017 حصلنا على الإعلان عن الممثل الذي سيلعب دور Rico وهو الممثل صاحب الشعبية المتزايدة Jason Momoa الذي قام بتمثيل دور شخصية Aquaman من مجلات DC للقصص المصورة مؤخرا وسيحصل على فيلم خاص بالشخصية في ديسمبر المقبل ولا شك بأنه قادر على لعب دور الرجل الخطير والمدمر مع إبقاء نوع من حس الفكاهة في الوصفة.

Brad Peyton سيعمل على إخراج الفيلم وقد قام سابقا بإخراج أفلام مثل San Andreas وقدم مؤخرا فيلم Rampage المبني هو الأخر على لعبة الأكشن والتدمير بالمخلوقات العملاقة التي تحمل نفس الإسم.

شارك هذا المقال