Wargroove هي لعبة استراتيجية مستلهمة من لعبة ننتندو الشهيرة Advance Wars و هي قيد التطوير منذ فترة طويلة، و مع ذلك فإن فريق التطوير Chucklefish ليس مستعداً لإطلاق اللعبة إلا عندما تُصبح جاهزة تماماً للصدور.

اللعبة تم تأجيلها إلى الربع الأول من العام القادم و ستحتوي الآن على عدد كبير من الأطوار عند الإطلاق. هناك طور Skirmish Mode الذي يحتوي على أكثر من 30 خريطة لمنافسات لاعبٍ ضد لاعب، و طور Arcade Mode حيث يقوم كل قائد بقتال عدة خصوم على التوالي، و هناك أيضاً طور Campaign Mode الذي يحتوي على أكثر من 30 مهمة متنوعة. تحتوي اللعبة كذلك على طور Puzzle Mode الذي يتطلب من اللاعب القضاء على الأعداء بطريقة معينة أشبه بحل لغز في دورة لعب واحدة.

هذا ليس كل شيء، في هذه اللعبة سيكون بمقدور اللاعبين صنع الخرائط بأنفسهم، بل و حتى صنع Campaign خاص بهم عن طريق اختيار أحد المناطق الرئيسية الثلاث في اللعبة و توزيع المهمات عليها. كما سيكون بالإمكان مشاركة المحتويات و بإمكانية تقييم الخرائط. كما تحتوي اللعبة على معرض للرسومات الفنية و صندوق موسيقي للاستماع إلى ألحان اللعبة مع مزايا أخرى إضافية لم يتم ذكرها. أخيراً، هناك محتويات “سرية” يرغب فريق التطوير في أن تبقى مُفاجأة للاعبين.

اللعبة ستصدر في الربع الأول من العام القادم 2019 بعد أن كان من المخطط إطلاقها في العام الحالي، و هي قادمة للحاسب الشخصي، بالإضافة إلى البلايستيشن4، الإكس بوكس، و الننتندو سويتش.

شارك هذا المقال