في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، ها نحن على أعتاب شهر فبراير، شهر فبراير ليس مزدحماً بالألعاب و هذا العام فإن فبراير يبدو هادئاً بعض الشيء من ناحية الإصدارات القوية، الشهر القادم سيكون فرصة لبعض العناوين الأصغر حجماً و الأقل انتشاراً بين اللاعبين أو ربما ببساطة العودة إلى الألعاب التي قمتم بشرائها سابقاً و لم تجدوا وقتاً للعب بها. على أية حال، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي اختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

2 فبراير 2018
ufc_2_mike_tyson-2-600x338
EA Sports UFC 3
Xbox One – PS4 – PC

تعود شركة Electronic Arts الأمريكية مع جزء جديد من لعبة الفنون القتالية بجزئها الثالث EA Sports UFC 3. هذه اللعبة يتم تطويرها في كندا عن طريق EA Canada و يعود المقاتل Conor McGregor من جديد لتمثيل اللعبة على الغلاف. هذا الإصدار يحصل على طور المهنة الجديد و خارج القتالات سيكون عليكم صنع القرارات الترويجية للحصول على عقود كبيرة و زيادة المال و المعجبين في طريقكم نحو المجد.

6 فبراير 2018
shadow-of-the-colossus-listing-thumb-01-ps4-us-17oct17 (600 x 312)
Shadow of the Colossus
PS4

اللعبة التي عشقتها الجماهير على البلايستيشن الثاني و التي طورها العقل الإبداعي “فاميتو يودا” و زملاؤه في Team Ico سابقاً تعود من جديد إلى البلايستيشن الرابع بنسخة معادة بالكامل و مبنية خصيصاً لجهاز سوني المنزلي الحالي البلايستيشن الرابع. اللعبة باتت تحظى برسوم رائعة للغاية تُجسد عالم هذه القصة الحالمة و التي يُغامر فيها بطلنا واندا إلى نهاية العالم من أجل إعادة إحياء حبيبته الميتة و حتى يتحقق ذلك يقوم بخوض قتالات طاحنة مع عددٍ كبيرٍ من العمالقة.

شارك هذا المقال