Digital Extremes: قمنا بإلغاء The Amazing Eternals بسبب LawBreakers!

نشر في Fri, Jul 13

digital extremes new game

فريق التطوير Digital Extremes حقق الكثير من النجاح مع لعبة الأكشن المجانية للعب Warframe ومشروعه التالي كان لعبة التصويب الجماعية The Amazing Eternals التي وصلت إلى مرحلة البيتا المغلقة قبل أن يتم إلغاء العمل عليه.

حسب الفريق فقد كان الهناك العديد من الأسباب التي جعلته ينتهي بإتخاذ هذا القرار وأحد أهمها كان الأداء التجاري للعبة LawBreakers من Cliff Bleszinski الإسم الشهير خلف ألعاب Gears of War سابقا حيث قال بان اللعبة كانت رائعة وما حصل لها محزن وعندها أدركوا بأن لعبتهم هي اللعبة المناسبة في الوقت الخاطئ.

مواضيع:
703 |

عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.
  • zakaria

    أتمنى حقيقةً لو إنهم يعملوا على جزء ثاني للعبتهم الشهيرة warframe تكون بمحرك آخر وأفكار جديدة وشخصيات مختلفة.. لكن من يسمعني مهم؟ 😅

    المهم لعبة warframe من أروع الألعاب المجانية عندي.. شخصيات نينجا وسريعة وكل شخصية بقدرات خاصة وعوالم مفتوحة وكبيرة ومئات من الأسلحة والأشياء الأخرى.

  • Rayquaza

    السبب ليست اللعبة انما سمعة المطور .. نحن في عصر مواقع التواصل الاجتماعي
    وسمعة كليف هي السبب في فشل اللعبة .. شخص منافق و طويل اللسان ..
    ماذا يتوقع ان يحصل بعدما سخر من مالكي الحاسب و اتى ليسترزق منهم
    واهان مايكروسفت بعدما كانت السبب بشهرته من الاساس

    • Sheogorath

      مختلف معك , لان معظم ال “Gamers” في الحقيقة مجرد “زبائن” .. لا يهتمون كثيرا بمثل تلك المسائل المتعلقة ب”مجمتع اللاعبين”.

      انما فشل LawBreakers كان له اسباب عديدة اخرى منها سوء التسويق وتشبع السوق بالالعاب الاونلاين و توقيت النزول خصوصا مع شهرة Overwatch وغيرها و ايضا عدم تقديم اللعبة لاي جديد و هذا سبب ترك كل اللاعبين لها بعد تجربتها لوقت قصير.

      • Rayquaza

        لا يا اخي ان قصدت السمعة السيئة التي حصل عليها مخرج اللعبة كليف بليزيسكي على مواقع التواصل الاجتماعي و على مدار السنين و الفاظه الاستفزازية لللاعبي الحاسب و سخريته من معشاق مايكرو ..

        واللعبة صحيح تواجد بوقت فيه اوفرواتش ولكن ليس عذرا مثلها مثل بابجي و فورت نايت فالاول مازالت تحقق ارباح رغم تفوق الثانية بمراحل

        وصحيح اللعبة حصلت على طريقة تسويق سيء ولكن لم تكن صغيرة ..
        فمن الغير المعقول ان تكون المبيعات بهذا السوء الا اذا كان هناك عامل قوي اثر على اللعبة مقل سمعة المطور

        لوصدرت اللعبة على الاكس والحاسب لما اختلفت مبيعات اللعبة على الستيم كون المطور مكروه من لاعبي الحاسب اما الاكس لرأيت مبيعات .. لن اقول ممتازة ولكن كفيلة بتعوض تكلفة الانتاج افضل مما هي على سوني 4..

        تحياتي

    • عمر الغامدي

      كلامك مخطئ السبب الأكبر هو نزولها في موعد غير مناسب خاصه مع اوفرواتش التي أكلت الجو في ذلك الوقت وليومك هذا

  • fifa_16

    ماشوفها مستحقه هالمبلغ ابدا